المناطق_واس

تسلّم صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم في مكتبه اليوم شهادة الآيزو العالمية في التميز بالعمل الإداري، التي حصلت عليها جمعية الإسكان الأهلية بالمنطقة بحضور أمين القصيم المهندس محمد المجلي، وأمين عام جمعية الإسكان الأهلية بالقصيم محمد العوفي.

 

أخبار قد تهمك أمير منطقة القصيم يكرّم عددًا من منسوبي شرطة المنطقة 2 أكتوبر 2024 - 3:16 مساءً أمير منطقة القصيم يكرم الطلبة الفائزين بجوائز دولية 30 سبتمبر 2024 - 3:12 مساءً

 

واطلع سموه على جهود الجمعية للحصول على هذه الشهادة والمعيار الدولي 9001، حيث يوضح هذا المعيار الطرق التي يمكن من خلالها الارتقاء بالخدمات التي تقدمها الجهة لأعلى المستويات في مجال الجودة والتطوير ومراحل تحول العمل التي تتوافق مع المعايير الدولية.

 

 

وبارك سمو أمير منطقة القصيم للأمين العام لجمعية الإسكان الأهلية وزملائه حصول الجمعية على شهادة الآيزو 9001 في التميز بالعمل الإداري.

 

 

وقال: “نفتخر ونعتز بما قامت به جمعية الإسكان الأهلية من منجزات متميزة لخدمة المواطنين ولتمكين المستفيدين والمحتاجين للإسكان بالرغم من أن الجمعية عمرها قصير ولكن إنجازاتها كبيرة بفضل الله وتوفيقه، ثم جهود الداعمين والمنسوبين.

 

 

وأشار إلى أن حصول الجمعية على هذه الشهادة، يأتي تأكيدًا على حرصها على أهمية التميز في العمل الإداري وأتمتة إجراءاتها ومتطلباتها كافة، بما يعزز تحقيق دور الجمعية ويلبي احتياجات المواطن وخدمته على أكمل وجه، وتطبيق أفضل ما توصلت إليه الخدمات، بما يتوافق مع المعايير والمتطلبات العالمية.

 

 

من جانبه، أوضح الأمين العام للجمعية محمد العوفي، أن حصول الجمعية على شهادة الآيزو يأتي بدعم وتوجيه من سمو أمير منطقة القصيم، الذي لا يألوا جهدًا في دعم برامج الجمعية، لافتًا النظر إلى أن هذا الاستحقاق ينعكس على مخرجات الجمعية، التي أسهمت في توفير 1075 وحدة سكنية، استفادة منها 8600 فرد من الأسر الأشد حاجة بمنطقة القصيم، وحصول الجمعية على عدد من الجوائز المحلية والدولية.

 

 

يذكر أن نظام إدارة الجودة والمعيار الدولي أيزو 9001 يقوم على مراقبة مستوى الجودة وإدارة العمليات في المنظمة، حيث يوضح هذا المعيار الطرق التي يمكن من خلالها الارتقاء بالخدمات التي تقدمها الشركة لأعلى المستويات، كما أنه يساعد على تطوير آلية أداء الأعمال في مختلف المجالات.

 

 

وتعد الشهادة معيارًا دوليًا في نظام الجودة العالمي، إذ تمنح هذه الشهادة بعد دراسة واقع أداء الأعمال بالمنظمة والعمل على تقييم جودة العمليات لأعلى مستويات الجودة التي تتوافق مع المعايير الدولية للآيزو 9001.

المصدر: صحيفة المناطق السعودية

كلمات دلالية: أمير منطقة القصيم أمیر منطقة القصیم الإسکان الأهلیة شهادة الآیزو الجمعیة على

إقرأ أيضاً:

أمير منطقة القصيم يكرّم المسوّقين في كرنفال بريدة للتمور ضمن مبادرة “أصوات الفجر”

المناطق_واس

كرّم صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز، أمير منطقة القصيم، مساء اليوم، المسوقين في كرنفال بريدة للتمور، في مبادرة من سموه تحت شعار “أصوات الفجر”، تقديراً لجهودهم ودورهم المهم لتسويق التمور، والتي تشكل جزءًا أصيلًا من تراث المنطقة.

 

أخبار قد تهمك تلبية لاحتياجات مرضى القلب والزوار والمعتمرين “قلبي” تدشن مكتب مكة 1 أكتوبر 2024 - 7:34 مساءً نصائح لتبني نظام غذائي صديق للبيئة دون الامتناع عن تناول اللحوم 1 أكتوبر 2024 - 7:32 مساءً

 

وأثنى سموه خلال التكريم على محافظة المسوقين بأدوارهم في كرنفال التمور بمدينة بريدة، وقال: بفضل الله كرنفال بريدة للتمور حقق نجاحاً كبيراً في النوعية والكمية، وأصبح سوقاً عالمياً كأكبر منتج للتمور , كما كان للتسويق اليومي والإعلامي دور كبير في تحقيق النجاح للمنتج المحلي وإيجاد فرص عمل للشباب” .

