كشف الدكتور منصور محمد عميد كلية الحقوق بجامعة المنوفية، تفاصيل ما حدث من قبل أستاذ جامعي بالكلية بعد تداول فيديو عبر السوشيال ميديا له وهو يسب طلابه بألفاظ نابية، موضحًا أنه أثناء إلقاء محاضرة للفرقة الأولى، قام أستاذ بكلية الحقوق بترديد بعض الألفاظ التي تتنافى مع القيم الأخلاقية.

وتابع الدكتور منصور محمد، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية فاتن عبد المعبود، بـ برنامج صالة التحرير، المذاع على قناة صدى البلد، أن الكلية كتبت مذكرة فور الواقعة، مع إحالة الأستاذ الجامعي للتحقيق، والذي يدرس لأكثر من 34 سنة في الكلية.

وذكر أن ما حدث من الأستاذ الجامعي، هو سلوك فردي ونرفضه، مضيفًا أن الإجراءات القانونية بدأت بالفعل، وسيتم التحقيق، موضحا أن العقاب سيكون من خلال التنبيه والتحذير أو الإحالة لمجلس التأديب إن تطلب الأمر.

كما أوضح عميد كلية الحقوق بجامعة المنوفية، أنه تم اتخاذ قرار بتولي أستاذ جامعي آخر بتدريس المادة لطلاب الفرقة الأولى، لحين انتهاء التحقيقات، موضحًا أنه سيتم الرجوع للكاميرات في التحقيقات.

اقرأ أيضاًقبل عرضه.. watch it تشوق الجمهور لـ مسلسل «6 شهور» بطولة نور النبوي

لصوص نزلة كعابيش.. سرقوا أموال «الصعيدي» وأنهوا حياته بطعنة غادرة

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: كلية الحقوق قناة صدى البلد برنامج صالة التحرير الإعلامية فاتن عبد المعبود

إقرأ أيضاً:

أستاذ جامعي: شمولية «حياة كريمة» سببا في توفير مناخ جاذب للاستثمار

قال الدكتور محمود عنبر، أستاذ في الاقتصاد بجامعة أسوان، إنّ مباردة «حياة كريمة» الهدف الرئيسي منها تحسين جودة ورفاهية المواطن المصري، والنهوض بالملف الاقتصادي، وبناء الكادر البشري، بالإضافة إلى تقليل الفجوة الإقليمية بين الأقاليم، وهي صاحبة البصمة الأكبر في إحداث التنمية وزيادة الإنتاج بشكل كبير.

حياة كريمة تعزز قدرات المواطن

وأضاف خلال مداخلة هاتفية عبر قناة «إكسترا نيوز»، أنّ مبادرة «حياة كريمة» تعمل أيضت على تعزيز قدرات الكادر البشري من خلال توفير المستوى الصحي والتعليمي، الذي ينعكس مباشرة على العملية الإنتاجية، من خلال إقامة مساكن وطرق وخدمات.

توفير فرص وحاضنات الأعمال

وأشار إلى أنّ الدولة توفر الفرص الاستثمارية وحاضنات الأعمال للمواطنين، بهدف إنهاء استمرار اعتماده على الدولة من أجل تحويله من حالة العوز والفقر إلى شخص منتج، كما تعزز عميلة التنمية المستدامة من خلال إنشاء الكثير من القرى على نمط القرى الذكية التي تحاول تعزيز عملية الاقتصاد الأخضر.

حياة كريمة سببا في جذب الاستثمار

وتابع: «شمولية مبادرة «حياة كريمة كانت سببا رئيسيا في تحمل الاقتصاد المصري الكثير من الصدمات على المستوى العالمي، وأيضا سببا في توفير مناخ جيد جاذب للاستثمار».

مقالات مشابهة

  • حقوق المنوفية تكشف تفاصيل واقعة سب أستاذ للطلاب بألفاظ نابية: هذه العقوبات تنتظره
  • قد تصل إلى مجلس التأديب.. مصير ينتظر أستاذ جامعي أهان طالبا بألفاظ خادشة
  • أستاذ جامعي بحقوق المنوفية يخاطب الطلاب بأسلوب غير لائق
  • بتهمة السب أثناء المحاضرة.. إحالة أستاذ بحقوق المنوفية للتحقيق
  • جامعة المنوفية تحيل أستاذ إلى التحقيق بسبب ألفاظ مسيئة في المحاضرة
  • بألفاظ نابية.. أستاذ جامعي بحقوق المنوفية يسب الطلاب أثناء المحاضرة
  • أستاذ جامعي: شمولية «حياة كريمة» سببا في توفير مناخ جاذب للاستثمار
  • بحضور وزير الأوقاف.. ختم كتاب الشمائل المحمدية بمسجد الإمام الحسين الخميس
  • أحمد عزمى يكشف تفاصيل خلافه مع الراحل وحيد حامد