ينتظر الجمهور عرض أولي حلقات مسلسل مطعم الحبايب علي منصة شاهد، غدا بعد منتصف الليل، والعمل من بطولة أحمد مالك وهدي المفتي وبيومي فؤاد وأخرين. 

أحداث مطعم الحبايب

ويعتمد مسلسل مطعم الحبايب على الدراما الاجتماعية الممزوجة بعالم المطبخ ومشكلاته وحياة العاملين في مجال الطبخ، ومواقف كوميدية مليئة بالإثارة والتشويق، تعكس المنافسة بين أصحاب المطاعم، وأحداث المسلسل تدور معظمها داخل مطعم الحبايب، حيث تنشأ قصة حب بين أحمد مالك وهدى المفتي خلال الأحداث.

ويجسد أحمد مالك خلال أحداث المسلسل شخصية الشيف صبحي، وهو طباخ ماهر يواجه تحديات عديدة بسبب المنافسة بين المطاعم، فيما تلعب هدى المفتي دور وديدة وهي فتاة ليست لها أية علاقة بالطبخ ولكنها تجد نفسها فجأة داخل هذا العالم، كما يقدم بيومي فؤاد شخصية أحمد أبو المجد وهو صاحب مطعم الحبايب ويدخل في صراعات مع سامي مغاوري صاحب أحد المطاعم المنافسة، إسلام إبراهيم يجسد شخصية طباخ. 

موعد عرض مسلسل "مطعم الحبايب" 

 

يبدأ عرض مسلسل "مطعم الحبايب" يوم 3 أكتوبر عبر منصة "شاهد vip"، ويشهد تعاون أحمد مالك وهدى المفتي وهو ثنائي أحبهما الجمهور. 

أبطال مطعم الحبايب

مطعم الحبايب، مكون من 12 حلقة، ومن بطولة أحمد مالك، هدى المفتي، بيومي فؤاد، إنتصار، إسلام إبراهيم، حمزة العيلي، سامي مغاوري، وعايدة رياض، مع عدد من ضيوف الشرف منهم عبير صبري، والمسلسل من تأليف مريم نعوم وإخراج عصام عبدالحميد وإنتاج عبدالله أبو الفتوح.

شاهد تروج لـ مسلسل "مطعم الحبايب" 

والجدير بالذكر ان منصة شاهد الرقمية، روجت من قبل لمسلسل «مطعم الحبايب»، ونشرت الصفحة الرسمية للمنصة عبر موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، مقطع فيديو ترويجيا، وكتبت: «باقي 3 أيام ونجومنا يوصلوا، والحماس قولوا لنا مين أكتر شخصية متحمسين ليها، مطعم الحبايب، 3 أكتوبر على Shahid».

قصة مسلسل مطعم الحبايب 

تدور أحداث مسلسل "مطعم الحبايب" حول الشيف "أبو المجد" بيومي فؤاد، الذي يحقق حلمه بإعادة فتح مطعم أجداده وتنضم إليه ابنته "ديدي" هدى المفتي على مضض، لكن عثورها على كتاب سحري في مخزن المطبخ سرعان ما يحول موقفها ويدفعها للتصدي للمنافسين المتربصين بالمطعم. 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: قصة مطعم الحبايب مسلسل مطعم الحبايب مطعم الحبايب مطعم الحبایب أحمد مالک

إقرأ أيضاً:

محمد أحمد ماهر ينضم لقائمة أبطال مسلسل "حكيم باشا" مع مصطفى شعبان

انضم الفنان محمد أحمد ماهر لقائمة أبطال مسلسل “حكيم باشا”، بطولة مصطفى شعبان تأليف محمد الشواف وإخراج أحمد خالد أمين، ومن المقرر أن يبدأ تصوير مشاهده في المسلسل خلال الأسبوع الجاري، والمسلسل تدور أحداثه في إطار صعيدي اجتماعي.



أبطال مسلسل حكيم باشا

 

مسلسل حكيم باشا بطولة مصطفى شعبان، أحمد بدير، أحمد عبدالله محمود، سلوى خطاب، سلوى عثمان، دينا فؤاد، سهر الصايغ، يارا قاسم، أحمد فهيم، رياض الخولي، محمد نجاتي، منذر رياحنة، أحمد صيام.


آخر أعمال محمد أحمد ماهر


 

يشار أن آخر أعمال الفنان محمد أحمد ماهر مشاركته في مسلسل حق عرب، بطولة أحمد العوضي تأليف محمود حمدان وإخراج إسماعيل فاروق وحقق العمل نسبة مشاهدة كبيرة وقت عرضه وشارك في العمل كل من رياض الخولي، وفاء عامر، دنيا المصري، كارولين عزمي، وليد فواز، إبراهيم السمان، وآخرين وحقق العمل نسبة مشاهدة كبيرة وقت عرضه وتصدر ترند منصات السوشيال ميديا وقت عرضه.

وفي 2022 شارك محمد أحمد ماهر في مسلسل الاختيار3، بطولة أحمد السقا، ياسر جلال، أحمد عز وآخرين وكشف العمل عن مخطط جماعة الإخوان الإرهابية التي كانت تهدف إلى زعزعة أمن وإستقرار الوطن.

 

مقالات مشابهة

  • هدى المفتي تكشف عن موعد عرض «مطعم الحبايب» الليلة (صورة)
  • مطعم الحبايب ووتر حساس.. تعرف على أبرز الأعمال الدرامية المقبلة | صور
  • تعرف على حقيقة مشاركة سهر الصايغ بمسلسل المداح 5 بطولة الفنانة حمادة هلال
  • محمد أحمد ماهر ينضم لقائمة أبطال مسلسل "حكيم باشا" مع مصطفى شعبان
  • تعرف على شخصية ياسمين صبري في "ضل حيطة" رمضان  ٢٠٢٥
  • أحمد فؤاد سليم يتعاقد على مسلسل «الأميرة» لياسمين صبري قبل عرضه في رمضان
  • قبل عرضه بيومين.. كل ما تريد معرفته عن مسلسل "مطعم الحبايب"
  • باقي 3 أيام.. «شاهد» تروج لمسلسل «مطعم الحبايب» بطولة أحمد مالك
  • يحتل المركز الأول.. تعرف على إيرادات فيلم "عاشق" لأحمد حاتم أمس في السينمات
  • قبل عرضه على «mbc».. تعرف على قصة مسلسل «أزمة منتصف العمر»