أستقر المدرب السويسري مارسيل كولر المدري الفني لفريق الأهلي، علي موعد سفر البعثة الي الامارات لخوض منافسات بطولة كأس السوبر المصري والمقرر أن تقام في دولة الإمارات خلال الفترة من يوم 20 وحتي يوم 24 من شهر أكتوبر الجاري.

 

ومن المقرر أن يسافر الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء  إلي  الإمارات يوم 17 من شهر أكتوبر الجاري استعدادا لخوض منافسات السوبر المصري وفقا لما جاء في البيان الذي أصدره مجلس أبوظبي الرياضي.

 

موعد مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا في السوبر المصري

ووفقا لما أعلنه مجلس أبوظبي الرياضي فأن مباراة الأهلي أمام سيراميكا كليوباترا ستقام يوم الأحد الموافق 20 أكتوبر علي ملعب ستاد محمد بن زايد في تمام الساعة 8 مساء بتوقيت القاهرة.

 

وفي حال نجاح الأهلي في تخطي سيراميكا كليوباترا فسيواجه الفائز من لقاء الزمالك وبيراميدز  يوم الخميس 24 أكتوبر في المباراة النهائية على استاد محمد بن زايد الساعة 8 مساء بتوقيت القاهرة.

 

أما في حال السقوط أمام سيراميكا سينافس الأحمر  في  مباراة المركز الثالث على استاد آل نهيان يوم الخميس 24 أكتوبر في تمام الساعة 4:05 عصرا بتوقيت القاهرة.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: مارسيل كولر كولر الأهلي كأس السوبر المصري موعد مباراة الاهلي وسيراميكا كليوباترا الأهلي وسيراميكا كليوباترا السوبر المصري

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة الأهلي وسيراميكا في السوبر

يستعد فريق الأهلي لمباراة قوية أمام سيراميكا كليوباترا في نصف نهائي كأس السوبر المصري، حيث يمثل الأهلي بطل النسخة الأخيرة من الدوري ، بينما يلعب سيراميكا كبطل لكأس الرابطة المصرية.
 

إجازة كولر تفجر الغضب في الأهلي .. والخطيب يرفض عودة عبدالحفيظ عرابي: من الطبيعي تنسيق إدارة الأهلي مع كولر بشأن تعيين محمد رمضان مديرًا رياضيًا فاروق: الأهلي يؤجل رحيل خالد عبد الفتاح إلى يناير كولر مهدد بالرحيل عن الأهلي وجلسة طارئة مع الخطيب موعد مباراة الأهلي وسيراميكا في السوبر 

المباراة ستقام في الإمارات بين 18 و24 أكتوبر، والفائز سيتقابل مع الفائز من مباراة الزمالك وبيراميدز في النهائي.

في إطار التحضيرات، يُسلم سامي قمصان، المدرب العام للأهلي، الملفات الإدارية لمحمد رمضان، المدير الرياضي الجديد للنادي، الذي تم تكليفه بمهام مدير الكرة لفرض الانضباط بعد حالة الاستهتار التي ظهرت قبل مباراة السوبر الإفريقي.

وعلى صعيد الإصابات، بدأ محمد هاني تنفيذ المرحلة الأولى من برنامجه التأهيلي بعد تعرضه لإصابة بجزع في الرباط الصليبي الخلفي خلال مباراة السوبر الأفريقي أمام الزمالك. من المتوقع أن يغيب هاني لمدة تتراوح بين 45 و60 يومًا، مما يعني أنه قد يعود في نهاية نوفمبر أو أوائل ديسمبر للانتظام في التدريبات والمباريات الرسمية.
 

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا في السوبر المصري
  • موعد مباراة الزمالك وبيراميدز في السوبر المصري
  • موعد عودة كولر إلى الأهلي بعد تحديد مباريات السوبر المصري
  • عاجل.. مواعيد مباريات كأس السوبر المصري رسميًا
  • «السوبر المصري» ينطلق في أبوظبي 20 أكتوبر
  • بمشاركة 4 فرق.. "السوبر المصري" في أبوظبي أكتوبر
  • موعد مباراة الأهلي وسيراميكا في السوبر
  • موعد مباراة الزمالك في السوبر المصري
  • جدول مباريات الأربعاء 2 أكتوبر 2024 .. موعد مباراة ريال مدريد