موعد عودة كولر إلى الأهلي.. يترقب عشاق القلعة الحمراء استئناف الفريق الأول لكرة القدم تدريباته، استعدادا لكأس السوبر المصري في الإمارات، بمشاركة 4 أندية على رأسها الأهلي والزمالك وبيراميدز وسيراميكا كليوباترا.

وبات موعد عودة كولر إلى الأهلي أكثر ما يشغل بال جمهور المارد الأحمر بعد تردد الكثير من الأخبار بشأن عدم عودة المدرب ورغبته في الرحيل، والسفر إلى سويسرا بدون إذن، خاصة أنه سافر إلى بلاده عقب نهاية كأس السوبر الإفريقي مباشرة.

مارسيل كولر كولر يخسر السوبر الإفريقي مع الأهلي للمرة الثانية

وتعرض مارسيل كولر للخسارة منذ أيام قليلة من الغريم التقليدي الزمالك في كأس السوبر الإفريقي بركلات الترجيح، عقب نهاية الوقت الأصلي بالتعادل الإيجابي بهدف في كل شبكة.

الخسارة ألقت بظلالها على كولر واللاعبين، خاصة بعد وجود غضب جماهيري كبير، على خلفية الخسارة لكأس السوبر الإفريقي للمرة الثانية على التوالي، فقد سقط السويسري في النسخة الماضية أمام اتحاد العاصمة الجزائري.

مارسيل كولر

ويستعد الأهلي في هذه الفترة لبطولة كأس السوبر المصري، والتي يشارك بها المارد الأحمر باعتباره بطلا لمسابقة الدوري المصري، بالإضافة إلى بيراميدز المتوج بلقب كأس مصر للمرة الأولى في تاريخه.

يشارك أيضا في كأس السوبر المصري، نادي سيراميكا كليوباترا والذي تمكن من التتويج بلقب كأس الرابطة على حساب طلائع الجيش في المباراة النهائية، كما يتواجد الزمالك بعد حصوله على الكارت الذهبي.

مواعيد مباريات كأس السوبر المصري

وجاءت مواعيد مباريات كأس السوبر المصري على النحو التالي:

الأحد 20 أكتوبر

المباراة الأولى في نصف النهائي - الزمالك × بيراميدز - استاد آل نهيان - الساعة 4:05 عصرا بتوقيت القاهرة.

مارسيل كولر

الأحد 20 أكتوبر

المباراة الثانية في نصف النهائي - الأهلي × سيراميكا كليوباترا - استاد محمد بن زايد - الساعة 8 مساء بتوقيت القاهرة.

الخميس 24 أكتوبر

مباراة المركز الثالث على استاد آل نهيان - الساعة 4:05 عصرا بتوقيت القاهرة.

الخميس 24 أكتوبر

المباراة النهائية على استاد محمد بن زايد - الساعة 8 مساء بتوقيت القاهرة.

موعد عودة كولر إلى الأهلي

وبعد تحديد موعد السوبر المصري، بات الآن معرفة موعد عودة كولر إلى الأهلي لبدء العمل، والتطلع نحو المنافسة على بطولة جديدة بعد خسارة المسابقة القارية.

مارسيل كولر

الخسارة الإفريقية أمام الغريم الزمالك زادت من الضغط على كولر، وبات عليه مصالحة الجماهير الغاضبة، وهو ما يجعله يأتي إلى القاهرة في أسرع وقت ممكن.

ويصل مارسيل كولر إلى الأهلي يوم السبت المقبل الموافق 5 أكتوبر، لبدء الدخول في أجواء العودة للتدريبات مع اللاعبين، قبل السفر إلى الإمارات والمشاركة في كأس السوبر المصري.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: السوبر المصري مارسيل كولر مارسيل كولر مدرب الاهلي مدرب الأهلي مارسيل كولر مارسيل كولر المدرب مارسيل كولر المدرب الاهلي المدرب مارسيل كولر كولر مارسيل كولر مدرب موعد عودة كولر إلى الأهلي کأس السوبر المصری السوبر الإفریقی بتوقیت القاهرة مارسیل کولر

إقرأ أيضاً:

إجازة كولر تفجرالغضب في الأهلي .. والخطيب يرفض عودة عبد الحفيظ

بدأ النادي الأهلي خطة تصحيح مسار قطاع الكرة، بعد خسارة بطولة السوبر الافريقي أمام الزمالك، بتعيين محمد رمضان مديراً رياضيا له اختصاصات مدير الكرة والإشراف على إدارة الكشافة وادارة التعاقدات، ليصبح سوبرمان متعدد المهام داخل القلعة الحمراء.

