دعاء القادري _ حيروت الاخباري

 

 

 

تعتبر مؤسسة باور الامتياز كار للسيارات – إمبارو، اول وكالة للسيارات الكهربائية في اليمن وتقود الطريق لتغيير المستقبل في هذا المجال. حيث تمتلك مجموعة واسعة ومتنوعة من السيارات الكهربائية التي تلبي مختلف الاحتياجات والتفضيلات لمختلف العملاء. وتماشيا مع ما يشهده العالم من سباق نحو استخدام التطور التكنولوجي.

ومن خلال زيارتنا الي مقر المؤسسة والمعرض الذي احتوى على سيارات عصرية ذو مواصفات عالمية.

وفي تصريح صحفي مع المدير التنفيذي علي عبد الله قارش، حيث أفاد:

أن باور الامتياز كار للسيارات – إمباور. وكلاء للسيارات الكهربائية في اليمن والتي سيكون لها مستقبل كبير في اليمن. ومن بدون شك كان هناك مخاوف وتردد في البداية من المشروع ولكن بعد دراسة وجهد اصرينا على ان نكون نحن السباقين في هذا المجال.

وإجاب المدير التنفيذي عن تساؤل البعض لماذا السيارة الكهربائية في اليمن؟

لان مستقبل السيارات الكهربائية عالمياً هو السيارات الكهربائية وذلك للأسباب الأتية:

تكلفتها التشغيلية منخفضة وتقلل من النفقات الشهرية.

لان صيانتها أقل مقارنة مع السيارات التقليدية.

سيارات ذكية ومتطورة تكنولوجياً ويمكن شحنها في المنزل مما يوفر التكلفة والجهد.

لان السيارات الكهربائية توفر تسارع تجعل القيادة أكثر متعة.

لإنها صديقة للبيئة، أي انها لا تنتج أي انبعاثات كربونية أثناء التشغيل مما يساعد في تقليل التلوث الهوائي.

وأشار المدير التنفيذي بأن معظم السيارات الكهربائية تصنع في الصين لتوفر المواد الأساسية اللازمة لتصنيع السيارات الكهربائية. وما يميزنا اننا اخترنا أفضل ماركات الشركات الصينية من حيث المواصفات والجودة.

وعن خدمات ما بعد البيع، أكد المدير التنفيذي أن شركة إمباور قامت بتوفير الخدمات اللازمة لضمان جودة الخدمة من خلال توفير ورشة صيانة متكاملة متخصصة في صيانة السيارات الكهربائية كم قامت بتوفير الكوادر الفنية اللازمة والمؤهلة والمتخصصة في السيارات الكهربائية. وقامت ايضاً بتوفير مخازن رئيسية لقطع الغيار تشمل كافة أنواع السيارات الكهربائية التابعة للشركة. كما قدمت امباور ميزة الشحن المنزلي من خلال تركيب نقطة شحن لكل عميل يقوم بشراء السيارة الكهربائية مع تقديم عدد خمسة الواح شمسية كهدية عند الشراء وضمان شامل لمدة خمس سنوات من أي خلال مصنعي.

كما نشكر شركة النفط والمعادن لدعمهم في تشجيع استخدام السيارات الكهربائية من خلال توزيع نقاط الشحن الكهربائي في المحطات الأساسية لشركة النفط وفي جميع المحافظات.

 

 

 

 

 

المصدر: موقع حيروت الإخباري

إقرأ أيضاً:

وزيرة التنمية المحلية تبحث مع المدير التنفيذي للأكاديمية الوطنية للتدريب التعاون المشترك

 استقبلت الدكتورة منال عوض وزيرة التنمية المحلية، الدكتورة رشا راغب المدير التنفيذي للأكاديمية الوطنية للتدريب وذلك بمقر الوزارة بالعاصمة الإدارية الجديدة.

وفى بداية اللقاء قدمت الدكتورة رشا راغب التهنئة إلى الدكتورة منال عوض لتوليها مسئولية وزارة التنمية المحلية بعد ثقة القيادة السياسية لتكون أول امرأة تتولي المنصب في تاريخ الوزارة ، وأعربت راغب عن خالص تمنياتها للوزيرة بالتوفيق والسداد في خدمة الوطن وجميع أبناء المحافظات.

