الوحدة نيوز:
2024-10-01@23:10:38 GMT

70 خرقاً لقوى العدوان في الحديدة خلال الـ 24 ساعة

تاريخ النشر: 12th, August 2023 GMT

70 خرقاً لقوى العدوان في الحديدة خلال الـ 24 ساعة

الحديدة – سبأ :
سجلّت غرفة عمليات ضباط الارتباط والتنسيق لرصد خروقات قوى العدوان في محافظة الحديدة 70 خرقاً خلال الـ24 ساعة الماضية.

وأوضح مصدر في غرفة العمليات، لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ)، أن من بين خروقات قوى العدوان، غارة للطيران التجسسي على حيس، واستحداث تحصينات قتالية في الجبلية وحيس ومقبنة.

وأشار المصدر إلى أن الخروقات تضمنت أيضاً، تحليق طائرة تجسسية في أجواء مقبنة، وقصف مدفعي على حيس، و61 خرقاً بالأعيرة النارية المختلفة.

المصدر: الوحدة نيوز

كلمات دلالية: الامم المتحدة الجزائر الحديدة السودان الصين العالم العربي العدوان العدوان على اليمن المجلس السياسي الأعلى المجلس السياسي الاعلى الوحدة نيوز الولايات المتحدة الامريكية اليمن امريكا ايران تونس روسيا سوريا صنعاء عاصم السادة عبدالعزيز بن حبتور عبدالله صبري فلسطين لبنان ليفربول مجلس الشورى مجلس الوزراء مصر نبيل الصوفي

إقرأ أيضاً:

السياسي الاعلى: العدوان على الحديدة لن يمر دون رد

وقال المجلس السياسي الأعلى في بيان صادر عنه" ومع علمنا أن هذا العدو يدوس فوق القوانين والأعراف الدولية بكل همجية، ولكنهم بهكذا همجية يجعلون أنفسهم أمام ردود لا يطيقونها".

وأشار إلى أن العدوان الإسرائيلي الغاشم على بلادنا واستهدافه لمحطات الكهرباء يهدف إلى مضاعفة معاناة أبناء الشعب اليمني وثني الجمهورية اليمنية عن مواقفها المساندة للشعب الفلسطيني والقضية الفلسطينية العادلة والمحقة، وهو ما لم يتحقق.

وأكد أن "موقفنا في مساندة ونصرة الشعب الفلسطيني المظلوم مبدئي وإيماني وديني، ولن يتوقف أو يتراجع، وأننا مستمرون بمعونة الله وتوفيقه، وأن هذا العدوان لن يمر دون رد".

ولفت المجلس السياسي الأعلى إلى العدوان الإسرائيلي لن يزيد الشعب اليمني إلا إصراراً على مواصلة موقفه ومساندته لنصرة الشعب الفلسطيني ودفاعاً عن النفس، وسيكون هذا دافعاً للقوات المسلحة اليمنية، وهي قادرة بعون الله على تأديب هذا الكيان المجرم ولها اليد الطولى لذلك.

ودعا المجلس كافة دول العالم وهيئاته ومنظماته وشعوبه إلى إدانة هذا العدوان الإسرائيلي الغاشم على الجمهورية اليمنية، والذي يؤكد استمرار العدوانية الإسرائيلية بدعم أمريكي للاعتداء على كل شعوب وأحرار العالم دون أي محاسبة أو تبعات

مقالات مشابهة

  • نشأت الديهي عن الضربات الإيرانية على تل أبيب: "حرب النصف ساعة انتهت"
  • الحوثيون: 6 شهداء في العدوان الإسرائيلي على الحديدة
  • نائب أمير تبوك يستقبل مدير العيادات الشاملة التخصصية لقوى الأمن بالمنطقة
  • المؤتمر يدين العدوان الصهيوني على الحديدة
  • غرفة السياحة: إصدار باركود العمرة لحاملي تأشيرات الزيارة قبل 48 ساعة من السفر
  • المشترك يدين العدوان الصهيوني على منشآت مدنية في الحديدة
  • 4 شهداء ونحو 30 جريحا في العدوان الإسرائيلي على الحديدة
  • السياسي الاعلى: العدوان على الحديدة لن يمر دون رد
  • غزة .. 9 شهداء و 41 مصابا خلال 24 ساعة / حصيلة جديدة
  • الصحة: 9 شهداء و41 إصابة في القطاع خلال 24 ساعة