شاركت الدكتورة صابرين عبد الجليل، القائم بأعمال رئيس جامعة الأقصر، في احتفالية وضع إكليل من الزهور على النصب التذكاري لشهداء القوات المسلحة والشرطة، وذلك في إطار احتفالات مصر والقوات المسلحة بالذكرى 51 لانتصارات حرب أكتوبر المجيدة.
جاء ذلك بحضور المهندس عبد المطلب عماره محافظ الأقصر، واللواء طيار أركان حرب أحمد بكري تاج الدين قائد المنطقة الجوية الجنوبية، واللواء محمد الصاوي مدير أمن الأقصر، واللواء أركان حرب عصام رزق قائد الفرقة 15 دفاع جوي، والدكتور هشام أبو زيد، نائب محافظ الأقصر، والعديد من القيادات الأمنية والتنفيذية بالمحافظة.


وعزفت الموسيقى العسكرية سلام الشهيد فى تقليد عسكري أصيل للوفاء لشهداء مصر وما قدموه للوطن من بطولات وتضحيات، كما تمت قراءة الفاتحة ترحمًا على أرواح شهداء مصر الأبرار.
وقالت الدكتورة صابرين عبد الجليل، إن هذه الذكرى الغالية ستظل محفورة فى ذاكرة الوطن، فقد أعادت فيها القوات المسلحة المصرية الكرامة لشعبها وسطرت ملحمة تاريخية بدماء أبناء الوطن ستظل شاهدة على قدرة المصريين على صنع المعجزات بتوحدهم والتحامهم خلف قيادتهم السياسية، داعية المولى عز وجل أن يحفظ مصر شعبا وجيشا وقيادة.

IMG-20241002-WA0062 IMG-20241002-WA0066 IMG-20241002-WA0067 IMG-20241002-WA0068 IMG-20241002-WA0069 IMG-20241002-WA0070 IMG-20241002-WA0071 IMG-20241002-WA0072

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: محافظة الأقصر الاقصر انتصارات حرب اكتوبر ذكرى انتصارات أكتوبر رئيس جامعة الاقصر إكليل من الزهور احتفالات النصب التذكاري أمن الأقصر مدير أمن الأقصر IMG 20241002

إقرأ أيضاً:

في ذكرى أكتوبر.. محافظ شمال سيناء يضع إكليل الزهور على قبر الجندي المجهول

قام اللواء دكتور خالد مجاور محمد محافظ شمال سيناء، بوضع إكليل الزهور علي قبر الجندي المجهول بساحة الشهداء في مدينة العريش، وقراءة الفاتحة على أرواح الشهداء، وسط عزف الموسيقى العسكرية لسلام الشهيد، وذلك في إطار احتفالات محافظة شمال سيناء بالذكري الـ51 لانتصارات أكتوبر المجيدة.

وأكد المحافظ، علي أننا انتصرنا في حرب أكتوبر عسكرياً وسياسياً واستطعنا استرداد كامل أراضينا، مشيرا إلي أن حرب الإرهاب هي محك حقيقي لاختبار إرادة الشعب المصري، فمصر هي الدولة الوحيدة التى تغلبت علي الإرهاب وتعافت منه في فتره قصيرة.

وهنأ المحافظ، أبناء مصر جميعا، وخاصة أبناء محافظة شمال سيناء بمناسبة هذا اليوم العظيم، مشيداً بالدور العظيم لرجال القوات المسلحة والشرطة المدنية علي ما يبذلونه من جهود لإعادة الاستقرار والأمان إلي ربوع المحافظة.

وطالب المحافظ، جميع أبناء شمال سيناء بالتكاتف والتعاون للحفاظ علي تلك البقعة الغالية من أرض مصر والعبور نحو التنمية والعبور إلي المستقبل في ظل القيادة الرشيدة للرئيس عبد الفتاح السيسي.

مقالات مشابهة

  • رئيس هيئة العمليات يضع إكليلاً من الزهور على النصب التذكاري للجندي المجهول
  • محافظ الأقصر يشهد احتفالية وضع إكليل الزهور بمشاركة فريق الزهرات الإنجيلي
  • محافظ شمال سيناء يضع إكليل الزهور علي قبر الجندي المجهول بالعريش
  • في ذكرى أكتوبر.. محافظ شمال سيناء يضع إكليل الزهور على قبر الجندي المجهول
  • زراعة 500 شتلة بميدان النصب التذكاري بالأقصر
  • بالفيديو والصور.. الأقصر تحتفل بالذكرى 51 لانتصارات حرب أكتوبر
  • بالتزامن مع احتفالات نصر أكتوبر.. تجميل ميدان النصب التذكاري بالأقصر
  • اليوم.. الأقصر تحيي ذكرى نصر أكتوبر باحتفالات عند النصب التذكاري لشهداء الوطن
  • بالصور| محافظ الأقصر يتفقد النصب التذكاري استعدادًا لاحتفالات أكتوبر