سبأ :
دشنت التعبئة بمديرية وشحة محافظة حجة اليوم المرحلة الخامسة من الالتحاق بالدورات المفتوحة “طوفان الأقصى”.

وفي التدشين تطرق مدير المديرية عبدالقدوس الخاشب، إلى خطورة المرحلة وطبيعة الصراع العربي الصهيوني والجرائم الوحشية التي يرتكبها بحق الأطفال والنساء في غزة ولبنان.

وأكد السير على درب الشهداء في مواجهة العدوان الصهيوني الأمريكي البريطاني الهمجي على لبنان وفلسطين واليمن ودور الجميع في نصرة الأقصى والانتصار للشهداء.

وأشار إلى أهمية الانتصار للمستضعفين باعتبار ذلك مسؤولية دينية وأخلاقية وإنسانية واستجابة لأوامر الله وتلبية لتوجيهات قائد الثورة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي.

فيما دعا نائب مسؤول التعبئة بمربع مديريات عاهم أحمد الغماري ومسؤول التعبئة بالمديرية سجاد الرخمي أبناء وشحة إلى الالتحاق في المرحلة الخامسة واكتساب المهارات العسكرية وتعزيز الهوية الإيمانية والاستعداد لخوض معركة “الفتح الموعود والجهاد المقدس”.

المصدر: الوحدة نيوز

كلمات دلالية: الامم المتحدة الجزائر الحديدة الدكتور عبدالعزيز المقالح السودان الصين العالم العربي العدوان العدوان على اليمن المجلس السياسي الأعلى المجلس السياسي الاعلى الوحدة نيوز الولايات المتحدة الامريكية اليمن امريكا انصار الله في العراق ايران تونس روسيا سوريا شهداء تعز صنعاء عاصم السادة عبدالعزيز بن حبتور عبدالله صبري فلسطين لبنان ليفربول مجلس الشورى مجلس الوزراء مصر نائب رئيس المجلس السياسي نبيل الصوفي

إقرأ أيضاً:

عرض شعبي لقوات التعبئة في وضرة بحجة

يمانيون/
نظمت التعبئة العامة بمديرية وضرة في محافظة حجة عرضاً شعبياً لقوات التعبئة من خريجي الدورات العسكرية المفتوحة.

وجسد المشاركون في العرض ما تلقوه من مهارات في الدورات العسكرية والجهوزية لخوض معركة “الفتح الموعود والجهاد المقدس”، تحت قيادة قائد الثورة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي.

ورددوا هتافات الحرية والعزة والكرامة، والمناهضة للعدو الصهيوني والأمريكي البريطاني.. مؤكدين أن دماء شهيد الإسلام والإنسانية سماحة السيد حسن نصر الله ستتحول إلى براكين يجتث عروش قوى الاستكبار العالمي.

واكد المشاركون في العرض المضي على خطى ثورة 21 سبتمبر المجيدة والاستعداد لتقديم التضحيات والغالي والنفيس حفاظا على مكتسباتها وتضامنا مع الشعبين الفلسطيني واللبناني.

واشادوا بما وصلت إليه القوات المسلحة اليمنية من تطور في التصنيع الرادع للعدو في عمق الكيان الغاصب المؤقت.

مقالات مشابهة

  • تدشين المرحلة الخامسة من الدورات العسكرية المفتوحة في مديرية وشحة بحجة
  • تدشين المرحلة الخامسة للدورات العسكرية المفتوحة في مديرية وشحة بحجة
  • عرض شعبي لقوات التعبئة من خريجي الدورات العسكرية المفتوحة في مديرية وضرة بحجة
  • حجة.. تدشين المرحلة الخامسة من الالتحاق بالدورات العسكرية في مديرية مستبأ
  • حجة .. تدشين المرحلة الخامسة للدورات العسكرية في الشاهل والجميمة
  • تدشين المرحلة الخامسة للدورات العسكرية المفتوحة في مديريات تهامة بحجة
  • حجة.. تدشين المرحلة الخامسة للدورات العسكرية “طوفان الأقصى” بمديريات تهامة
  • حجة.. تدشين المرحلة الخامسة للدورات العسكرية في مديريات تهامة
  • عرض شعبي لقوات التعبئة في وضرة بحجة