رفض أحمد الشامسي، مدير فريق العين الإماراتي، التقليل من حجم الأهلي، قبل مواجهة كأس القارات المقرر إقامتها يوم 29 أكتوبر الجاري.

ويحتضن ملعب القاهرة الدولي مباراة الأهلي والعين الإماراتي، يوم 29 أكتوبر الجاري، في الدور الثاني من منافسات كأس إنتركونتينيتال.

وقال الشامسي في تصريحات لصحيفة "البيان" الإماراتية اليوم: "العين فريق كبير وهو بطل آسيا وصاحب إنجازات محلية وإقليمية وقارية وعالمية، ووجوده في كأس القارات لم يأتِ من فراغ".

أحمد الشامسي

وواصل: "ما ينطبق على العين ينطبق على الأهلي المصري فهو بطل إفريقيا ومن أكبر الفرق الإفريقية والمصرية وإنجازاته تتحدث عنه".

وأضاف: "ولذلك لا بد من أن نتحدث عنه باحترام بعيداً عن التلميحات التي تقلل من شأنه، لأن الحرب في كرة القدم ليست سياسة نادي العين القائمة على احترام المنافس أياً كان واحترام محبي كرة القدم في كل مكان بغض النظر عن الجنس أو العرق أو الطائفة".

وأردف: "نحن نحترم الجمهور المصري عامة ومحبي الأهلي المصري خاصة، وندرك أن المهمة لن تكون سهلة ولكننا سنذهب إلى القاهرة من أجل الفوز وليس سواه، فإذا حدث وكان من نصيبنا فمن حقنا أن نسعد ونفرح ونحتفل وإذا فاز الأهلي المصري فسنصفق ونبارك له وندعمه في باقي المشوار وهذه أخلاق العين التي تربينا عليها".

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الأهلي اخبار الاهلي الاهلي الأهلي السعودي الاهلي اليوم العين موعد مباراة الاهلي القادمة موعد مباراة الاهلي اليوم العين الاماراتي موعد مباراة الاهلي والعين الاهلي والعين مباراة الاهلي والعين الاهلي ضد العين الاهلي و العين موعد مباراة الاهلي والعين الاماراتي الاهلي والعين الاماراتي مباراة الاهلي والعين الاماراتي موعد مباراة الأهلي والعين الاماراتي الاهلي ضد العين الاماراتي

إقرأ أيضاً:

فيفا يُخطر الأهلي بموعد إرسال قائمة الفريق لمباراة العين ويطلب السعة الكاملة لإستاد القاهرة

كشف الإعلامى محمد الليثى ان مسئولو الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" ابلغوا نظراؤهم في النادي الأهلي بموعد إرسال قائمة الفريق التي ستخوض مباراة العين الإماراتي يوم 29 أكتوبر الجاري بإستاد القاهرة في بطولة كأس العالم للأندية أنتر كونتيننتال.

وأوضح محمد الليثى خلال تقديمة برنامج 10 و 10 على إذاعة أون تايم سبورت اف ام " أكد فيفا للأهلي أن الموعد المبدئي قبل مباراة العين بـ15 يوماً وسيكون من حق الأهلي استبدال أو إجراء أي تغييرات في القائمة قبل المباراة بـ24 ساعة على أن يكون الاستبدال من القائمة الأولى ".

وأشار محمد الليثى " الفيفا أكدت أن الفائز من مواجهة العين سيحصل على مليوني دولار أما الخاسر فسيحصل على مليون دولار ، وطلب الاتحاد الدولي من الأهلي ضرورة حضور السعة الكاملة لإستاد القاهرة وطلب النادي من الجهات المعنية حضور السعة الكاملة للإستاد

مقالات مشابهة

  • مدير الكرة بنادي العين: نحترم الأهلي وجماهيره وسنذهب إلى القاهرة من أجل الفوز
  • قبل مواجهة العين.. الأهلي يطالب بسعة جماهيرية كاملة في القاهرة
  • كأس إنتركونتيننتال.. الأهلي يطلب حضور السعة الكاملة لجماهيره أمام العين الإماراتي
  • شوبير يتحدث عن مباراة الأهلي والعين الإماراتي والأقرب للفوز
  • فيفا يُخطر الأهلي بموعد إرسال قائمته المبدئية لمواجهة العين الإماراتي
  • موعد إرسال قائمة الأهلي المبدئية لمواجهة العين الإماراتي
  • منافس الأهلي.. العين الإماراتي يضم نجم فيورنتينا الإيطالي
  • فيفا يُخطر الأهلي بموعد إرسال قائمة الفريق لمباراة العين ويطلب السعة الكاملة لإستاد القاهرة
  • فيفا يخطر الأهلي بتسليم كأس للفائز في مباراة العين الإماراتي بكأس إنتركونتينينتال