أعرب الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، عن فخره باختيار عمر بن سلطان العلماء، وزير الدولة للذكاء الاصطناعي والاقتصاد الرقمي وتطبيقات العمل عن بعد، ضمن قائمة TIME 100 Next، التي تضم أبرز المؤثرين الشباب حول العالم.

وقال الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم عبر حسابه الرسمي على إكس: "نفخر في دولة الإمارات باختيار عمر العلماء في قائمة TIME 100 Next .

. والتي تضم أهم المؤثرين من الشباب حول العالم، والذين كان لهم دور بارز في التأثير الإيجابي في مجتمعاتهم. فخورين باختياره في قوائم TIME العالمية".

نفخر في دولة الإمارات باختيار عمر العلماء في قائمة TIME 100 Next .. والتي تضم أهم المؤثرين من الشباب حول العالم والذين كان لهم دور بارز في التأثير الايجابي في مجتمعاتهم . فخورين باختياره في قوائم TIME العالمية . pic.twitter.com/Hh18qTOlyF

— HH Sheikh Mohammed (@HHShkMohd) October 2, 2024

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: عام على حرب غزة إيران وإسرائيل إسرائيل وحزب الله رفح أحداث السودان الانتخابات الأمريكية غزة وإسرائيل الإمارات الحرب الأوكرانية الإمارات محمد بن راشد باختیار عمر قائمة TIME

إقرأ أيضاً:

برنامج «أهل مصر» بأبوقير يناقش تأثير تداعيات الأحداث العالمية على مصر

أعلنت الإدارة المركزية لتنمية الشباب، اليوم، برئاسة نجوى صلاح، تنظيم فعاليات البرنامج الرئاسي أهل مصر بالمدينة الشبابية بأبوقير لشباب المحافظات الحدودية بحضور عددا من المسئولين، ويتم البرنامج برعاية الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة.

تأثير توترات المنطقة في الشرق الأوسط على مصر 

وشملت الندوة حديث من قبل اللواء محمد الغباشي، أمين مركز آفاق للدراسات الاستراتيجية عن الأحداث الدولية اعتبارا من جائحة كورونا 2019 و2020 مرورا بالحرب الروسية الأوكرانية، مؤكدا أن موضوع البرنامج ارتكز على الأوضاع العالمية والإقليمية، وتأثيرها على مصر وتداعيات الأحداث الأخيرة على المنطقة.

مساعدات مصر لقطاع غزة بعد العدوان الإسرائيلي

وأكد على دور مصر التي ساعدت قطاع غزة بعد العدوان الإسرائيلي عليها بأكثر من 80% من احتياجات الأشقاء من الطعام والغذاء والدواء وإنشاء المخيمات وتوفير كل أشكال الدعم الإنساني، فضلا عن استقبال الجرحى والمصابين وعلاجهم داخل المستشفيات المصرية.

مقالات مشابهة

  • إسعاد يونس تكشف موعد اعتزالها التمثيل عبر its show time
  • "تايم": عمر العلماء لم يخدم مصالح الإمارات فحسب بل العالم أجمع
  • محمد بن راشد: فخورون باختيار عمر العلماء في قائمة TIME 100 Next
  • تحت رعاية خالد بن محمد بن زايد.. النسخة الـ16 من “بطولة أبوظبي العالمية لمحترفي الجوجيتسو” تنطلق في نوفمبر المقبل
  • القنصل العام لجمهورية بيلاروس في زيارة لمكتبة محمد بن راشد
  • برنامج «أهل مصر» بأبوقير يناقش تأثير تداعيات الأحداث العالمية على مصر
  • الجامعات اليمنية ضمن النخبة:جامعة صنعاء تتصدر قائمة »ستانفورد« لأفضل 2% من العلماء في العالم لعام 2023م
  • جبل إيفرست يزداد ارتفاعا.. ماذا يحدث لأعلى قمة جبلية في العالم؟
  • say big time.. تفاصيل أغنية موسم الرياض بصوت راشد الماجد