قدم رئيس مجلس الوزراء الدكتور أحمد عوض بن مبارك، اليوم الأربعاء لقيادة القوات المشتركة لتحالف رؤية الحكومة لتطوير أداء المؤسسة العسكرية والأمنية.

كما استعرض مسار الإصلاحات التي تم تنفيذها لمنفذ بما يساعد على بناء جيش قوي وفق أسس مهنية والدعم المطلوب من القوات المشتركة.

 

جاء هذا خلال زيارة قام بها رئيس مجلس الوزراء إلى مقر قيادة القوات المشتركة لتحالف دعم الشرعية في اليمن.

 

وعقد رئيس الوزراء اجتماعاً مع قيادة القوات المشتركة، جرى خلاله، استعراض جوانب التكامل والتنسيق والتواصل بين الحكومة والقوات المشتركة في مختلف الجوانب المتعلقة بالمعركة المصيرية والوجودية ضد مليشيا الحوثي الإرهابية، إضافة الى الهجمات الإرهابية المستمرة على الملاحة الدولية والسفن التجارية في البحر الأحمر وخليج عدن.

وكان في استقبال دولة رئيس الوزراء لدى وصوله قائد القوات المشتركة الفريق الركن فهد بن حمد السلمان، وعدد من القيادات.

 

المصدر: مأرب برس

إقرأ أيضاً:

اختتام دورتي الجودة الشاملة ومهارات الكتابة لموظفي الحكومة الليبية 

اختتم ديوان مجلس الوزراء بمدينة بنغازي، اليوم الاثنين، فعاليات دورتي “إدارة الجودة الشاملة” و”مهارات الكتابة باللغة العربية”، بحضور رئيس الديوان رضا الفريطيس.

خلال حفل الختام، الذي أقيم في القاعة التدريبية بالديوان، قدم الفريطيس التهنئة للمشاركين على إتمامهم بنجاح لهذه الدورات التدريبية المكثفة، مشيدًا بدور هذه البرامج في رفع كفاءات الموظفين وتعزيز أداء عمل الديوان. كما قام بتسليم الشهادات للمشاركين.

وحضر الحفل أيضًا مدير إدارة تنمية الموارد البشرية بالديوان، السيدة نهلة علي الغرياني، التي أكدت على أهمية الاستثمار في الموارد البشرية وتوفير بيئة عمل محفزة للإبداع والابتكار من خلال استمرارية هذه الدورات.

تأتي هذه الدورات التدريبية في إطار توجيهات نائب رئيس مجلس الوزراء السيد علي القطراني، وتعليمات رئيس الديوان، بهدف تمكين الموظفين من أداء مهامهم بكفاءة وفعالية، مما يعزز الرضا الوظيفي ويحدث نقلة نوعية في أداء عمل الديوان بالمنطقة الشرقية.

مقالات مشابهة

  • رئيس هيئة الأركان العامة ومعه قادة المناطق العسكرية 7 وعدد من مدراء الدوائر يبحثون مع قائد القوات المشتركة عدد من الملفات العسكرية
  • قائد القوات المشتركة يستقبل رئيس مجلس الوزراء اليمني
  • بن مبارك يبحث مع قيادة قوات التحالف جوانب التنسيق والتكامل مع الحكومة
  • عضو التحالف الوطني تنظم مؤتمر الموظفين السابع بالإسكندرية
  • الشرعية تعرض على التحالف رؤية جديدة لتطوير القوات المسلحة اليمنية والدعم المطلوب لذلك
  • هجوم إيراني واستنفار أمنى بالقواعد العسكرية الأمريكية فى سوريا والعراق
  • اختتام دورتي الجودة الشاملة ومهارات الكتابة لموظفي الحكومة الليبية 
  • بريطانيا تجدد تأكيدها على عدم سحب قواتها من العراق
  • عقار يناقش أداء الحكومة واستعدادات امتحانات الشهادة السودانية