استقر مسئولو نادي الزمالك على تعديل عقد مدافع الفريق الأول لكرة القدم، حسام عبد المجيد، في ظل الأداء المتميز الذي قدمه مؤخرًا.

الزمالك يقرر تعديل عقد حسام عبد المجيد

ويعتقد مسئولو النادي برئاسة حسين لبيب، أن راتب اللاعب الحالي، والذي يبلغ نحو 2 مليون جنيه، لا يتناسب مع الجهود التي يبذلها في المباريات.

عاجل.

. مجلس أبو ظبي الرياضي يُعلن مواعيد مباريات كأس السوبر المصري الزمالك يتفق مع نجم الفريق على تجديد عقده لنهاية الموسم قبل اعتزاله

وفي سياق متصل، قرر الجهاز الفني للزمالك، بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، أن تسافر بعثة الفريق إلى الإمارات يوم 17 أكتوبر الجاري، تحضيرا للمشاركة في بطولة السوبر المصري.

يذكر أن الجهاز الفني للزمالك كان قد منح اللاعبين راحة لمدة 6 أيام من التدريبات الجماعية بعد العودة من السعودية، وتحقيق لقب السوبر الإفريقي.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الزمالك حسام عبد المجيد حسين لبيب اخبار الزمالك

إقرأ أيضاً:

الأهلي يُحدد موعد سفر بعثة الفريق إلى الإمارات للمشاركة في السوبر المصري

أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي عن موعد سفر بعثة الفريق استعدادًا للمشاركة في بطولة السوبر المصري، المقررة في الإمارات يوم 20 أكتوبر الجاري.

وقرر المدير الفني السويسري مارسيل كولر أن يتوجه الفريق إلى الإمارات يوم 18 أكتوبر، للمشاركة في البطولة التي سيتنافس فيها أيضا كل من الزمالك وبيراميدز وسيراميكا كليوباترا.

نجم الأهلي السابق يرفض انتقاد يحيى عطية الله نجم الأهلي السابق: اختيار محمد رمضان لمنصب مدير الكرة موفق

وفي إطار الاستعدادات، قرر مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب تعيين محمد الدماطي، عضو مجلس الإدارة، ليكون رئيسًا للبعثة في الإمارات.

ومن المقرر أن يعقد الدماطي اجتماعا مع محمد رمضان، المدير الرياضي الجديد للفريق، لمراجعة كافة التفاصيل المتعلقة بمعسكر الفريق والاستعدادات اللازمة، بالإضافة إلى تنسيق إجراءات سفر اللاعبين في أقرب وقت.

مقالات مشابهة

  • الزمالك يفرض حظرًا إعلاميًا على لاعبي الفريق استعدادا للسوبر المصري
  • نشرة منتصف اليوم.. مواعيد مباريات كأس السوبر المصري ومباراة الزمالك وريال مدريد.. الأهلي يرفض رحيل خالد عبد الفتاح والأبيض يعدل عقد حسام عبد المجيد
  • الزمالك يُقيد نجم الفريق في القائمة الإفريقية رغم إمكانية رحيله
  • الأهلي يُحدد موعد سفر بعثة الفريق إلى الإمارات للمشاركة في السوبر المصري
  • لاعب الزمالك: هذا اللاعب أفضل مدافع في مصر.. وأتوقع انضمامه لمنتخب مصر
  • الزمالك: لدينا معركة قوية بعد 10 أيام
  • حسام عبد المجيد يكشف كواليس وأسرار تتويج الزمالك بالسوبر الإفريقي
  • حسام عبد المجيد: ناصر منسي قالنا في مباراة السوبر هنزل أسجل هدف.. وشيكابالا دوره بره الملعب كبير جداً
  • الزمالك يحسم مصير حسام أشرف في الموسم الجديد