الجزيرة:
2024-10-02@19:25:28 GMT

اعتقال نونيز لاعب السيتي في مدريد بسبب هاتف ذكي

تاريخ النشر: 2nd, October 2024 GMT

اعتقال نونيز لاعب السيتي في مدريد بسبب هاتف ذكي

أفادت صحيفة "إل موندو" بأن الشرطة الإسبانية، اليوم الأربعاء، ألقت القبض على لاعب وسط مانشستر سيتي والمنتخب البرتغالي ماتيوس نونيز الشهر الماضي بتهمة سرقة هاتف محمول.

وذكرت الصحيفة الإسبانية أن نونيز انتزع هاتفا ذكيا من يد رجل (58 عاما) في ملهى ليلي بمدريد، معتقدا أنه التقط صورة له دون موافقته في الحمام.

اقرأ أيضا list of 2 itemslist 1 of 2أفضل صانعي الفرص بالدوري الإنجليزي الممتاز 2024-2025list 2 of 2ثنائية الجزائري بشير بلومي تقود هال سيتي للفوز بالبطولة الإنجليزيةend of list

وبسؤاله عن الاعتقال، قال متحدث باسم الشرطة في مدريد إن مواطنا برتغاليا اعتُقل في الثامن من سبتمبر/أيلول الماضي الساعة الخامسة والنصف صباحا في ملهى ليلي بوسط المدينة، بتهمة سرقة هاتف ذكي، وبعد استجوابه في مركز للشرطة، أُطلق سراحه في انتظار محاكمته.

???? Detenido Matheus Nunes en Madrid por robar un móvil en una discoteca ????

https://t.co/nBpFQqL7Bf

— MARCA (@marca) October 2, 2024

 

وأكد مصدر في الشرطة أن الشخص المعتقل هو نونيز، مضيفا أن القضية تعد بمثابة عملية سطو، وليست سرقة لأن قيمة الهاتف تجاوزت 300 يورو (332 دولارا).

وانضم البرتغالي المرشح ليكون "رودري الجديد" إلى مانشستر سيتي عام 2023، قادما من ولفرهامبتون واندررز مقابل 62 مليون يورو.

وقال مدرب السيتي بيب غوارديولا عن نونيز، الذي شارك بالفعل في 16 مباراة دولية مع البرتغال، في عام 2022 "إنه أحد أفضل اللاعبين في العالم".

المصدر: الجزيرة

كلمات دلالية: حراك الجامعات حريات الدوري الإنجليزي الدوري الإنجليزي

إقرأ أيضاً:

أندية روشن تسعى لضم حارس السيتي

نواف السالم

يسعى دوري روشن للمحترفين للتعاقد مع أحد نجوم مانشستر سيتي الإنجليزي في الموسم المقبل، بعد تعثر رحيله في الانتقالات الماضية.

ووفقًا لموقع «fichajes» ،فإن إيدرسون مورايس حارس السيتي تلقى عروضاً جديدة للرحيل لروشن في الموسم المقبل 2025-2026 ، بعدما كان قريبًا من الانتقال إلى النصر في سوق الانتقالات الصيفية المنصرم .

وأشار التقرير إلى أن إيدرسون تلقى عروضًا باهظة تتجاوز راتبًا قدره 30 مليون يورو في الموسم الماضي ،ولكن النادي الإنجليزي رفض كافة العروض ،مؤكدًا على تمسكه بالحارس .

وتعاقد النصر بعد فشل صفقة إيدرسون مع حارس المرمى البرازيلي بينتو لتدعيم مركز حراسة المرمى، قبل غلق سوق الانتقالات.

ويُذكر أن إيدرسون انضم إلى مانشستر سيتي في 2017 ،قادمًا من بنفكيا البرتغالي ،ويرتبط بعقد حتى 2026، وتُوج معه بالعديد من الألقاب أبرزها الدوري الإنجليزي الممتاز ودوري أبطال أوروبا وكأس العالم للأندية .

مقالات مشابهة

  • بتهمة السرقة .. القبض على نجم مانشستر سيتي في إسبانيا
  • القبض على نجم «مانشستر سيتي» بتهمة السرقة
  • القبض على نجم مانشستر سيتي في مدريد
  • مانشستر يونايتد يستهدف التوقيع مع نجم ريال مدريد
  • ستونز يطمئن جماهير السيتي علي حالة رودري ويكشف مركزه المفضل في الملعب
  • وزيرة الرياضة الإسبانية: عقوبات صارمة بسبب أحداث «ديربي مدريد»
  • الشرطة الإسبانية تصل إلى الشخص الذي رمى مقذوفات في ديربي مدريد
  • أندية روشن تسعى لضم حارس السيتي
  • لاعب ريال سوسيداد علي رادار مانشستر سيتي لتعويض غياب رودري