قدم لاعب مولودية الجزائر أمين مسوسة، اليوم الأربعاء، اعتذراته لعائلة شبيبة القبائل، عقب ما بدر منه في المباراة التي جمعت الفريقين أمس الثلاثاء.

ونشرت إدارة فريق مولودية الجزائر، مقطع فيديو، لأمسن مسوسة، قال فيه: “أولا أوجه الشكر للجماهير على الأجواء الرائعة التي صنعوها في الملعب، كما أشكر شبيبة القبائل على استقبالهم الحار”.

كما أضاف: “أود تصحيح مكا صرحت به أمس، حيث أردت القول بأن المباراة هي كلاسيكو، بين أكبر فريقين في الجزائر، والشبيبة فريق منافس”.

وفي ختام تصريحاته، جدد لاعب مولودية الجزائر أمين مسوسة، شكره لعائلة شبيبة القبائل على الاستقبال الحار.

تنويه
يتقدم لاعب نادينا مولودية الجزائر أمين مسوسة بجزيل الشكر لنادي شبيبة القبائل بعد الإستقبال المميز الذي حظي به “العميد” بملعب الشهيد حسين آيت أحمد، كما يتعذر مسوسة من جميع عائلة الشبيبة مؤكدا أنه لم يقصد الإساءة لأي شخص أو أي طرف بعد نهاية المباراة.#???????????????????????????? ???????? pic.twitter.com/qGXHUl4qOd

— Mouloudia Club d’Alger (@THEDEAN1921) October 2, 2024

المصدر: النهار أونلاين

كلمات دلالية: شبیبة القبائل

إقرأ أيضاً:

بالفيديو.. العواملة يفضح كابرانات الجزائر ويكشف السبب الحقيقي الذي عجل بفرض الفيزا على المغاربة

أخبارنا المغربية - عبدالاله بوسحابة

بعيدا عن حملات السخرية العارمة التي رافقت قرار الجزائر القاضي بفرض الـ"فيزا" على المغاربة، والمبررات الواهية التي روجت لها الآلة دعائية لنظام الكابرانات، يقع شبه إجماع بين المهتمين بالموضوع، أن السبب الحقيقي والأرجح وراء اتخاذ هذا القرار، هي بطولة أمم إفريقيا التي ستحتضنها بلادنا متم سنة 2025.

وارتباطا بالموضوع، يجزم كل المتفاعلين مع هذا القرار أن نظام الكابرانات ومع اقتراب "كان المغرب"، بدأ يستشعر حجم الخطر الذي يتهدده، مشيرين إلى أن صدمة الجماهير الجزائرية التي ستحج إلى بلادنا بأعداد هائلة (بحكم قرب المسافة)، لمساندة الخضر، ستكون قوية جدا، مؤكدين أنها (الجماهير الجزائرية) ستقف على الحقيقة المرة التي صرف العسكر لأجل ميزانية ضخمة من أجل تضليل الشعب الجزائري.

في ذات السياق،  تفاعل الإعلامي المغربي-الأردني "نوفل العواملة" مع هذا الموضوع، حيث شدد عبر فيديو جديد بثه عبر قناته الخاصة على "يوتيوب"، على أن صدمة الجماهير الجزائرية ستكون كبيرة جدا حينما تصل إلى المغرب لمساندة منتخبها الوطني خلال بطولة أمم إفريقيا المقبلة، مشيرا إلى أن الأسطوانة المشروخة التي ظل الكابرانات يروجون لها عبر إعلامهم المأجور، ستتبدد بلا شك، بعد أن يكتشف الجزائريون حجم التقدم الهائل الذي تعرفه المملكة الشريفة على جميع المستويات و الأصعدة.

كما بدد "العواملة" كل المبررات الواهية التي تروج لها الآلة الدعائية الجزائرية منذ اتخاذ قرار فرض التأشيرة على المغاربة، المرتبطة بأسطوانة تجسس المغرب لصالح إسرائيل المشروخة، حيث قدم سلسلة من الأدلة القوية التي تؤكد وجود علاقات ومعاملات عدة تجمع الجزائر بالكيان الصهيوني.. (الفيديو):

مقالات مشابهة

  • إدارة مولودية الجزائر توجه رسالة شكر لنظيرتها من شبيبة القبائل
  • بوميل: “مباراتنا أمام شبيبة القبائل هي التي كنت أحلم برؤيتها في الجزائر”
  • فوز ثمين لمولودية الجزائر على شبيبة القبائل في الدوري الجزائري
  • بثنائية.. مولودية الجزائر يهزم شبيبة القبائل
  • استكشف منطقة القبائل: إحدى أروع الوجهات الجبلية في الجزائر
  • بالفيديو.. انتقاد لاذع من وزير الداخلية الفرنسي لاتفاقيات 1968 مع الجزائر
  • وفاة عون بيع التذاكر بملعب 1 نوفمبر 1954 بتيزي وزو أثناء تأدية مهامه
  • بالفيديو.. العواملة يفضح كابرانات الجزائر ويكشف السبب الحقيقي الذي عجل بفرض الفيزا على المغاربة
  • بالتفاصيل ..إعلان موعد طرح تذاكر مباراة شبيبة القبائل ومولوية الجزائر