أعلن مسئولو النادي الأهلي تمسكهم بخالد عبد الفتاح، لاعب الفريق، ورفضهم فكرة رحيله إلى أي ناد مهتم بالتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

يأتي هذا القرار في ظل الحاجة إلى خدماته بعد إصابة محمد هاني، الظهير الأيمن الأساسي، الذي سيغيب على اثرها لمدة تتراوح بين شهرين إلى ثلاثة أشهر.

محمود كهربا جاهز للمشاركة في التدريبات الجماعية بعد تعافيه من الوعكة الصحية الزمالك يقرر تعديل عقد حسام عبد المجيد بعد تألقه في الفترة الأخيرة

وكان عبد الفتاح يفكر في الرحيل عن الأهلي بسبب عدم اعتماده على التشكيلة الأساسية، حيث كان يحتل المركز الثالث في ترتيب اللاعبين في الجبهة اليمنى بعد محمد هاني وعمر كمال.

و لكن بعد إصابة هاني، أصبح من الضروري بقاء عبد الفتاح، خاصة في ظل عدم وجود بديل لعمر كمال في مركزه، مع الاعتماد على أكرم توفيق في وسط الملعب.

جدير بالذكر، أن عدة أندية، أبرزها البنك الأهلي وسموحة، كانت قد أبدت رغبتها في ضم خالد عبد الفتاح خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

المصدر: بوابة الفجر

إقرأ أيضاً:

بعد إصابة محمد هاني.. 3 لاعبين ينتافسون على خلافته في الأهلي

يقوم السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي بترتيب أوراقه من أجل حسم بديل نجم الفريق محمد هاني في تشكيل الأهلي خلال الفترة المقبلة بعد إصابة محمد هاني في الركبة.

ووفقا لتقارير صحفية فإن الأهلي أعلن بشكل رسمي تعرض محمد هاني إلى إصابة عبارة عن جزع في الرباط الصليبي الخلفي يتسبب في غيابه عن المباريات لمدة قد تصل إلى 3 أشهر مقبلة.

قرار مفاجىء من الخطيب بشأن ضم صفقات جديدة إلى الأهلي إصابة محمد هاني تؤجل رحيل لاعب الأهلي هذا الصيف


  
وأكدت التقارير الصحفية أن الأهلي يمتلك في قائمته 3 لاعبين يمكنهم اللعب في مركز الظهير الأيمن وهم عمر كمال عبدالواحد وخالد عبدالفتاح بجانب أكرم توفيق.

وأوضحت التقارير الصحفية أن مارسيل كولر يعاني من أزمة كبيرة في مركز الظهير الأيمن بالرغم من وجود أكثر من بديل لعدم قناعته الفنية بخدمات عمر كمال عبدالواحد في الجانب الدفاعي بالإضافة إلى عدم مشاركة خالد عبدالفتاح في المباريات منذ فترة طويلة بجانب الاعتماد على أكرم توفيق في وسط الملعب.

وأشارت التقارير الصحفية إلى أن مارسيل كولر يعود من إجازته في نهاية الأسبوع الحالي من أجل الاطمئنان على إصابة محمد هاني والإطلاع على مدة غيابه والوقوف على البدلاء استعدادًا لمباريات الموسم الجديد.

يذكر أن الدقيقة 26 من مباراة الأهلي والزمالك في السوبر الإفريقي شهدت خروج محمد هاني، بسبب الإصابة على مستوى الركبة، ومشاركة عمر كمال عبد الواحد بدلا منه، بعد تأكيدات الدكتور أحمد جاب الله، طبيب الفريق، بعدم قدرة اللاعب على استكمال المباراة.

مقالات مشابهة

  • نشرة منتصف اليوم.. مواعيد مباريات كأس السوبر المصري ومباراة الزمالك وريال مدريد.. الأهلي يرفض رحيل خالد عبد الفتاح والأبيض يعدل عقد حسام عبد المجيد
  • فاروق: الأهلي يؤجل رحيل خالد عبد الفتاح إلى يناير
  • بعد إصابة محمد هاني.. 3 لاعبين ينتافسون على خلافته في الأهلي
  • صباح الكورة.. إصابة محمد هاني تؤجل رحيل لاعب الأهلي ومدرب الزمالك يتغزل في شيكابالا
  • الأهلي يجمّد ملف رحيل خالد عبد الفتاح بعد إصابة محمد هاني
  • إصابة محمد هاني تؤجل رحيل لاعب الأهلي هذا الصيف
  • خالد عبد الفتاح يطلب الرحيل عن الأهلي
  • الأهلي يطمئن على كهربا بعد دخوله المستشفى.. ويكشف إصابة محمد هاني
  • محمد الليثى: الأهلي يطمئن على كهربا بعد دخول المستشفى ويكشف إصابة محمد هاني