ظهرت المودل ونجمة السوشيال ميديا والراقصة السودانية المثيرة للجدل آية أفرو بشكل مفاجئ عبر مقطع فيديو قام بنشره على حسابها الرسمي عبر موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

وبحسب رصد ومتابعة محرر موقع النيلين فقد أكدت نجمة السوشيال ميديا أن ظهورها المفاجئ سببه تبليغها من والدتها وبعض أصدقائها بأمر غاية في الغرابة.

حيث ذكرت أنها تفاجأت بوجود صورها على “ولاعات” السجائر دون علمها, وهاجمت صاحب شركة الولاعات بسبب وضع صورتها كشخصية عامة دون إبلاغها.

وطالبت أفرو بحسب ما شاهد محرر موقع النيلين متابعيها بمساعدتها على مستشار قانوني يساعدها في اللجوء إلى القضاء, كما نصحت صاحب الشركة بحل الموضوع بشكل بسيط عبر التواصل مع مدير أعمالها أو مديرة أعمالها والدتها.

محمد عثمان _ الخرطوم

النيلين

المصدر: موقع النيلين

إقرأ أيضاً:

شاهد بالصورة والفيديو.. تيك توكر سوداني شهير يستضيف حسناء عراقية فائقة الجمال ويطالبها بترديد عبارات بالدارجية السودانية والحسناء تفشل وتدخل في حالة ضحك هستيري

استضاف تيك توكر سوداني, معروف حسناء عراقية أبهرت المتابعين بجمالها وذلك عبر منصته على تطبيق “تيك توك” الشهير.

وبحسب ما شاهد محرر موقع النيلين فقد خاض التيك توكر السوداني “مجاهد الخالدي”, جولة لعب مع الحسناء العراقية.

الخالدي, طلب من الحسناء العراقية, ترديد كلمات “دارجية” سودانية, بطريقة سريعة مثل “توب نفيسة نشف”.

ووفقاً لما شاهد محرر موقع النيلين فقد فشلت الحسناء في اختبار ترديد الكلمات السودانية ودخلت في حالة ضحك هستيري.

محمد عثمان _ الخرطوم

النيلين

إنضم لقناة النيلين على واتساب

مقالات مشابهة

  • شاهد بالفيديو.. قائد ميداني بالدعم السريع يسجل اعترافات خطيرة عن “الشفشفة” والسرقة التي يقوم بها بعض أعاونهم بسنجة ويوجه رسالة لحميدتي: (أفعال الناس دي لا بترضي الله ولا بترضي الرسول)
  • شاهد بالفيديو.. الفنان عاطف السماني يقود احتفالات للجيش بمناطق أم بدة والدوحة بعد تحريرها وتنظيفها من قوات الدعم السريع والجنود يغنون معه في الشارع العام (طريق حبك)
  • شاهد بالفيديو.. على أنغام الفنانة إنصاف مدني.. نازحة سودانية تتزوج من مواطن خليجي والجنس اللطيف يعلق: (انتي الوحيدة العبرتي وانتصرتي والوحيدة الاستفادت من الحرب)
  • شاهد بالفيديو.. سيدة سودانية تقتحم جلسة للبرهان والعطا بمدينة أم درمان وتخاطبهم وسط تفاعل الحاضرين
  • ضحايا السوشيال ميديا
  • شاهد بالفيديو.. إبنة الفنانة ندى القلعة تبهر المتابعين وتخطف الأنظار بجمالها الملفت وتقوم بتقليد والدتها في طريقة غنائها القديمة
  • شاهد بالفيديو.. الفنانة شهد أزهري تعود لإثارة الجدل وتصف الشعب السوداني بالنفاق والكذب: (خليكم واضحين وحقيقيين زي أنا واضحة وصريحة)
  • شاهد بالصورة والفيديو.. تيك توكر سوداني شهير يستضيف حسناء عراقية فائقة الجمال ويطالبها بترديد عبارات بالدارجية السودانية والحسناء تفشل وتدخل في حالة ضحك هستيري
  • شاهد بالفيديو.. عريس سوداني يرقص على أنغام “الدبكة” السورية ونشطاء سوريون يعلقون: (يا جمال المنظر عندما تلتقي الدبكة الدمشقية بالعرضة السودانية)
  • شاهد بالفيديو.. الفنانة مروة الدولية تكشف حقيقة ترحيل شباب سودانيون إلى “حلفا” من داخل حفل ضجة أقامته بحي فيصل بالقاهرة