وشهد اللقاء استعراض الموقف التنفيذي لملفات التعاون الجارية بين وزارة التنمية المحلية والأكاديمية الوطنية للتدريب في إطار بروتوكول التعاون الموقع بين الجانبين وعلى رأسها جهود الأكاديمية الوطنية للتدريب لتطوير وتأهيل مركز التنمية المحلية للتدريب بسقارة باعتباره الذراع التدريبي للوزارة لخدمة جميع العاملين في الادارة المحلية بجميع الدرجات والمستويات الوظيفية والإدارية ، وتلبية طموحات وزارة التنمية المحلية خلال الفترة الحالية والأدوار التي تقوم بها في متابعة تنفيذ التوجيهات الرئاسية وتكليفات رئيس الوزراء والعديد من المشروعات القومية. 

وخلال اللقاء تمت استعراض الجهود التي قامت بها الأكاديمية الوطنية للتدريب في تنفيذ عدد من البرامج التدريبية للعاملين  بالمحافظات والوزارة ومنها  تدريب سكرتيري العموم وسكرتيرى عموم المساعدين وتدريب إدارات الإعلام والتدريب بالمحافظات ورؤساء المراكز والمدن والأحياء بالإضافة إلى أداء الاختبارات اللازمه للمتقدمين لشغل الوظائف القيادية بالمحليات.

كما تطرق اللقاء تم استعراض الموقف الجاري لبرنامج " نواة التغيير " الذي نظمته الوزارة بالتعاون مع الأكاديمية لتدريب حوالي ٢٠٠ من شباب الإدارة المحلية لتأهليهم وتدريبيهم كوادر وقيادات محلية وخلق صف ثاني بالمحليات ليكونوا جاهزين للاستعانة بهم في الفترة القادمة في بعض المناصب القيادية والإدارية بالمحافظات وذلك تنفيذاً لتوجيهات القيادة السياسية بدعم شباب المحليات. 

وأشادت الدكتورة منال عوض بالجهود الكبيرة التي تقوم بها الأكاديمية الوطنية في مجال التدريب والتأهيل لجميع الكوادر البشرية في جميع الوزارات بالدولة وتدريب ورفع كفاءة العاملين والكوادر المحلية وكافة المستويات القيادية بالمحافظات والوزارة بما يساهم في تحسين مستوي تقديم الخدمات للمواطنين وأدائها بصورة أفضل والارتقاء بالعنصر البشرى بالمحليات.

وأشارت وزيرة التنمية المحلية إلي الاهتمام الذي توليه لتطوير مركز سقارة علي جميع المستويات الإدارية والفنية والتدريبية ليساهم في تنفيذ توجيهات رئيس الجمهورية في تأهيل ورفع كفاءة العاملين بالمحليات وتنمية قدراتهم الوظيفية والشخصية وبناء صف قيادي ثان بالإدارة المحلية.

ومن جانبها رحبت الدكتورة رشا راغب بمواصلة التعاون والتنسيق مع وزارة التنمية المحلية لاستمرار التعاون بين الجانبين خلال المرحلة القادمة وتقديم كل الدعم اللازم لدعم تنفيذ الرؤية المستقبلية لتطوير ورفع كفاءة مركز سقارة للتدريب لأداء المهام التدريبية المطلوبة منه للعاملين بالإدارة المحلية بصورة احترافية وأكثر كفاءة.

مقالات مشابهة

  • السلطات الأمريكية تحذر من خطر انفجار السيارات الكهربائية بعد إعصار هيلين
  • محافظ الخرج يستقبل المدير التنفيذي لنطاق الخرج الصحي بمناسبة حصوله على جوائز من الاتحاد الدولي للمستشفيات IHF
  • تحديات السيارات الكهربائية تتجاوز السعر وعمر البطارية وتصل لحرب تجارية بين الصين والاتحاد الأوروبي
  • وزير الخارجية يستقبل المدير التنفيذي للغرفة الألمانية العربية للصناعة والتجارة
  • وزير الخارجية يستقبل المدير التنفيذي للغرفة الألمانية ويشيد بالعلاقات الثنائية
  • إعصار هيلين يحوّل السيارات الكهربائية إلى قنابل موقوتة
  • وزيرة التنمية المحلية تبحث مع المدير التنفيذي للأكاديمية الوطنية للتدريب التعاون المشترك
  • فورد تقدم شاحنًا منزليًا مجانيًا للسيارات الكهربائية
  • تعثر مبيعات السيارات الكهربائية.. ما الأسباب؟