حقق فريق شباب الزمالك مواليد 2005 الفوز على سيراميكا كليوباترا بهدفين دون رد، في إطار المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الأربعاء على ملعب الأمن المركزي، ضمن منافسات الجولة الثالثة لبطولة الجمهورية.

سجل أنس وائل الهدف الأول للزمالك في الدقيقة 42، قبل أن يضيف أحمد الخضري الهدف الثاني للأبيض في الدقيقة 90 من عمر اللقاء.

سيطر لاعبو الزمالك على معظم أوقات المباراة، وصنعوا فرص عديدة، استطاعوا خلالها تسجيل هدفين بواقع هدف في كل شوط، بجانب إضاعة بعض الفرص الأخرى، وظهر جميع اللاعبين بمستوى فني متميز.

وشهدت المباراة المشاركة الأولى للمدافع الجديد جيفرسون كوستا، الذي أعلن النادي التعاقد معه منذ أيام لمدة أربعة مواسم قادما من أكاديمية كاستلو برانكو، حيث شارك في اللقاء كاملا وظهر بشكل مميز نال إشادة الجميع.

كما شهدت المباراة مشاركة السنغالي سيدي ندياي بشكل أساسي حتى الدقيقة 87 من عمر اللقاء.

وحرص على حضور المباراة لمؤازرة الفريق كل من، حسين السيد عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، وبدر حامد رئيس قطاعات كرة القدم، وعبد الواحد السيد مدير الكرة بالفريق الأول، بجانب حازم إمام مساعد المدير الفني لقطاع الناشئين، وعماد المندوه المدير الفني لحراس المرمى بالقطاع.

ويقود فريق 2005 كل من: "أسامة عبد الله مدربا، عبد العال فراج مساعدا للمدرب، أحمد عبد العزيز بوكس مدربا لحراس المرمى، رضا عبد الواحد إداريا، ياسين غنيم إخصائيا للإصابات والتأهيل، محمد علي الأتربي محللا للأداء، مصطفى عادل "ماريو" معدا بدنيا، رفعت حمدي مسئولا للمهمات".

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الزمالك سيراميكا بطولة الجمهورية الزمالك مواليد 2005

إقرأ أيضاً:

الحرف يتوج ببطولة فريق الثرمد في السويق

"تصوير: اللجنة الإعلامية بنادي السويق"

السويق - توج فريق الحرف ببطولة فريق الثرمد لكرة القدم بعد تغلبه على بديعوه بركلات الترجيح على ملعب فريق الثرمد بالسويق، وأقيم اللقاء برعاية رجل الأعمال محمد بن ناصر لشكو وسط حضور جماهيري غفير.

المباراة شهدت تحفظا كبيرا من الفريقين طوال شوطي المباراة، وانتهى الوقت الأصلي بالتعادل السلبي ليحتكم الفريقان إلى ركلات الترجيح التي ابتسمت لفريق الحرف ٤ / ٢ ليتوج بطلا للنسخة الخامسة عشرة بعد غياب دام قرابة عشر سنوات منذ آخر تتويج له ببطولة النادي.

أدار اللقاء طاقم تحكيمي مكون من حكم الساحة فلاح البلوشي وساعده على الخطوط إبراهيم الشرقي مساعدا أول، وجاسم الخروصي مساعدا ثانيا، والحكم الرابع جميل اليحمدي، وراقب المباراة علي البويقي.

بعد نهاية اللقاء قام راعي المناسبة بتكريم المساهمين والشركات الراعية للبطولة وتكريم طاقم التحكيم للمباراة النهائية وتكريم الحائزين على الجوائز الفردية، حيث توج اللاعب ماهر البلوشي من فريق الردة بجائزة أفضل حارس، بينما حصل على جائزة أفضل لاعب في البطولة محمد بن هلال السعدي من فريق الحرف، وحصل مهاجم فريق بديعوه نزيه الفجري على لقب هداف البطولة، وحصد جائزة أفضل إداري يونس السعدي من فريق النسور، وجائزة أفضل مدرب ذهبت لمدرب فريق الحرف علي السعدي، كما حصل فريق بطحاء الساحل على جائزة الفريق المثالي.

بعدها قام راعي المباراة النهائية بتتويج فريق بديعوه صاحب المركز الثاني بالميداليات الفضية، وتتويج فريق الحرف بالميداليات الذهبية وكأس البطولة.

مقالات مشابهة

  • زمالك 2005 يفوز على سيراميكا كليوباترا
  • شباب الزمالك يفوز على سيراميكا بهدفين نظيفين
  • زمالك 2005 يهزم سيراميكا في دوري الجمهورية
  • بثنائية.. مولودية الجزائر يهزم شبيبة القبائل
  • يد الزمالك يهزم كاليفورنيا إيجلز في كأس العالم للأندية
  • الزمالك 2007 يكتسح غزل المحلة بخماسية نظيفة في بطولة الجمهورية للشباب
  • «أهلي 2007» يفوز على بيراميدز بثنائية في بطولة الجمهورية
  • مروان محمد يقود فريق البنك الأهلي 2007 للفوز على سيراميكا بدوري الجمهورية
  • الحرف يتوج ببطولة فريق الثرمد في السويق