مسقط- الرؤية

استضافت العاصمة مسقط "معرض النمسا الفاخر" الذي جمع عدداً من النخبة في قطاع السفر الفاخر والضيافة في النمسا، وذلك بفندق سانت ريجيس وخلال الفترة من 1 إلى 3 أكتوبر 2024، تحت شعار "الكنز الإمبراطوري والأناقة الألبية"، حيث يستهدف هذا الحدث ممثلي صناعة السفر وسيضم موّردين نمساويين من الدرجة الأولى.

وقالت آني ليشتينيجر مديرة التسويق في مكتب هيئة سياحة النمسا في دبي: "يسعدنا أن نُرحب بوكلاء السفر من الدوحة والكويت والبحرين ودبي وأبوظبي ومسقط في هذا الحدث الاستثنائي للتواصل، إذ يُعدّ هذا المعرض فرصة استثنائية لاستكشاف عروض السفر الفاخرة في النمسا وبناء علاقات هادفة مع موّردينا".

وضمن فعاليات المعرض، تم تسليط الضوء على رفاهية الطائرات الخاصة التابعة لـ Globe Air  والتي تقدم حلول السفر المصممة بحسب الطلب، كما ستقدم نظرة ثاقبة على عالم السفر الجوي الفاخر المخصص الذي يُلبي احتياجات العملاء الأكثر تميزاً.

وشهد المؤتمر أيضاً تقديم عروض حصرية من أفضل الفنادق في النمسا، إذ حرص فندق شلوس فيلدن الذي يُعدّ ملاذاً شهيراً على ضفاف بحيرة خلابة، على تسليط الضوء على عروضه الفاخرة، التي تمزج بين السحر التاريخي والأناقة الحديثة، كما عرض سومرست شونبرون في فيينا شققه الفندقية الرائعة، المثالية للمسافرين الباحثين عن الراحة والرقي في قلب المدينة.

واستمتع الحضور بعرض حي من قِبل بطل العالم في صناعة القهوة فرانز غرونفالد، الذي قدَّم لمحة عن ثقافة القهوة الغنية في النمسا ويعرض البراعة التي تدخل في إعداد كل كوب. وتمكن الحضور أيضًا من الاطلاع عن كثب على خدمات العافية التحويلية التي تقدمها مايرلايف، الشركة الرائدة في النمسا في مجال المنتجعات الصحية الشاملة وبرامج العافية، والتي تجمع بين التقاليد العريقة والممارسات المتطورة لتقديم تجارب رفاهية لا مثيل لها.

المصدر: جريدة الرؤية العمانية

إقرأ أيضاً:

بمشاركة 25 دار نشر.. افتتاح معرض دمنهور للكتاب في نسخته السابعة 

افتتحت الدكتورة جاكلين عازر محافظ البحيرة، معرض دمنهور للكتاب في نسخته السابعة، بحضور الدكتور حازم الديب  نائب محافظ البحيرة، والدكتور أحمد بهي الدين رئيس الهيئة العامة للكتاب. 

افتتاح معرض دمنهور للكتاب 

 يُقام معرض دمنهور للكتاب الذي تنظمه مكتبة مصر العامة بدمنهور بالتعاون مع الهيئة المصرية العامة للكتاب والعديد من الهيئات والمؤسسات خلال الفترة من 2 إلى 11 أكتوبر 2024، بحضور نخبة من المثقفين والمبدعين ورموز الأدب والثقافة والفن.

وعقب الافتتاح تفقدت محافظ البحيرة أجنحة دور النشر العارضة، و أشادت بكافة الكتب والعناوين التي يضمها المعرض، مشيرة إلى أنه في ضوء تشجيع القراءة فإن المعرض يتضمن كتبا بأسعار في متناول الجميع، تبدأ من جنيه واحد.

 

كما أكدت على أهمية القراءة في إعداد أجيال ذات أفكار مستنيرة، ووجهت بتزويد منافذ كشك (كتابي) بقرى مبادرة «حياة كريمة» التي تشمل 47 كشكا بالعديد من إصدارات الهيئة العامة للكتاب وقصور الثقافة.

مشاركة 25 دار نشر في معرض الكتاب 

وأشارت «عازر» إلى أن معرض الكتاب يُعتبر من أهم الفعاليات الثقافية على أرض المحافظة، حيث يضم المعرض الحالي في نسخته السابعة 25 دار نشر ويشمل العديد من القطاعات. 

كما أشادت محافظ البحيرة بالركن المشترك بين الأزهر والكتاب المقدس، والذي يرسخ ويؤكد النسيج الوطني الواحد لمصرنا الغالية.

ويتضمن المعرض هذا العام العديد من الفعاليات، إلى جانب إصدارات الهيئة المصرية العامة للكتاب والمجلس الأعلى للثقافة، بالإضافة إلى العديد من الندوات والمحاضرات في مجالات الأدب والثقافة وقضايا المجتمع، بحضور نخبة من الشخصيات البارزة في مجالات الثقافة والفن والإعلام، وكذلك العديد من العروض الفنية على مدار أيام المعرض.

 

مقالات مشابهة

  • بمشاركة 25 دار نشر.. افتتاح معرض دمنهور للكتاب في نسخته السابعة 
  • «السياحة» تستضيف وفدا من وكلاء السفر واتحاد الشركات التركية
  • وزارة السياحة تستضيف وفدا من وكلاء السفر واتحاد شركات السياحة التركية في رحلة تعريفية للمقصد المصري
  • جبالي يدعو الأحزاب السياسية بسرعة إخطار المجلس بأسماء ممثلي الهيئات البرلمانية
  • بمشاركة 25 عارضا.. افتتاح معرض للمنتجات المصنوعة بأيدي الأشخاص ذوي الإعاقة
  • تطوان تستضيف فعاليات الملتقى الجهوي السادس للتعاونيات الفلاحية النسائية
  • 11 تريليون دولار قيمة "السفر والسياحة" عالميا خلال 2024
  • مناقشة تحديات قطاع النقل البري وأسعار تذاكر السفر في مسندم
  • الجريدة الرسمية تنشر قرار اعتماد الجمعية العامة للقوائم المالية لبنك مصر