بوابة الفجر:
2024-10-02@18:22:21 GMT

زمالك 2005 يهزم سيراميكا في دوري الجمهورية

تاريخ النشر: 2nd, October 2024 GMT

فاز فريق شباب الزمالك لكرة القدم مواليد 2005 على سيراميكا كليوباترا بهدفين دون رد، في إطار المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الأربعاء على ملعب الأمن المركزي، ضمن منافسات الجولة الثالثة لبطولة الجمهورية.

سجل أنس وائل الهدف الأول للزمالك في الدقيقة 42، قبل أن يضيف أحمد الخضري الهدف الثاني للأبيض في الدقيقة 90 من عمر اللقاء.

سيطر لاعبو الزمالك على معظم أوقات المباراة، وصنعوا فرص عديدة، استطاعوا خلالها تسجيل هدفين بواقع هدف في كل شوط، بجانب إضاعة بعض الفرص الأخرى، وظهر جميع اللاعبين بمستوى فني متميز.

وشهدت المباراة المشاركة الأولى للمدافع الجديد جيفرسون كوستا، الذي أعلن النادي التعاقد معه منذ أيام لمدة أربعة مواسم قادمًا من أكاديمية كاستلو برانكو، حيث شارك في اللقاء كاملًا وظهر بشكل مميز نال إشادة الجميع.

كما شهدت المباراة مشاركة السنغالي سيدي ندياي بشكل أساسي حتى الدقيقة 87 من عمر اللقاء.

وحرص على حضور المباراة لمؤازرة الفريق كل من، حسين السيد عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، وبدر حامد رئيس قطاعات كرة القدم، وعبد الواحد السيد مدير الكرة بالفريق الأول، بجانب حازم إمام مساعد المدير الفني لقطاع الناشئين، وعماد المندوه المدير الفني لحراس المرمى بالقطاع.

ويقود فريق 2005 كل من: "أسامة عبدالله مدربًا، عبد العال فراج مساعدًا للمدرب، أحمد عبد العزيز بوكس مدربًا لحراس المرمى، رضا عبد الواحد إداريًا، ياسين غنيم إخصائيًا للإصابات والتأهيل، محمد علي الأتربي محللًا للأداء، مصطفى عادل "ماريو" معدًا بدنيًا، رفعت حمدي مسئولًا للمهمات".

المصدر: بوابة الفجر

إقرأ أيضاً:

عبد الواحد السيد يكشف كواليس تتويج الزمالك بالسوبر الإفريقي

كشف عبد الواحد السيد، مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، كواليس التتويج بلقب كأس السوبر الإفريقي أمام الأهلي، الجمعة الماضي بالمملكة العربية السعودية.

إنبي: الزمالك سدد 100 ألف دولار وننتظر 50 من السوبر الإفريقي


وتحدث عبد الواحد السيد في تصريحات تلفزيونية، حيث قال: "كان لا يوجد لدينا نية الانسحاب نهائيًا، نحن كنا نريد أن نهدئ اللاعبين ولا يخرجوا عن تركيزهم من المباراة، مستحيل قصة الانسحاب، نحن يحق لنا ربع ساعة نوقف الملعب، شعرنا أن اللاعيبن من الممكن أن يخرجوا عن تركيزهم، ما حدث كان لمجرد التهدئة فقط، لأن إذا استمرت عصبية اللاعبين في المباراة، كان النادي الأهلي سيسيطر على اللقاء".
وتابع: "عمر جابر من العام الماضي أفضل لاعب في مصر، زيزو له كل الأحترام ولاعب هائل ولكن عمر جابر لا يقل عن زيزو، وهذه علامة استفهام كبيرة جدًا أنه لا ينضم للمنتخب".
وأكمل حارس الزمالك السابق تصريحاته: "ناصر منسي قبل أسبوع كان ممكن لا يتواجد في الزمالك، ولم يكن في الحسبان أن يسافر معنا لمباراة السوبر ولكن جوميز أصر أن يسافر معنا، وعندما أشركه في اللقاء الناس كانت لن ترحمه، ناصر مستمر مع الزمالك وهو يستحق ذلك"
وأردف: "لاعبو الزمالك قاموا بعمل لائحة بينهم، الذي يتأخر عن التدريب يدفع 5 آلاف جنية فوراً".

مقالات مشابهة

  • زمالك 2005 يفوز على سيراميكا كليوباترا
  • شباب الزمالك يفوز على سيراميكا بهدفين نظيفين
  • الزمالك يهزم سيراميكا كليوباترا بثنائية في بطولة الجمهورية
  • غزل المحلة ضيفًا على شباب الأهلي بدوري الجمهورية
  • المقاولون 2007 يحقق الفوز الثاني على التوالي بدوري الجمهورية
  • عبد الواحد السيد يكشف كواليس تتويج الزمالك بالسوبر الإفريقي
  • يد الزمالك يهزم كاليفورنيا إيجلز في كأس العالم للأندية
  • طارق السيد: فرحة جماهير الزمالك بعد السوبر طبيعية وغير مبالغ فيها
  • الزمالك 2007 يكتسح غزل المحلة بخماسية نظيفة في بطولة الجمهورية للشباب