تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

شهدت محكمة جنح الدقى كواليس محاكمة الراقصة ليلى، بتهمة نشر الفسق والفجور والإساءة لقيم المجتمع.


حضر للجلسة دفاع المتهمة ودفع ببطلان الإجراءات، كما أضاف أن التحريات بنيت على مصادر غير معلومة، واكد براءة موكلته من تهمة نشر الفسق و الفجور مستندا على ذلك فى أن هاتفها الشخصي كان يخلو من أى مقاطع خادشة للحياء خاصة بالمتهمة وقت التحفظ على من قبل الجهات الأمنية.


كانت جنح الدقى قررت إحالة القضية للمحكمة الاقتصادية، وذلك لعدم الاختصاص على خلفية اتهامها بث مقاطع فيديو خادشة للحياء من شأنها نشر الفسق و الفجور، وذلك لعدم الاختصاص.

 

بداية الواقعة حينما رصدت قوات مكافحة الآداب فيديو  تظهر منى خلالها احدى السيدات وهى شبه عارية و تضمن محتوى خادش للحياء من شأنه نشر الفسق و الفجور.
بعمل التحريات تبين أن السيدة تدعى ليلي و تنشر فيديوهات عبر مواقع السوشيال ميديا من شأنها التحريض على الفسق و الفجور و الاساءه لقيم المجتمع المصري.
بإعداد الأكمنة اللازمة تم ضبط المتهمة داخل إحدى الملاهى الليلية بالدقى، وتمت مواجهتها بمقاطع الفيديوهات واعترفت بأنها التى تظهر من خلالها وحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: اقتصادية إحدى السيدات التحريض على الفسق السوشيال ميديا ضبط المتهمة قيم المجتمع المصري مواقع السوشيال ميديا مقاطع فيديو مقاطع خادشة مقاطع الفيديو محكمة الاقتصادية الفسق و الفجور نشر الفسق

إقرأ أيضاً:

وزير الصحة يتفقد أشغال المركز الإستشفائي الجامعي بالعيون

زنقة 20 ا العيون | علي التومي

حل صباح اليوم الثلاثاء بمدينة العيون وزير الصحة والحماية الإجتماعية خالد آيت طالب، وذلك في إطار زيارة تفقدية لسير الأشغال التي يعرفها المركز الإستشفائي الجامعي بالعيون.

وقام الوزير خالد ايت الطالب رفقة والي جهة العيون الساقية الحمراء عبد السلام بكرات والمدير الجهوي للصحة الدكتور علي الهواري، بجولة تفقدية داخل أرجاء هذه المؤسسة الصحية الهامة، حيث اطلع على سير الأشغال بها، ومستوى التقدم الذي بلغته.

وفي تصريح أدلى به لوسائل الإعلام على هامش هذه الجولة، أكد وزير الصحة والحماية الاجتماعية، أن هناك تقدما كبيرا في الأشغال بهذا الصرح الصحي الكبير، الذي أنشئ على مساحة 18 هكتار من ضمنها 95 ألف متر مربع مساحة مغطاة، من شأنها أن تتسع لـ500 سرير، مؤكدا بأنه سيكون جاهزا سنة 2025.

وأوضح الوزير أن هذه المعلمة الصحية تدخل ضمن المشاريع الملكية الكبيرة التي أعطى جلالة الملك محمد السادس انطلاقتها خلال زيارته للعيون سنة 2015 في إطار النموذج التنموي للاقاليم الجنوبية.

وفي انتظار انتهاء الاشغاله منع، فسيكون المركز الاستشفائي الجامعي بالعيون نواة صحية مميزة في الأقاليم الجنوبية، حيث سيخفف من معاناة الكثير من المرضى وأسرهم التي كانت تضطر للسفر إلى مدن بعيدة قصد الاستشفاء وإجراء العمليات الجراحية الكبرى.

ويبنى المستشفى الجامعي بالعيون على مساحة 18 هكتارا، من ضمنها 95 ألف متر مربع مساحة مغطاة من شأنها أن تتسع لـ500 سرير وأجنحة مخصصة للمستعجلات وطب الأطفال والنساء وجناحا خاصا بالجراحة، وآخر خاص بالأمراض العقلية.

مقالات مشابهة

  • اليوم.. أولى جلسات محاكمة الراقصة ليلى في اتهامها ببث فيديوهات فاضحة
  • لعدم الاختصاص.. إحالة قضية الراقصة ليلى بتهمة بث فيديوهات فاضحة للاقتصادية
  • دفاع الراقصة ليلي المتهمة بنشر فيديوهات خادشة: موكلتي لم تتربح من الفيديوهات التي تبثها
  • بعباية سوداء.. وصول الراقصة ليلي للمحكمة بتهمة نشر فيديوهات تحرض على الفسق والفجور
  • عقوبة التحريض على الفسق والفجور وفقا للقانون
  • إحالة الراقصة ليلى للمحاكمة بتهمة بث فيديوهات خادشة للحياء العام
  • وزير الصحة يتفقد أشغال المركز الإستشفائي الجامعي بالعيون
  • محاكمة عاجلة لشيخ وفنانة شهيرة.. وانتشار مقطع فيديو ‘‘خادش’’
  • نزوح ليلي جديد من ضاحية بيروت الجنوبية