الثورة نت|

نُظمت بمديرية الميناء محافظة الحديدة اليوم وقفة تضامنية مع الشعبين الفلسطيني واللبناني، وتنديدا بجرائم وحرب الإبادة التي يرتكبها العدو الصهيوني في فلسطين ولبنان والاغتيالات لقيادات حركة المقاومة.

وخلال الوقفة التي نظمت بمجمع السعيد التربوي بمشاركة أمين عام محلي المديرية حسن رسمي ومدير التربية ابراهيم عييد، نددت المشاركات، بجريمة اغتيال أمين عام حزب الله السـيد حـسـن نصـر الله واستهداف المدنيين في لبنان، والاعتداء الصهيوني على المنشآت المدنية في الحديدة، مستنكرات الجرائم التي يرتكبها الكيان الصهيوني بحق الشعبين الفلسطيني واللبناني.

وهتفت المشاركات بالشعارات الغاضبة، المنددة بالصمت والخذلان العربي وعدم التحرك لمواجهة أعداء الأمة والإسلام، مؤكدين استمرار التضامن مع الشعبين الفلسطيني واللبناني.

وأكد بيان صادر عن الوقفة، أن استمرار العدو الإسرائيلي ومن خلفه الأمريكي في جرائمهم الوحشية بحق الشعوب الحرة لن يثني الشعب اليمني عن مواصلة نصرته للشعب الفلسطيني واسناد مقاومته حتى إيقاف العدوان ورفع الحصار عن قطاع غزة وكل فلسطين.

وبارك البيان الرد الإيراني والضربات اليمنية القاسية التي استهدفت عمق الكيان المجرم، مؤكدا أن الضربات والهجوم الصاروخي الذي زلزل الكيان الصهيوني هو الحل الوحيد لإيقاف غطرسة هذا العدو.

وأهاب البيان بأحرار الشعوب العربية والإسلامية إلى النفير والهبة الشعبية لنصرة الأقصى وغزة ولبنان واغتنام الفرصة السانحة لتوطيد مبدأ وحدة الأمة في صراعها ضد عدوها المشترك الكيان الصهيوني وداعميه.

المصدر: الثورة نت

كلمات دلالية: الحديدة مديرية الميناء الشعبین الفلسطینی واللبنانی

إقرأ أيضاً:

جامعة الحديدة تشهد وقفات تضامنية مع الشعبين اللبناني والفلسطيني

الثورة نت|

شهدت جامعة الحديدة، اليوم بالتعاون مع ملتقى الطالب الجامعي وقفات تضامنية مع الشعبين اللبناني والفلسطيني، وتنديدا بما يرتكبه الكيان الصهيوني من جرائم في غزة والضاحية الجنوبية.

و في الوقفات التي أقيمت في مجمع كليات الفنون، والاداب، والحرم الجامعي القديم وكلية التربية، وكلية التربية للعلوم التطبيقية والتقنية في باجل ، رفع المشاركون الأعلام اليمنية والفلسطينية واللبنانية، مرددين هتافات الغضب والاستنكار لحالة الصمت العربي والخذلان الذي يخيم على واقع الأنظمة العربية.

وفي الوقفات التي تقدمها رئيس الجامعة الدكتور محمد الاهدل، ندد المشاركون بجريمة اغتيال الشهيد المجاهد حسن نصر الله، والعدوان الصهيوني على المنشآت المدنية في محافظة الحديدة.

وبارك البيان الصادر عن الوقفات الهجوم الإيراني الذي دك قواعد ومعسكرات ومطارات العدو الصهيوني ردا على جرائمه الوحشية وعمليات الاغتيال لشهداء المقاومة.

وجدد التأكيد بأن العدو الصهيوني، يعيش حالة من الارباك وأن محور المقاومة بات متماسكا أكثر مما مضى وأنه سيضرب بيد من حديد ولن يتراجع في هذه المعركة المقدسة في طريق تحرير القدس والاراضي الفلسطينية المحتلة.

وندد البيان بموقف بعض الدول العربية التي هرولت لحماية العدو الصهيوني واعتراض بعض الصواريخ التي جاءت دفاعا عن مقدسات الأمة ونصرة للشعبين الفلسطيني واللبناني وردا على اغتيال الشهداء من القادة وانتقاما لآلاف الضحايا من الأطفال والنساء الذين قتلهم العدو الصهيوني المجرم في غزة ولبنان.

وعبر عن الاعتزاز والفخر بما تقوم به القوات المسلحة من عمليات متصاعدة لاستهداف عمق الكيان الإسرائيلي و ما تحقق من إنجازات نوعية في التصنيع العسكري للصواريخ الفرط صوتية والطيران المسير .

وأثنى البيان بصمود الشعبين الفلسطيني واللبناني الأسطوري أمام العدو الصهيوني المجرم والوحشي ..مؤكدا أن الشعب اليمني لن يتراجع عن موقفه في مناصرتهما بكل ما لديه من إمكانات ووسائل متاحة حتى ينتصر الحق.

 

مقالات مشابهة

  • جامعة إب تنظم وقفة حاشدة تنديدا بجرائم العدو الصهيوأمريكي بحق الشعبين الفلسطيني واللبناني
  • جامعة الحديدة تشهد وقفات تضامنية مع الشعبين اللبناني والفلسطيني
  • صور| مسيرة لطلاب جامعة صنعاء تضامناً مع الشعبين الفلسطيني واللبناني ومباركة للعملية الإيرانية
  • عمران تشهد مسيرات طلابية تضامنا مع الشعبين الفلسطيني واللبناني
  • موظفو هيئة الأوقاف ينظمون وقفة تضامنية مع الشعبين الفلسطيني واللبناني
  • وقفة بجامعة البيضاء تنديداً بجرائم الكيان الصهيوني
  • عبد السلام: ردع الاحتلال الإسرائيلي هو السبيل الوحيد لحماية الشعبين الفلسطيني واللبناني
  • عطاف: يجب المسارعة لوضع حد للجحيم المسلط على الشعبين الفلسطيني واللبناني
  • "الجهاد": العدوان على اليمن سلسة من الجرائم التي يرتكبها الاحتلال بحق الشعوب