قامت الفنانة السودانية الشهيرة ندى محمد عثمان “القلعة” ببث لايف مباشر على صفحتها الرسمية عبر موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

وبحسب ما شاهد محرر موقع النيلين فإن “اللايف” الذي تابعه آلاف المتابعين بعثت من خلاله الفنانة الملقبة بسيدة الغناء السوداني رسالة مؤثرة لزملائها المطربين.

https://www.facebook.com/reel/122963954179144

حيث طالبت القلعة كل المطربين بضرورة الوقوف مع الوطن والمواطنين في هذه الظروف الصعبة التي يعيشها السودان حتى يعود الوطن كما كان.

وحذرت سيدة الغناء السوداني زملائها المطربين وأكدت لهم في حديثها الذي تابعه محرر موقع النيلين: (الناس البنغني ليهم في الأعراس ديل لو ما وقفنا معاهم تاني ما بقيفوا معانا).

محمد عثمان _ الخرطوم

النيلين

المصدر: موقع النيلين

إقرأ أيضاً:

شاهد بالفيديو.. الفنان عثمان بشة يركب “الترند” ويشعل حفل غنائي بالقاهرة بــ(زردية) البرهان

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي بالسودان, مقطع فيديو تم تصويره من حفل زواج سوداني أقيم بالعاصمة المصرية القاهرة.

وبحسب ما شاهد محرر موقع النيلين, فقد أشعل فنان الحفل الشاب عثمان بشة, الفرح السوداني بتحيته للجيش, وهو يغني “جياشة فوق”

وقام بشة, خلال الحفل بتقليد إشارة “الزردية” الشهيرة التي قام بها رئيس مجلس السيادة القائد العام للجيش السوداني, الفريق أول عبد الفتاح البرهان, والتي أصبحت “ترند” على السوشيال ميديا.

محمد عثمان _ الخرطوم

النيلين

إنضم لقناة النيلين على واتساب

مقالات مشابهة

  • شاهد بالفيديو.. عريس سوداني يشعل مواقع التواصل بلقطات رومانسية مع عروسته ويثير حسرة الجنس اللطيف (حرام عليك كرمشت مشاعرنا وأنا لو ما شقية البخليني أشوف الحاجات دي شنو)
  • شاهد بالفيديو.. “زردية” البرهان تواصل تصدر الترند لأكثر من ثلاثة أيام.. طفلة سودانية تقلد قائد الجيش وتثير ضحكات الجمهور
  • شاهد.. الفنانة آسيا بنة تخطف الأضواء وتتصدر الترند على مواقع التواصل السودانية بصور زواجها
  • شاهد بالفيديو.. الممثلة الحسناء وجدان عادل تحكي الجزء الثاني من قصتها مع “الدعامي” الذي تزوجها غصباً عنها وغدر بها برصاصة كادت أن تودي بحياتها
  • شاهد بالفيديو.. الفنانة إنصاف مدني ترد على متابع أرسل لها “بوسة” على الهواء: (بوس يا زول الروح بشيلها الخالقها ونحنا البوسة عندنا بالزقاقات)
  • شاهد بالفيديو.. رجال ونساء سودانيون يخرجون في مسيرات فرح بمصر احتفالاً بانتصارات الجيش الأخيرة وهم يهتفون: (جيش واحد شعب واحد..تحيا مصر والسودان)
  • بالفيديو.. شاهد فرحة السودانيين بحي فيصل بالقاهرة بعد انتصارات الجيش الأخيرة وتحريره لعدد كبير من أحياء العاصمة الخرطوم وإحدى الحاضرات تهتف: (ما تدفعوا إيجار الشهر الجاي نحنا راجعين)
  • شاهد بالفيديو.. الفنان عثمان بشة يركب “الترند” ويشعل حفل غنائي بالقاهرة بــ(زردية) البرهان
  • شاهد بالفيديو.. أسطورة كرة القدم المصرية: (قضيت أجمل أيام حياتي في السودان وحزين لما يحدث فيه والخير كله موجود بالسودان)
  • شاهد بالفيديو.. ناشطة سودانية تتحدث عن واقعة خلع سيدة “دعامية” لملابسها الداخلية ووضعها في متحرك للدعم السريع ورفض ارتدائها من جديد حتى يسيطر “الدعامة” على الفاشر