المناطق_واس

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن عبدالعزيز بن محمد بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة جازان رئيس اللجنة التنفيذية للتوطين بالمنطقة بمكتبه في الإمارة اليوم، مدير عام فرع وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية، أمين عام لجنة التوطين بجازان المهندس أحمد بن محمد القنفذي ومديري الإدارات بقطاع العمل.

 

أخبار قد تهمك نائب أمير جازان يستقبل مدير صندوق التنمية الزراعية بالمنطقة 9 يونيو 2024 - 4:34 مساءً نائب أمير جازان يتسلم التقرير السنوي لفرع صندوق تنمية الموارد البشرية بالمنطقة 2 يونيو 2024 - 4:28 مساءً

 

واستهل سموه الاجتماع بكلمة أكد فيها أهمية الدور والمهام والأعمال المناطة بلجنة التوطين في توفير ما يحتاج إليه أبناء المنطقة من خدمات تقع ضمن إطار عمل اللجنة, مؤكدًا حرص سمو أمير منطقة جازان على تقديم كل ما يخدم المواطن والمقيم بالمنطقة, إنفاذًا لتوجيهات القيادة الرشيدة بتقديم كل ما فيه الخير والفائدة لأبناء الوطن.

 

 

وقد جرى خلال الاجتماع استعراض آليات عمل برنامج التوطين والتنمية الاجتماعية الموجه في منطقة جازان وما حققه من نتائج خلال الفترة الماضية في مختلف المجالات والخدمات، التي تقدمها وزارة العمل والتنمية الاجتماعية لأبناء المنطقة فيما يخص العمل في المشروعات الخاصة؛ لتشجيع أبناء الوطن للدخول في سوق العمل بمختلف الحرف والمهن والمجالات التجارية والاستثمارية وفق الآليات والبرامج المعدة من قبل الوزارة لهذا الخصوص.
كما جرى خلال الاجتماع بحث الآراء والمقترحات التي تقدم بها الحضور.

المصدر: صحيفة المناطق السعودية

كلمات دلالية: نائب أمير جازان نائب أمیر

إقرأ أيضاً:

نائب أمير الشرقية يستقبل مراسلي القناة السعودية وقناة الإخبارية بالمنطقة

المناطق_واس

استقبل صاحب السمو الملكي سعود بن بندر بن عبدالعزيز نائب أمير المنطقة الشرقية في مقر الإمارة اليوم، مراسلي القناة السعودية وقناة الإخبارية بالمنطقة الشرقية.

 

أخبار قد تهمك نائب أمير الشرقية يستقبل رئيس وأعضاء شركة شمعة التوحد 29 سبتمبر 2024 - 7:33 مساءً نائب أمير الشرقية يشيد بمضامين الخطاب الملكي 19 سبتمبر 2024 - 10:59 صباحًا

 

وأكد سموه أهمية قيام المراسلين بالدور المناط بهم، ونقل الصورة المشرقة عن المملكة وإبراز المنجزات التي تحققت للعالم مع الحرص على التركيز على العمق التاريخي للوطن والتنوع الثقافي والحضاري.

 

 

ونوه سموه بالدور المهم للإعلام في إظهار التقدم الذي تعيشه المملكة في جميع المجالات، مشيرًا إلى أهمية تركيز الإعلاميين على إبراز التطور والتقدم للوطن وأبنائه، مع الحرص على أخذ المعلومات من مصادرها الرسمية والحرص على نشر المعلومة الدقيقة والحقيقية للرأي العام.

 

 

وأشاد سمو نائب أمير الشرقية بالطواقم الإعلامية السعودية المميزة التي سجلت حضورها وتميزت بما تمتلكه من ثقافة واسعة ومهنية عالية لتقديم رسالة إعلامية سامية تسهم في خدمة الوطن ورفعته وتقدمه، منوهًا بما تقدمه قناة الإخبارية والقنوات السعودية المختلفة.
بدورهم نوه الإعلاميون بدعم وتوجيهات سمو نائب أمير المنطقة الشرقية.

مقالات مشابهة

  • وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية تفرض عقوبات على 222 صاحب عمل
  • وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية تفرض عقوبات على 222 صاحب عمل وإيقاف وسحب 36 مكتب استقدام لمخالفة لائحة العمالة المنزلية
  • وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية تعلن موعد رفع الدعاوى بخلافات العمالة المنزلية
  • نائب أمير حائل يستقبل مدير الشرطة والقيادات الأمنية بالمنطقة
  • أمير الشرقية يستقبل مدير فرع وزارة الصحة بالمنطقة
  • نائب أمير الشرقية يستقبل مراسلي القناة السعودية وقناة الإخبارية بالمنطقة
  • نائب أمير حائل يستقبل مشرف تلفزيون المنطقة
  • نائب أمير تبوك يستقبل مدير العيادات الشاملة التخصصية لقوى الأمن بالمنطقة
  • «الموارد البشرية»: 22 ألف منشأة ملتزمة بقرارات التوطين