تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أحالت النيابة العامة بجنوب الجيزة كهربائي متهم بقتل ابنته "آيه" صاحبة ال15 عاما وتقطيع جثتها 12 جزءأ والتخلص منها في القمامة كوليمة للكلاب لشكه في سلوكها بمنطقة بولاق الدكرور غرب المحافظة لمحكمة الجنايات.


كان أب قد تجرد من مشاعر الإنسانية وأقدم على إنهاء حياة ابنته "آيه" البالغة من العمر 15 عاما لشكه في سلوكها وتقطيع جثتها إلي 6 قطع والتخلص منها في القمامة كوليمة للكلاب بدائرة قسم شرطة بولاق الدكرور غرب محافظة الجيزة.


تلقى المقدم محمد نجيب رئيس مباحث قسم شرطة بولاق الدكرور بمديرية أمن الجيزة إشارة من غرفة عمليات النجدة مفادها تلقيها بلاغا بالعثور على حقيبة داخل نفق بدائرة القسم، وعلي الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلي محل البلاغ وبالفحص تبين العثور على جزء من فتاة عبارة عن جسد بدون أطراف أو رأس أو أرجل، وجري نقل القطعة المعثور عليها إلي المشرحة تحت تصرف النيابة العامة.
خلال عمليات البحث والتحري عثرت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة علي أطراف الفتاة وأرجلها والرأس بأماكن متفرقة بمنطقة منشأة البكاري بدائرة قسم شرطة الأهرام، وجري نقلهم أيضا إلي المشرحة.

 

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: أجهزة الأمن الأجهزة الأمنية العامة بجنوب الجيزة المتهم بقتل طفلته بولاق الدكرور بمنطقة بولاق الدكرور بمديرية أمن الجيزة طفلته شكه في سلوكها قسم شرطة بولاق الدكرور لشكه في سلوكها منطقة بولاق الدكرور مديرية امن الجيزة

إقرأ أيضاً:

إحالة عاطلين للجنايات بتهمة ترويج الحشيش في المطرية

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أحالت جهات التحقيق المختصة، عاطلين الي محكمة الجنايات لاتهامهم بالاتجار في المواد المخدرة بقصد الاتجار والتربح بطريقة غير شرعية بمنطقة المطرية.

وتسلمت نيابة المطريه تقرير المعمل الكيميائي للمضبوطات عثر عليها بحوزة وأكد التقرير أن المضبوطات مواد مخدرة محظور تداولها. 

وتسلمت النيابة الصحيفة الجنائية للمتهمين والتحريات التكميلية واحرز التليفونات المحمولة.

وتمكنت الأجهزة الأمنية بالقاهرة في مايو الماضي من القبض علي عاطلين بحوزتهما كمية من الحشيش بمنطقة المطرية.

ونجحت قوة أمنية في ضبط (عاطلين) .. تواجدهم  بدائرة قسم شرطة المطرية، وبحوزتهما قطعة من مخدر الحشيش- ومبلغ مالى - و2 هاتف محمول)

مقالات مشابهة

  • رمت نفسها من العربية.. حبس سائق ميكروباص متهم بالتحرش بأجنبية في الشروق
  • إحالة متهم للجنايات في التعدي على سائق حتي الموت بالسلام
  • ضبط 1416 قضية مخالفات داخل محطات المترو والسكك الحديدية
  • إحالة عاطلين للجنايات بتهمة ترويج الحشيش في المطرية
  • ضبط قائد سيارة ميكروباص متهم بالتحرش بسيدة وسرقتها في القاهرة
  • لصوص الكنز الدفون.. إحالة المتهمين بالتنقيب عن الآثار في العجوزة للمحاكمة
  • تفاصيل تحرش صاحب استوديو تصوير بفتاة في بولاق الدكرور
  • إحالة عامل للجنايات بتهمة التعدى على سيدة فى منطقة المعادى
  • استمرار حبس المتهمين بقتل طفلة وإصابة والديها إثر مشاجرة ببولاق الدكرور