دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- كشف مجلس أبوظبي الرياضي عن مواعيد مباريات كأس السوبر المصري 2024، والتي تشهد مشاركة أندية الأهلي والزمالك وبيراميدز وسيراميكا كليوباترا.

وتستضيف العاصمة الإماراتية، أبوظبي، مباريات المسابقة هذا العام، التي جاءت على الشكل التالي:

الدور نصف النهائي:

الزمالك ضدّ بيراميدز: سيحتضنها استاد آل نهيان، في الساعة 5:5 (بتوقيت دبي) و4:5 (بتوقيت مكة) من مساء الأحد الموافق 20 أكتوبر.

في مساء اليوم ذاته، الأهلي ضدّ سيراميكا كليوباترا: ستقام على أرض استاد محمد بن زايد، في التاسعة (بتوقيت دبي) والثامنة (بتوقيت مكة).

مباراة تحديد المركز الثالث والنهائي:

يلتقي الخاسران من مباراتي الدور نصف النهائي، في استاد آل نهيان، في الساعة 5:5 (بتوقيت دبي) و4:5 (بتوقيت مكة)، من مساء الخميس الموافق 24 أكتوبر.

في مساء اليوم ذاته، يجمع النهائي بين الفائزين من مباراتي الدور ما قبل النهائي، في استاد محمد بن زايد، في التاسعة (بتوقيت دبي) والثامنة (بتوقيت مكة).

المصدر: CNN Arabic

كلمات دلالية: الأهلي المصري نادي الزمالك بتوقیت دبی بتوقیت مکة

إقرأ أيضاً:

الإعلان عن موعد كأس السوبر المصري

ماجد محمد

أعلن مجلس أبوظبي الرياضي مواعيد بطولة كأس السوبر المصرية للأندية الأبطال 2024 الذي يقام بدولة الإمارات خلال الفترة من 20 إلى 24 أكتوبر الجاري.

وقال مجلس أبوظبي الرياضي عبر موقعه الرسمي، يوم الأربعاء، أن الأهلي سيواجه سيراميكا كليوباترا في 20 أكتوبر على استاد محمد بن زايد، بينما يلعب الزمالك مع بيراميدز على استاد آل نهيان.

وسيلتقي الفائزان في المباراة النهائية يوم الخميس 24 أكتوبر على استاد محمد بن زايد، بينما تقام مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع على استاد آل نهيان في اليوم نفسه.

والجدير بالذكر أنه ، حسم الأهلي لقب كأس السوبر المصري العام الماضي، بعد فوزه على مودرن فيوتشر في المباراة النهائية، بينما حصد بيراميدز المركز الثالث بفوزه على سيراميكا كليوباترا.

مقالات مشابهة

  • موعد عودة كولر إلى الأهلي بعد تحديد مباريات السوبر المصري
  • نشرة منتصف اليوم.. مواعيد مباريات كأس السوبر المصري ومباراة الزمالك وريال مدريد.. الأهلي يرفض رحيل خالد عبد الفتاح والأبيض يعدل عقد حسام عبد المجيد
  • الإعلان عن موعد كأس السوبر المصري
  • عاجل.. مجلس أبو ظبي الرياضي يُعلن مواعيد مباريات كأس السوبر المصري
  • بمشاركة القطبين .. إعلان مواعيد مواجهات السوبر المصري بالإمارات
  • عاجل.. مواعيد مباريات كأس السوبر المصري رسميًا
  • «السوبر المصري» ينطلق في أبوظبي 20 أكتوبر
  • أبوالعلا: بنتايك كان مفاجأة السوبر أمام الأهلي.. والزمالك يحتاج لمزيد من الصفقات
  • الإعلان عن مواعيد 5 جولات لدوري روشن