نجح المنتخب المصري للجولف كروكيه، في اكتساح منافسه الأمريكي، بنتيجة 12/ 3، على هامش بطولة مصر الدولية للكروكية، التي أقيمت على ملاعب الاتحاد.

مصر تكتسح أمريكا بنتيجة 12-3 استعدادا لبطولة العالم للكروكية

ويعد هذا اللقاء الأول بين المنتخبين في تاريخ البلدين، والذي يأتي في إطار خطة الاتحاد المصري للكروكيه لزيادة الخبرات الدولية للاعبي الفراعنة، إلى جانب زيادة الاحتكاك الدولي أمام  منتخبات مصنفة عالميا وعالية المستوى، استعدادا للبطولات والمسابقات التي يشارك فيها الاتحاد مستقبلا.

من جانبه، قال الدكتور محمد رسلان، رئيس الاتحاد المصري للجولف كروكيه وعضو المكتب التنفيذي للاتحاد الدولي، إن هذا اللقاء من شأنه أن يسهم في توطيد العلاقة بين الاتحادين المصري والأمريكي للكروكيه وزيادة التعاون بينهم.

بـ 11 ميدالية.. بعثة الكونغ فو تصل القاهرة بعد المشاركة في بطولة العالم بسلطنة بروناي شبانة: حقن الركبة حل مطروح في الأهلي لعودة هاني سريعا

وشدد على أن هذه المواجهات تهدف إلى تجهيز  لاعبي المنتخب المصري الذين سيخوضون مباريات بطولة كأس العالم للكروكيه المقرر  إقامتها خلال الفترة من 18 إلى 26 أكتوبر الجاري.

وهنأ الدكتور محمد رسلان، رئيس الاتحاد المصري للجولف كروكيه وعضو المكتب التنفيذي للاتحاد الدولي، اللاعبين على هذا المستوى الذي قدموه، متمنيا لهم النجاح والتوفيق في بطولة العالم المقبلة.

واختتم حديثه، مؤكدًا أنه جاري العمل في الفترة الحالية على التواصل مع الجانب الأمريكي  لتحديد موعد ومكان مباراة العودة بين المنتخبين.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: مصر أمريكا مصر وامريكا بطولة العالم للكروكية بطولة مصر الدولية للكروكية محمد رسلان بطولة العالم

إقرأ أيضاً:

الأهلي يحسم موقفه من المشاركة في السوبر المحلي

تتجه النية لدي إدارة النادي الأهلي للمشاركة في النسخة الجديدة لبطولة السوبر المحلي، والتي من المقرر إقامتها في الإمارات.

ويشارك الأهلي في بطولة السوبر المحلي المقرر إقامته في الإمارات خلال الفترة من 20 وحتى 24 أكتوبر الجاري بمشاركة أندية الزمالك وبيراميدز وسيراميكا كليوباترا.

وقال مصدر في جهاز الكرة بالأهلي في تصريحات خاصة: "أبلغنا السويسري مارسيل كولر بالمشاركة في البطولة المقبلة، ولكن نترقب بعض القرارات من جانب اتحاد الكرة".

وأوضح: "ننتظر زيادة المقابل المادي الخاص بالبطل، بالإضافة إلى صدور عقوبات لقاء بيراميدز في الجولة الأخيرة من بطولة الدوري".

واختتم: "هناك تواصل من جانب رابطة الأندية واتحاد الكرة ووعود بالنظر إلى مطالب الأهلي قبل خوض النسخة القادمة لبطولة السوبر المحلي".

اقرأ أيضاًهل هرب كولر إلى سويسرا بالفعل؟.. الأهلي يكشف الحقيقة الكاملة

أرقام محمد صلاح مع ليفربول هذا الموسم قبل مواجهة بولونيا

مقالات مشابهة

  • بـ 11 ميدالية.. بعثة الكونغ فو تصل القاهرة بعد المشاركة في بطولة العالم بسلطنة بروناي
  • الأهلي يحسم موقفه من المشاركة في السوبر المحلي
  • موعد سفر الزمالك إلى الإمارات استعدادا للسوبر المصري
  • جوميز يحدد موعد سفر بعثة الزمالك استعدادًا للسوبر المصري
  • الزمالك يحدد موعد سفره إلى الإمارات للسوبر المصري
  • محافظ بورسعيد يناقش مع اتحاد الخماسي الحديث الاستعدادات لاستقبال بطولة العالم
  • مصر تحصد 11 ميدالية في بطولة العالم للكونغ فو بسلطنة بروناي
  • رئيس الاتحاد المصري: استضافة بطولة «بريمير بادل» للمرة الثانية إنجاز يدعو للفخر
  • هيدالجو يحقق الفوز في إسبانيا ليقترب من الإمارات