عرابي: من الطبيعي تنسيق إدارة الأهلي مع كولر بشأن تعيين محمد رمضان مديرًا رياضيًا

وعاد محمد رمضان مجدداً الى منصب مدير الكرة داخل القلعة الحمراء بعد 30 عاما، في محاولة لإعادة الانضباط والالتزام داخل الفريق، لما يمتلكه من شخصية قوية وحازمة، في ظل وجود حالة من التراخي بين اللاعبين وظهورهم في سهرات وحفلات بشكل متكرر دون رقيق أو حسيب.

وتقدم محمد رمضان باستقالته من عضوية لجنة التخطيط الذي تم تعيينه عضوا بها قبل عدة أسابيع، للتفرغ لمهمته الجديدة.

وطلب رمضان تقارير شاملة حول ملف تجديد اللاعبين الذين تنتهي عقودهم في الموسم القادم وملف الصفقات الجديدة سواء المحلية أو الاجنبية، لإعادة مناقشتها مع السويسري مارسيل كولر المدير الفني عقب العودة من الإجازة التي يقضيها في بلاده.

ويدرس رمضان إجراء تعديلات على لائحة المكافآت والعقوبات في الفترة القادمة، لفرض الانضباط داخل الفريق وعودة الروح العالية للفوز بالبطولات.

وقررت لجنة التخطيط استحداث منصب المدير الرياضي   لأول مرة داخل القلعة الحمراء، لتجنب الصدام كولر الذي يرفض وجود منصب مدير الكرة وتمسك برحيل خالد بيبو.

وكشفت التجربة عدم قدرة قمصان على القيام بدور مدير الكرة بجانب عمله مدربا عاماً، وظهر ذلك في غياب قمصان عن بعض التدريبات للقيام ببعض المهام الإدارية قبل رحلة السعودية، بجانب وجود حالة من عدم الالتزام داخل غرفة الملابس.

الخطيب يرفض عبد الحفيظ

وشهد اجتماع لجنة التخطيط مفاجأة مدوية، بعدما رفض محمود الخطيب رئيس النادي، مقترحا عودة سيد عبد الحفيظ سواء في منصب مدير الكرة أو المدير الرياضي.

وسيطرت حالة من الغضب على أعضاء لجنة التخطيط من قرار الاجازة الطويلة التي منحها كولر للاعبين بعد خسارة السوبر الافريقي، قبل سفره إلى بلاده، بدلا من العودة للتدريبات سريعا استعدادا لبطولة السوبر المصري للابطال ومواجهة العين الاماراتي في بطولة انتركونتيننتال نهاية الشهر الجاري.

ورفضت لجنة التخطيط حسم قرار جلوس رمضان على مقاعد البدلاء في المباريات، قبل الاجتماع مع كولر والاتفاق معه على آلية العمل في الفترة القادمة، في ظل رفضه وجود منصب مدير الكرة نهائيا.

ومن المنتظر أن يعقد الخطيب جلسة عاصفة مع اللاعبين عقب العودة من الإجازة والانتظام في التدريبات يوم السبت القادم وفقا للبرنامج التدريبي المحدد مسبقا، للتاكيد على أهمية عودة الروح والتركيز في الفترة القادمة ومصالحة الجماهير بالتتويج بالسوبر المحلي وعبور عقبة العين الاماراتي.

من ناحية أخري، تجري إدارة الأهلي اتصالات مكثفة مع الجهات المعنية للحصول على موافقة بحضور الجماهير بالسعة الكاملة لاستاد القاهرة الدولي في مواجهة العين الاماراتي المقرر لها يوم 29 أكتوبر الجاري في ربع نهائي كأس انتركونتيننتال.

وتلقي الأهلي خلال الساعات الماضية طلبا من الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا بضرورة حضور الجماهير بالسعة الكاملة فب المباراة التي ستشهد مراسم تتويج الفائز بالكأس والميداليات بخلاف المكافأة المالية التي تصل إلى 2 مليون دولار والتأهل إلى المرحلة النهائية التي ستقام في قطر.

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا في السوبر المصري
  • موعد سفر فريق الأهلي للإمارات لخوض السوبر المصري
  • نشرة منتصف اليوم.. مواعيد مباريات كأس السوبر المصري ومباراة الزمالك وريال مدريد.. الأهلي يرفض رحيل خالد عبد الفتاح والأبيض يعدل عقد حسام عبد المجيد
  • مواعيد مباريات الأهلي والزمالك بكأس السوبر المصري في الإمارات
  • رحيل لاعب جديد عن الأهلي بسبب مارسيل كولر
  • إجازة كولر تفجرالغضب في الأهلي .. والخطيب يرفض عودة عبد الحفيظ
  • موعد عودة الأهلي للتدريبات بعد فترة الراحة
  • الأهلي يُحدد موعد سفر بعثة الفريق إلى الإمارات للمشاركة في السوبر المصري
  • مفاجأة.. غضب في الأهلي بعد سفر مارسيل كولر بدون إذن