 

وأضاف “(أصوات الفجر) للمسوقين من أبنائنا , جزء أساسي في نجاح التسويق لكرنفال بريدة للتمور , لما يتميزون به من طريقة متميزة للتسويق وإعطاء المهرجان نكهة خاصة وجذب المتسوقين والترويج لأنواع التمور في الكرنفال، مما يعزز مكانة منطقة القصيم كمصدر رئيسي لأجود أنواع التمور” .

 

 

يذكر أن مبادرة “أصوات الفجر” تأتي كخطوة رائدة من سمو أمير منطقة القصيم لتكريم المسوقين في كرنفال بريدة للتمور، مُسلطةً الضوء على الدور الذي يقومون به في دعم وتطوير قطاع التمور بمنطقة القصيم.

نسخ الرابط تم نسخ الرابط 1 أكتوبر 2024 - 7:39 مساءً شاركها فيسبوك ‫X لينكدإن ماسنجر ماسنجر أقرأ التالي أبرز المواد1 أكتوبر 2024 - 7:31 مساءًوفد رسمي من الفيفا يصل الرياض للاطلاع على الملاعب المقترحة لاستضافة مونديال 2034 أبرز المواد1 أكتوبر 2024 - 7:27 مساءًهيئة الأفلام تعلن عن الفعاليات المصاحبة لمنتدى الأفلام السعودي 2024 أبرز المواد1 أكتوبر 2024 - 7:25 مساءً207 ملايين عملية نقاط بيع في المملكة بقيمة تجاوزت 13 مليار ريال خلال أسبوع أبرز المواد1 أكتوبر 2024 - 7:23 مساءًورش عمل وجلسات نقاش “كتاب الرياض” من الغرف المغلقة للفضاء المفتوح أبرز المواد1 أكتوبر 2024 - 7:12 مساءًتحت رعاية خادم الحرمين الشريفين.. انطلاق أعمال المنتدى الدولي للأمن السيبراني غداً في الرياض1 أكتوبر 2024 - 7:31 مساءًوفد رسمي من الفيفا يصل الرياض للاطلاع على الملاعب المقترحة لاستضافة مونديال 20341 أكتوبر 2024 - 7:27 مساءًهيئة الأفلام تعلن عن الفعاليات المصاحبة لمنتدى الأفلام السعودي 20241 أكتوبر 2024 - 7:25 مساءً207 ملايين عملية نقاط بيع في المملكة بقيمة تجاوزت 13 مليار ريال خلال أسبوع1 أكتوبر 2024 - 7:23 مساءًورش عمل وجلسات نقاش “كتاب الرياض” من الغرف المغلقة للفضاء المفتوح1 أكتوبر 2024 - 7:12 مساءًتحت رعاية خادم الحرمين الشريفين.. انطلاق أعمال المنتدى الدولي للأمن السيبراني غداً في الرياض تلبية لاحتياجات مرضى القلب والزوار والمعتمرين "قلبي" تدشن مكتب مكة تلبية لاحتياجات مرضى القلب والزوار والمعتمرين "قلبي" تدشن مكتب مكة تابعنا على تويتـــــرTweets by AlMnatiq تابعنا على فيسبوك تابعنا على فيسبوكالأكثر مشاهدة الفوائد الاجتماعية للإسكان التعاوني 4 أغسطس 2022 - 11:10 مساءً بث مباشر مباراة الهلال وريال مدريد بكأس العالم للأندية 11 فبراير 2023 - 1:45 مساءً اليوم.. “حساب المواطن” يبدأ في صرف مستحقات المستفيدين من الدعم لدفعة يناير الجاري 10 يناير 2023 - 8:12 صباحًا جميع الحقوق محفوظة لجوال وصحيفة المناطق © حقوق النشر 2024   |   تطوير سيكيور هوست | مُستضاف بفخر لدى سيكيورهوستفيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب فيسبوك ‫X ماسنجر ماسنجر واتساب تيلقرام زر الذهاب إلى الأعلى إغلاق البحث عن: فيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب إغلاق بحث عن إغلاق بحث عن

مقالات مشابهة

  • أمير منطقة القصيم يتوّج الفائزين في سباق “الوطن” للفروسية بميدان الملك سعود
  • أمير منطقة القصيم يتوّج الفائزين في سباق "الوطن" للفروسية بميدان الملك سعود
  • أمير منطقة القصيم يكرّم عددًا من منسوبي شرطة المنطقة
  • أمير منطقة القصيم يكرّم المسوّقين في كرنفال بريدة للتمور ضمن مبادرة “أصوات الفجر”
  • أمير منطقة القصيم يكرّم المسوّقين في كرنفال بريدة للتمور ضمن مبادرة "أصوات الفجر"
  • أمير منطقة الحدود الشمالية يتسلم التقرير السنوي لهيئة المدن الصناعية ومناطق التقنية
  • أمير منطقة القصيم يكرم الطلبة الفائزين بجوائز دولية
  • أمير منطقة القصيم يرأس اجتماع اللجنة التنفيذية للإسكان التنموي الـ19
  • أمير منطقة الجوف يستقبل أعضاء مجلس الفروسية بالمنطقة ويطّلع على اللائحة التنظيمية والهيكل الإداري الجديد