المناطق_واس

نيابة عن صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض، استقبل صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن عبدالرحمن بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة الرياض في مكتبه بقصر الحكم اليوم، الرئيس التنفيذي للهيئة العامة للترفيه المهندس فيصل بافرط، وعددًا من مسؤولي الهيئة.

 

أخبار قد تهمك نائب أمير منطقة الرياض يؤدي صلاة الميت على هذال بن سعيدان 21 سبتمبر 2024 - 2:32 مساءً نائب أمير منطقة الرياض يستقبل قائد قوة أمن المنشآت بالمنطقة 2 مايو 2024 - 4:19 مساءً

 

واطلع سموه على عرض حول فعاليات موسم الرياض 2024 – 2025, واستعدادات الهيئة العامة للترفيه لانطلاق الفعاليات، ومواقع المناطق الترفيهية والفعاليات العالمية والمحلية والأنشطة المصاحبة لها، والإعداد لها أمنيًا وتنظيميًا.

 

 

وعبر الأمير محمد بن عبدالرحمن، عن الشكر للقيادة الرشيدة على ما تحظى به المنطقة من دعم ورعاية كريمة في تنمية القطاعين السياحي والترفيهي، منوهًا بعمل الهيئة العامة للترفيه ومنسوبيها، ومشددًا على ضرورة دعم الجهات الأمنية والخدمية لإنجاح الموسم.

 

 

حضر الاجتماع مساعد أمين المنطقة المهندس صالح المخضوب، ووكيل الإمارة المساعد للشؤون التنموية المهندس سلمان الضلعان، ومدير شرطة المنطقة المكلف اللواء منصور بن ناصر العتيبي، ومدير الدفاع المدني بالمنطقة اللواء الدكتور محمد بن عبدالعزيز أبو عباة، ومدير مرور المنطقة اللواء محمد بن ناصر القريني.

المصدر: صحيفة المناطق السعودية

كلمات دلالية: نائب أمير منطقة الرياض نائب أمیر منطقة الریاض محمد بن

إقرأ أيضاً:

أمير منطقة نجران يُدشّن معرض فعالية يوم الزراعة العربي 2024

المناطق_نجران

دشّن صاحب السمو الأمير جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد أمير منطقة نجران اليوم، معرض فعالية يوم الزراعة العربي 2024، بتنظيم من فرع وزارة البيئة والمياه والزراعة بالمنطقة، والتي تقام بمنطقة نجران لهذا العام تحت شعار “نحو زراعة عربية مبتكرة .. من أجل مستقبل مستدام”، وذلك بمركز الأمير مشعل للمؤتمرات والفعاليات.

وتجول سمو أمير نجران في أرجاء المعرض ، مطلعًا على ما يحويه من أركان زراعية لعددٍ من المزارعين شملت المحاصيل الزراعية التي تنتجها مزارع المنطقة من الخضار والفواكه والحمضيات بأنواعها والتمور والبن والحبوب والقمح، إضافةً إلى منتجات المزارع العضوية، وأركان العسل، والأسر المنتجة.

أخبار قد تهمك أمير منطقة نجران يستقبل وزير الشؤون الإسلامية 29 سبتمبر 2024 - 6:49 مساءً أمير منطقة نجران يدشّن فعاليات اليوم العالمي لمكافحة المخدرات 27 يونيو 2024 - 11:50 صباحًا

من جهته أوضح مدير عام فرع وزارة البيئة والمياه والزراعة بمنطقة نجران المهندس مريح بن شارع الشهراني، أن اختيار منطقة نجران لتنظيم فعالية يوم الزراعة العربي لهذا العام يأتي لما تملكه المنطقة من مقومات زراعية تنتج العديد من المحاصيل الزراعية المتنوعة، مشيرًا إلى أن الفعالية تتضمن عقد ورش عمل ومحاضرات متخصصة في مجال التنمية الزراعية ودورها في تحقيق الأمن الغذائي المستدام، وكذلك الاستفادة من الموارد الطبيعية في الإنتاج الزراعي.

وفي نهاية الجولة تسلّم سمو أمير منطقة نجران هدية بهذه المناسبة، كما التقطت الصور التذكارية لسموه مع المشاركين في المعرض.

مقالات مشابهة

  • نائب أمير الشرقية يستقبل عضوي هيئة كبار العلماء من المنطقة
  • نائب أمير منطقة الرياض يحضر انطلاقة أعمال النسخة الرابعة للمنتدى الدولي للأمن السيبراني
  • تحت رعاية خادم الحرمين الشريفين ونيابة عنه.. نائب أمير منطقة الرياض يحضر انطلاقة أعمال النسخة الرابعة للمنتدى الدولي للأمن السيبراني
  • أمير منطقة القصيم يكرّم عددًا من منسوبي شرطة المنطقة
  • نائب أمير تبوك يدشن حملة التطعيم ضد الانفلونزا الموسمية بالمنطقة
  • القابضة المعدنية تعتمد موازنة "2024-2025"
  • نائب أمير منطقة عسير يرعى انطلاق ملتقى القطاع التعاوني في المنطقة
  • نائب أمير حائل يستقبل مشرف تلفزيون المنطقة
  • أمير منطقة نجران يُدشّن معرض فعالية يوم الزراعة العربي 2024