تلقى النادي الإسماعيلي، فاكسًا رسميًا من اتحاد الكرة، لإخطاره بضم إبراهيم النجعاوي، لاعب فريق الشباب مواليد 2008 ، لصفوف منتخب مصر للناشئين ، استعدادا للمشاركة في تصفيات بطولة شمال أفريقيا، والمؤهلة لنهائيات كأس الأمم الأفريقية 2025.
 

شباب الأهلي يتفوق على المحلة بدوري الجمهورية


ومن المقرر انطلاق المعسكر التحضيري  خلال الفترة من يوم 5 وحتى 14 أكتوبر الجاري.


ويعد النجاوي أحد أبرز العناصر الواعدة ضمن قطاع الناشئين بالنادي الإسماعيلي.

على صعيد آخر ، سادت حالة من الغضب داخل الشارع الإسماعيلاوي بعدما أعلن مجلس إدارة نادي الإسماعيلي برئاسة المهندس نصر أبو الحسن ، توليه شوقي غريب مهام تدريب الفريق الأول خلفاً للمدرب الراحل إيهاب جلال.

واعترضت جماهير النادي الإسماعيلي وشاركت العديد من المنشورات عبر مواقع التواصل الاجتماعي تدل على رفضها التام لتولية شوقي غريب مهام الإدارة الفنية.

وأكد مصدر مسؤول داخل النادي الإسماعيلي في تصريحات خاصة للوفد أنهم استقروا على تعيين شوقي غريب وأن المدرب هو من يختار جهازه الفني، مشيراً أن المدرب هو الأنسب لهذه الفترة مع الدراويش.
وأضاف: "الفريق في الوقت الحالي يحتاج لمجهود كبير من شوقى غريب، خاصة أن الفريق الأول يمر بظروف صعبة من وقف القيد وأزمات مالية ورحيل لاعبين من القوام الأساسي للفريق بسبب انتهاء عقودهم".
وواصل: "شوقي غريب لديه احترافية في التعامل مع اللاعبين صغار السن وهذا ما يحتاجه النادي خلال الفترة الحالية لأن الاعتماد حتى يناير القادم سيكون على الشباب".

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الاسماعيلي منتخب مصر للناشئين كأس الأمم الإفريقية 2025 قطاع الناشئين بالنادي الإسماعيلي شوقى غريب

إقرأ أيضاً:

شوقي غريب مديرا فنيا للنادي الإسماعيلي

أعلن مجلس إدارة نادي الإسماعيلي برئاسة المهندس نصر أبو الحسن تعيين شوقي غريب مديرا فنيا للفريق الأول لكرة القدم بالنادي خلفاً للراحل إيهاب جلال .
وقرر مجلس إدارة النادي التعاقد مع المدير الفني للمنتخب الأولمبي السابق بعد الموافقة من جميع أعضاء المجلس خلال الأيام الماضية .
وعلى جانب آخر ، فاز فريق الكرة الأول بالنادي الإسماعيلي، على نظيره بورتو السويس، برباعية دون رد، في المباراة الودية التي جمعتهما اليوم، الاثنين، على استاد الإسماعيلية، ضمن برنامج إعداد الفريق لخوض منافسات الموسم الجديد.
سجل رباعية الإسماعيلي، كل من، نادر فرج، وخالد النبريصي،  وعمر القط، ومدافع الفريق المنافس سجل بالخطأ في مرماه، بعد تسديدة من محمد بيومي.
وخاض الفريق المباراة بتشكيل مكون من، كمال السيد، في حراسة المرمى، محمد عمار، عبد الكريم مصطفى، عبد الله السعيد، حاتم سكر، في خط الدفاع، محمد عبد السميع، عماد حمدي،  عبد الرحمن الدح، في خط الوسط، نادر فرج، مروان حمدي وخالد النبريصي، في الهجوم.
وشهد اللقاء حضور المهندس نصر أبو الحسن، رئيس مجلس الإدارة، والدكتور فرج عمران، نائب رئيس النادي، والأستاذ مصطفى شلة، أمين الصندوق، والدكتور أحمد عبد الرحمن، والأستاذ شوقي عوض، والدكتور محمد جمال، أعضاء مجلس الإدارة.

مقالات مشابهة

  • استدعاء إبراهيم النجعاوي لمعسكر منتخب 2008
  • جماهير الإسماعيلي تعترض على تعيين شوقي غريب
  • استدعاء حسام نصر لاعب الإسماعيلي لمعسكر منتخب 2007
  • أول تعليق من شوقي غريب عقب تولي تدريب الإسماعيلي
  • شوقي غريب يخلف إيهاب جلال في الإسماعيلي
  • استدعاء البنيني أتدجيكو سامادو لمعسكر منتخب بلاده استعدادًا لمباراتي رواندا
  • استدعاء نجم المصري البورسعيدي للإنضمام لمعسكر منتخب بنين
  • عاجل.. شوقي غريب مديرًا فنيًا لـ الإسماعيلي رسميًا
  • شوقي غريب مديرا فنيا للنادي الإسماعيلي