تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

شهد مركز القناطر الخيرية التابعة لمحافظة القليوبية، واقعة بلطجة وفرض سيطرة، بعدما استأجر أحد الأشخاص مجموعة بودى جاردات للاعتداء على موظف بشوارع المركز.


البداية كان بتلقى مركز القناطر الخيرية بلاغا من الأهالى بوقوع مشاجرة بقرية سندبيس احدى قري المركز، بالإنتقال و الفحص تبين وجود احد الاشخاص وبصحبته مجموعة مع الجاردات حيث قاموا بالاعتداء على طرف ثانى "موظف".


بعمل التحريات وسؤال الطرف الأول، اقر بأن هناك خلاف بينه و بين الطرف الثانى بسبب أنه اقتحم الشقه الخاصة به دون عقد مبرم بينهما

بسؤال الطرف الثانى اقر بأنه قام بشراء الشقه من الطرف الأول وسدد له المبلغ المتفق عليه لكنه فوجئ بأنه يماطل فى توثيق عقد الشقه وتسجيله بأسمى، وقام بأستئجار مجموعة من البودى جاردات و اقتحموا الشقة للاعتداء على.
تم القاء القبض على الطرفين وحرر محضر بالواقعة برقم 23880 لسنة 2024 واحيل للنيابة العامة للتحقيق. 
 

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: الاعتداء أحد الأشخاص القناطر الخيرية فرض سيطرة محافظة القليوبية

إقرأ أيضاً:

أستاذة قانون دولي: أمريكا والغرب يهاجمان روسيا بسبب أوكرانيا.. ويغضان الطرف عن جرائم إسرائيل

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قالت الدكتور تمارا برو، أستاذ القانون الدولي، إن أمريكا مستمرة في دعمها الكامل لإسرائيل بحجة حقها في الدفاع عن النفس، مشيرة إلى أن واشنطن اعتبرت أن تل أبيب لها حق الدفاع عن نفسها ضد هجمات المقاومة الفلسطينية.

وأضافت «برو» خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية فيروز مكي عبر قناة «القاهرة الإخبارية»، أن الولايات المتحدة الأمريكية قدمت المساعدات العسكرية والأسلحة والاعتداءات العسكرية لدولة الاحتلال.

وتابع، أنّ أن سيناريو غزة يتكرر في لبنان، إذ تزعم واشنطن أن الاحتلال له الحق في الدفاع عن نفسه ضد هجمات المقاومة اللبنانية.

وأكد، أن واشنطن تزعم أنها تدعم الحل الدبلوماسي والسياسي ولكنها بالمقابل تقول إنها ستدافع عن إسرائيل، وأن لها حق الدفاع عن نفسها، إلى جانب استمرار أمريكا في تقديم المساعدات العسكرية لها، ووافقت منذ أيام على تقديمن المساعدات للاحتلال، وهو ما يعبر عن ازدواجيتها، إذ تقف بجانبها في ظل الحديث عن توتر العلاقات بين نتنياهو والرئيس الأمريكي جو بايدن.

مقالات مشابهة

  • أستاذة قانون دولي: أمريكا والغرب يهاجمان روسيا بسبب أوكرانيا.. ويغضان الطرف عن جرائم إسرائيل
  • قرار جديد في واقعة "ريتاج" ضحية والدها بالقناطر الخيرية 
  • حبس أب ضرب نجلته حتى الموت لسرقة أمواله بالقناطر
  • إدانات عربية واسعة للاعتداء على مقر رئيس بعثة الإمارات في الخرطوم
  • بعصا خشبة .. سائق توك توك ينهي حياة طفلته بالقناطر الخيرية
  • إدانات عربية واسعة للاعتداء السافر على مقر رئيس بعثة الإمارات في السودان
  • "قلبه كالحجارة أو أشد قسوة".. أب يضرب طفلته بعصا خشبية حتى الموت بالقناطر الخيرية
  • شخص يضرب ابنته حتى الموت فى القناطر الخيرية بالقليوبية
  • "قتلها بعصا خشبية".. سائق ينهى حياة طفلته بالقناطر الخيرية