أعلنت محافظة شمال سيناء، البدء في تشغيل محطة تحلية المياه بتجمع البريصان في قرية المنبطح بمركز الحسنة بوسط سيناء، وذلك تنفيذًا لتوجيهات اللواء دكتور خالد مجاور محمد، محافظ شمال سيناء.

ومن جانبه، أكد المحافظ، أنه تم تشغيل المحطة بعد التوريد والتركيب، وذلك لتوفير مياه الشرب لأهالي التجمع والمنطقة المحيطة.

وأشار محافظ شمال سيناء، إلى أن توفير مياه الشرب بمختلف التجمعات والقرى يأتي في إطار توجيهات رئيس الجمهورية بضرورة تنمية المجتمع بشمال سيناء وتوفير الاحتياجات الأساسية للمواطنين.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: شمال سيناء أخبار شمال سيناء وسط سيناء محطة تحلية المياه مركز الحسنة

إقرأ أيضاً:

محافظ أسوان يوجه شركة المياه بالتدخل السريع لحل مشكلة الصرف بالناصرية

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

كلف اللواء دكتور إسماعيل كمال محافظ أسوان المسئولين بشركة مياه الشر والصرف الصحى بسرعة التدخل لشفط كميات المياه الناتجة عن حدوث طفح مفاجئ بأحد شوارع منطقة الناصرية ، فضلاً عن إستكمال المتابعة الميدانية للمشروعات الجارية بقطاع مياه الشرب والصرف الصحى .

وفى هذا الإطار أوضح المهندس عبد الصبور الراوى رئيس فرع الشركة بأنه بناءاً على تعليمات محافظ أسوان يتم التفاعل السريع مع أى شكاوى للمواطنين بمختلف المدن والمراكز حيث تم الدفع بـ 3 سيارات لشفط كميات المياه الناتجة عن الطفح بمنطقة الناصرية، وتم بالتوازى تطهير الشبكة ، والمرور على تنفيذ ذلك من خلال المهندس محمد على رئيس قطاع الصرف بالشركة ، ومحمد مندور مدير المتابعة الميدانية  بالمحافظة .

متابعة ميدانية لمشروع إحلال وتجديد خطوط مياه الشرب والصرف الصحى بشارع كسر الحجر 

واشار الى أنه فى نفس السياق قام اللواء ياسر عبد الشافى معاون المحافظ للمشروعات برفقه رئيس الشركة ومدير المتابعة الميدانية بالمرور على مشروع إحلال وتجديد خطوط مياه الشرب والصرف الصحى بشارع كسر الحجر لمتابعة الأعمال الجارية به للإنتهاء منه وفقاً للتوقيتات المحددة له حتى يتسنى إنتظام تشغيل مياه الشرب بشكل مستمر والقضاء على الإنقطاع المتكرر لها فى العديد من المناطق السكنية والتقاطعات الفرعية بطول مسار الخط الذى يصل إلى 2 كم ، والممتد من المحكمة حتى السيل الجديد .

1000105880 1000105878 1000105876 1000105870 1000105872 1000105874

مقالات مشابهة

  • رئيس شركة مياه مطروح يتفقد محطة تحلية براني
  • إعادة تشغيل محطة تحلية مياه البحر الحامة في العاصمة
  • محافظ أسوان يوجه شركة المياه بالتدخل السريع لحل مشكلة الصرف بالناصرية
  • نائب محافظ قنا يشهد اعتماد محطة مياه الحميدات وحصولها على شهادة TSM الدولية للإدارة الفنية المستدامة
  • حصول محطة مياه الحميدات غرب قنا على شهادة TSM
  • هيئة مياه الشرب بالأقصر تعلن الجدول الزمني لمشروعات الزينية
  • وزير الإسكان يتابع سير العمل بمحطة مياه خور أبو سبيرة.. ويتفقد تنفيذ محطة صرف صحى غرب أسوان
  • محافظ جنوب سيناء يعقد اجتماعا لتحسين آليات توفير مياه الشرب وري الزراعات
  • رئيس شركة مياه الشرب بالبحر الأحمر يتفقد محطة اليسر