شهد الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع رئيس المجلس التنفيذي لإمارة دبي، حفل تكريم الفائزين في "برنامج حمدان بن محمد للخدمات الحكومية" الذي ينظمه مركز نموذج دبي.

وقال االشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، عبر حسابه على إكس: "نشكر القائمين على البرنامج، ونشيد بنتائجه المتميزة في تحسين 418 خدمة حكومية خلال عام واحد فقط، وتحقيق وفرات مالية على المتعاملين بـ647 مليون درهم، إلى جانب خفض زمن الانتظار للحصول على الخدمات 98%".

وأضاف "نبارك لفريق القيادة العامة لشرطة دبي على الفوز براية حمدان، ونهنئ هيئة الطرق والمواصلات لحصولها على أعلى النتائج في ثقة المتعاملين لجهود تحسين الخدمات، ونبارك لبلدية دبي فوزها بفئة المبادرة الرائدة عن مبادرة "البناء في دبي".. دبي وفرقها الحكومية في سباق بلا خط نهاية من أجل تقديم أرقى وأفضل وأسرع الخدمات الحكومية في العالم".

شهدت حفل تكريم الفائزين في "برنامج حمدان بن محمد للخدمات الحكومية" الذي ينظمه مركز نموذج دبي ... نشكر القائمين على البرنامج، ونشيد بنتائجه المتميزة في تحسين 418 خدمة حكومية خلال عام واحد فقط، وتحقيق وفرات مالية على المتعاملين بقيمة 647 مليون درهم إلى جانب خفض زمن الانتظار للحصول… pic.twitter.com/ihDSCB6i0N

— Hamdan bin Mohammed (@HamdanMohammed) October 2, 2024

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: عام على حرب غزة إيران وإسرائيل إسرائيل وحزب الله رفح أحداث السودان الانتخابات الأمريكية غزة وإسرائيل الإمارات الحرب الأوكرانية الإمارات حمدان بن محمد

إقرأ أيضاً:

أمين الشرقية يطلع على أعمال برنامج تحسين المشهد الحضري بالمنطقة

 

عقدت أمانة المنطقة الشرقية اليوم، اجتماع برنامج تحسين المشهد الحضري؛ لمعالجة وإزالة مظاهر التشوه البصري، بحضور معالي أمين المنطقة المهندس فهد بن محمد الجبير، والوكلاء ومديري الإدارات ورؤساء البلديات، وممثلي الجهات ذات العلاقة، وذلك بمقر الأمانة.
وأكد معاليه خلال الاجتماع، المحافظة على أعلى معايير جودة تنفيذ مبادرات تحسين المشهد البصري، مشيرًا إلى سعي الأمانة في تكثيف الجولات لاستخراج شهادات الامتثال للمباني المستهدفة، لتحقيق أعلى مستويات للامتثال.
واطلع المهندس الجبير على أعمال غرفة عمليات تحسين المشهد البصري الذي تضمن الخطة الوطنية لمعالجة التشوهات البصرية، التي تضمنت رصد التشوهات البشرية في المناطق ذات الأولوية، من 1 يوليو حتى 30 سبتمبر 2024، والملاحظات، ونسب الإنجاز في إغلاق الملاحظات.
كما تضمن العرض التغطية الرقابية في البلديات للرصد ببلدي لنس، إضافة إلى طلبات إصدار شهادة امتثال المباني، حيث تم إصدار 5535 شهادة امتثال لمباني قائمة، وتخلل العرض التوزيع الجغرافي لشهادات امتثال المباني في المنطقة.
وجرى خلال الاجتماع استعراض التصاميم العمرانية لهوية المنطقة الشرقية، مع استعراض أمثلة لتطبيقها، مثل مكونات الشارع، حيث تشمل الهوية ثلاث هويات، وهي الساحل الشرقي، واحة القطيف ونجد الشرقي.
وناقش معالي أمين الشرقية إعادة تصميم مبنى بلدية القرية العليا، مع عرض نماذج وصور حية تم تجسيدها في القرية العليا.
واختتم الاجتماع باستعراض تقرير بلاغات التشوه البصري من تاريخ 01 /01/ 2024 وحتى 28 /09/ 2024، ونسب الإنجاز لتلك الفترة

مقالات مشابهة

  • حمدان بن محمد: تعلمنا من محمد بن راشد أن كل إنجاز هو فرصة جديدة لطموحات ومستهدفات أكبر
  • حمدان بن محمد يشهد حفل تكريم الفائزين في برنامج حمدان بن محمد للخدمات الحكومية
  • حمدان بن محمد: 98% خفض زمن الانتظار للحصول على الخدمات الحكومية في دبي
  • الأرصاد الجوية تستضيف برنامج تدريبي متقدم في مجال تحسين جودة الهواء بإفريقيا
  • “نقل عجمان” تطلق منصة ” اسألنا” لخدمة المتعاملين
  • نقل عجمان تطلق منصة اسألنا لخدمة المتعاملين
  • أمين الشرقية يطلع على أعمال برنامج تحسين المشهد الحضري بالمنطقة
  • كدواني يجوب شوارع جنوب المنيا ويؤكد على تحسين الخدمات
  • شركة ثاندر تكشف استراتيجيتها لتلبية احتياجات المتعاملين الأفراد وخطوات بدء الاستثمار