بوابة الفجر:
2024-10-02@19:26:47 GMT

لأول مره.. بسمة وهبة تكشف عن تفاصيل مرضها

تاريخ النشر: 2nd, October 2024 GMT

كشفت الإعلامية بسمة وهبة تفاصيل مرضها النادر والذي منعها من الظهور إعلاميًا خلال الفترة الماضية، وذلك بعدما عادت لتقديم برنامجها «90 دقيقة» المذاع على قناة «المحور». 

بسمة وهبة تكشف تفاصيل مرضها 

وقالت بسمة وهبة: «في الحقيقة كان عندي مشاكل في معدتي من 20 سنة في المعدة، وكنت في إجازة الفترة الماضية، كنت في رحلة مرض طويلة مليئة بالأشواك بحكي علشان متفقدوش الأمل في حاجة، بقالي 20 سنة عندي حالة نادرة لما كنت بتعب كنت بسأل مين أفضل دولة في العالم لعلاج حالتي».

رحلة علاج بسمة وهبة 

وتابعت «حالتي كانت شائكة وصعبة وبدور إني ألاقي حل ليا، أنا لفيت العالم روحت لندن وألمانيا وفرنسا وأمريكا ومحدش كان عارف يعالجني، فيه دولة من الدول خافوا يدخلوا الأمعاء لأن كل ما يدخلوا يحصل نزيف، بعدها روحت أمريكا وقال لازم تدخل غرفة عمليات عشت في كابوس وجالي نزيف وغيبوبة».

واختتمت: «الكلام ده كان قبل كورونا بعد ما رجعت مصر قولتله أنا تعبانة وجالي أعراض جديدة، فقالي الدنيا مقفولة علشان كورونا وبعدها اختفي، ذهبت لدكتورة في ألمانيا وهناك عرفت أنه شالي المعدة وسايب حتة صغيرة أعيش عليها، بعدها نزلت في وزني بشكل كبير، واستمر الألم بعد حصل عندي مؤخرًا تضخم بشكل غير طبيعي وكان الحل جنبي وقدرت أوصل لدكتور مصري قدر يحل المشكلة ويقدر يدخل إلى آخر الأمعاء دون نزيف».

نبذة عن بسمة وهبة

 

ولدت بسمة وهبة في عام 1972، تزوجت في المرة الاولى من السعودي أسامة السيد، وطلقت منه بعد إنجاب عبدالرحمن وعبد العزيز، ثم تزوجت مرة أخرى من ضابط الشرطة علاء عابد، وأقامت احتفالًا كبيرًا في أحد فنادق القاهرة، وأنجبت منه ابنة تسمى خديجة.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: بسمة وهبة تكشف تفاصيل مرضها اخبار بسمة وهبة الإعلامية بسمة وهبة بسمة وهبة بسمة وهبة

إقرأ أيضاً:

القسام تكشف تفاصيل عملية (تل ابيب) امس وهوية منفذيها

وقالت "تعلن كتائب الشهيد عز الدين القسام مسؤوليتها عن عملية يافا البطولية التي نفذها المجاهدان القساميان محمد راشد مسك وأحمد عبد الفتاح الهيموني من مدينة الخليل، والتي أدت وفق اعتراف العدو إلى مقتل سبعة صهاينةٍ وإصابة 16 آخرين بعضهم جراحه خطرة".

وحول تفاصيل العملية اكدت كتائب القسام ان العملية تزامنت مع ضربات موجعة تعرض لها قلب الكيان أمس الثلاثاء في ذروة استنفاره الأمني مشيرة الي تمكن المجاهدين من التسلل إلى داخل أراضينا المحتلة، وطعن أحد جنود العدو والاستيلاء على سلاحه الآلي.

واضافت : نُفّذت العملية في موقعين مختلفين بقلب "تل أبيب" أحدهما داخل محطة للقطارات، والإجهاز على المغتصبين الصهاينة من مسافة صفر.

ونصحت كتائب القسام المحتلين بالقول: نقول للمحتلين إن قادم الأيام سيحمل في طياته موتا سيأتيهم من مختلف مناطق الضفة، على أيدي مجاهدينا الأشداء

مقالات مشابهة

  • «شلت المعدة».. بسمة وهبة تعود لـ «90 دقيقة» وتروي تفاصيل رحلة مرضها
  • القسام تكشف تفاصيل عملية (تل ابيب) امس وهوية منفذيها
  • كمائن مرعبة لحزب الله تجبر الاحتلال على الاعتراف بعدد كبير من القتلى والجرحى في صفوف قواته وتنشر صور عدد منهم لأول مرة في تاريخها (تفاصيل)
  • بسمة وهبة تكشف لأول مرة تفاصيل مرضها النادر على الهواء
  • "نيويورك تايمز" تكشف تفاصيل عن الهجوم الإيراني المرتقب على إسرائيل
  • عاجل- ليلة الغزو الإسرائيلي للبنان.. أحداث غير مسبوقة وكواليس تكشف لأول مرة بضوء أخضر أمريكي
  • غادة عبدالرازق تشبه زهرة الحب
  • رقم كبير.. الأمم المتحدة تكشف عدد الفارين من لبنان إلى سوريا
  • تفاصيل جديدة ومعلومات لأول مرة عن اغتيال نصر الله .. عملية تعقب بـ مادة غامضة