الدمام-البلاد
تبذل اللجنة التنفيذية العليا المنظمة لسباق الشرقية الدولي ( الخبر 26 ) برئاسة الاستاذ عبدالعزيز التركي وأعضاء اللجان جهود كبيرة للنسخة القادمة وذلك من اجل اخراج السباق بالصورة المطلوبة؛ حيث رصدت اللجنة التنفيذية العليا المنظمة بالتعاون مع الرعاة والجهات ذات العلاقة وشركاء النجآح اكثر من ” مليون ” ريال ستوزع على الفائزين بالمراكز من المركز الاول وحتى المركز العاشر مسافة 5 كم و 21 كم نصف ماراثون بنهاية السباق بجانب الجوائز التي سيحققونها.

وقد أبدى العديد من النجوم العدائين والعداءات العالميين رغبتهم في الحضور والمشاركة في السباق النسخة ( 26 )
وأعرب رئيس السباق وأعضاء اللجان سعادتهم الكبيرة بالتفاعل من النجوم من اجل المشاركة في السباق على المستوى المحلي والخليجي والعربي والآسيوي والدولي وهو الأمر الذي سيضيف للسباق الشئ الكبير في ظل الحرص من الجميع على انجاح هذا الحدث الدولي والذي سيكون امتداد للنجاحات التي حققها السباق في جميع النسخ السابقة.

ذكر ذلك المتحدث الرسمي للسباق حسين بن علي البلوشي، الذي أكد أن سباق الشرقية الدولي ( الخبر 26 ) يحظى باهتمام كبير من صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز آل سعود أمير المنطقة الشرقية، وسمو نائبه صاحب السمو الملكي الآمير سعود بن بندر بن عبدالعزيز آل سعود، ومن رئيس السباق وأعضاء اللجان وجميع المهتمين بهذا الحدث الدولي، علما أن المسافة 5كم، و 21 كم نصف ماراثون، وتمنى البلوشي التوفيق والنجاح للجميع.

المصدر: صحيفة البلاد

كلمات دلالية: المنطقة الشرقية

إقرأ أيضاً:

البطولة: الدفاع الجديدي يلحق الهزيمة الأولى بالجيش الملكي هذا الموسم

ألحق الدفاع الحسني الجديدي الهزيمة الأولى بالجيش الملكي، عقب التغلب عليه بهدف نظيف، في المباراة التي جرت أطوارها اليوم الأربعاء، على أرضية ملعب العبدي بالجديدة، في لقاء مؤجل عن الجولة الثالثة من البطولة الاحترافية في قسمها الأول.

وبدأ الجيش الملكي المباراة في جولتها الأولى بدون مقدمات، بعدما تمكن من افتتاح التهديف منذ الدقيقة التاسعة عن طريق اللاعب أنس باش، إلا أن الحكم سليمان العاطفي، ألغاه بعد العودة إلى تقنية الفيديو المساعد « الڤار »، بداعي وجود خطأ قبل تسجيل الهدف، ليتواصل اللقاء على وقع البياض، ويبحث كل فريق عن التقدم الذي سيضمن به النقاط الثلاث، في حالة ما حافظ عليه إلى غاية نهاية التسعين دقيقة.

وظل الفريقان يبحثان عن هدف التقدم دون جدوى، في ظل تسرع اللاعبين في إنهاء الهجمات، لتستمر الأمور على ماهي عليه، إلى غاية الدقيقة 30، التي عرفت افتتاح التهديف من قبل الدفاع الحسني الجديدي عن طريق اللاعب خالد باب، واضعا فريقه في المقدمة، ومجبرا الجيش الملكي على الاندفاع بأكبر عدد من اللاعبين، بغية إدراك التعادل قبل نهاية الجولة الأولى، للعودة في أجواء اللقاء.

وحاول الجيش الملكي الوصول إلى شباك مروان بساك، بشتى الطرق الممكنة، من خلال المحاولات التي أتيحت له، بغية إحراز التعادل، إلا أن الفشل كان العنوان الأبرز لكل الفرص، نتيجة قلة تركيز اللاعبين في في اللمسة الأخيرة، بعد الوصول لمربع العمليات، سواء أثناء التسديد أو التمرير، في الوقت الذي واصل الدفاع الحسني الجديدي مناوراته، دون تمكنه من إضافة الهدف الثاني، لتنتهي بذلك الجولة الأولى بتقدم فارس دكالة بهدف نظيف على الفريق العسكري.

ونزل رفاق ربيع حريمات بكل ثقلهم على دفاع الفريق الجديدي خلال أطوار الجولة الثانية، بحثا عن التعادل للخروج بأقل الأضرار، بكسب نقطة عوض خسارة النقاط الثلاث كاملة، في الوقت الذي اعتمد لاعبو الدفاع على الهجمات المرتدة، لعلها تهدي لهم هدفا ضد مجريات اللعب، لحسم النتيجة لصالحهم وتحقيق بذلك الانتصار الثاني لهم هذا الموسم، بعد العودة لقسم الصفوة، علما أن الفوز سيسمح لهم بالالتحاق بفرق الصدارة.

واستمرت الأمور على ماهي عليه فيما تبقى من دقائق، اندفاع عسكري بحثا عن التعادل، مقابل دفاع جديدي للحفاظ على التقدم، مع الاعتماد على الهجمات المرتدة، أملا في إضافة الهدف الثاني، تجنبا لأية مفاجآت من الخصم في آخر الأنفاس، دون أن يتمكن أيا منهما من تحقيق مراده، في ظل غياب النجاعة الهجومية، لتنتهي بذلك المباراة بانتصار فارس دكالة بهدف نظيف على الجيش الملكي.

ورفع الدفاع الحسني الجديدي رصيده إلى سبع نقاط في المركز السابع، متساويا مع الجيش الملكي المتصدر، الذي انتصر عليه في مباراة اليوم، ومع كلا من الوداد الرياضي الوصيف، ونهضة الزمامرة الثالثً واتحاد طنجة الرابع، ونهضة بركان الخامس، والمغرب الفاسي السادس.

كلمات دلالية البطولة الاحترافية الجيش الملكي الدفاع الحسني الجديدي

مقالات مشابهة

  • “سباق المحامل الشراعية 60 قدماً” ينطلق الأحد
  • البطولة: الدفاع الجديدي يلحق الهزيمة الأولى بالجيش الملكي هذا الموسم
  • أمير منطقة القصيم يتوّج الفائزين في سباق “الوطن” للفروسية بميدان الملك سعود
  • أمير منطقة القصيم يتوّج الفائزين في سباق "الوطن" للفروسية بميدان الملك سعود
  • “سباق المحامل الشراعية 60 قدما” ينطلق الأحد
  • رئيس مجلس النواب يرفع الجلسة البرلمانية الأولى اليوم
  • برعاية حمدان بن زايد.. فتح باب التسجيل للمشاركة في سباق زايد الخيري بأبوظبي
  • فتح باب التسجيل للمشاركة في سباق زايد الخيري بأبوظبي
  • شمال سيناء تستعد لتنظيم مضمار الهجن غرب العريش ضمن احتفالات أكتوبر