يمانيون/ حجة

نظمت التعبئة في محافظة حجة عرضاً شعبياً لقوات التعبئة من خريجي الدورات العسكرية المفتوحة في بمديرية وضرة.

وردد المشاركون في العرض بحضور وكلاء المحافظة حمود المغربي ومحمد القاضي وأحمد الأخفش ومدير المديرية عبداللطيف البكري، هتافات الحرية والعزة والكرامة والمناهضة للعدو الصهيوني، الأمريكي والبريطاني.

وجسّد عرض قوات التعبئة ما تلقاه الخريجون من مهارات في الدورات العسكرية والجهوزية لخوض معركة “الفتح الموعود والجهاد المقدس”، بقيادة قائد الثورة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي.

وأكد الخريجون، أن دماء الشهداء، وفي المقدمة شهيد الإسلام والإنسانية السيد حسن نصر الله ستتحول إلى براكين يجتث عروش قوى الاستكبار العالمي.

وأشار إلى المضي على خطى ثورة 21 سبتمبر المجيدة والاستعداد لتقديم التضحيات والغالي والنفيس حفاظاً على مكتسباتها وتضامنا مع الشعبين الفلسطيني واللبناني.

وبارك المشاركون في العرض عملية “الوعد الصادق” الإيرانية الثانية في عمق الأراضي الفلسطينية المحتلة رداً على جرائم الكيان الوحشية .. مشيدين بالتطور الذي تشهده القوات المسلحة اليمنية في التصنيع العسكري لردع العدو واستهداف عمق الكيان المؤقت.

المصدر: يمانيون

إقرأ أيضاً:

حجة .. تدشين المرحلة الخامسة للدورات العسكرية في الشاهل والجميمة

يمانيون../
دشنت التعبئة العامة بمديريتي الشاهل والجميمة في محافظة حجة اليوم المرحلة الخامسة من الالتحاق بالدورات العسكرية المفتوحة ” طوفان الأقصى”.

ودعا مسئولا التعبئة في الشاهل عبدالله الوظاف والجميمة محمد المجش إلى الالتحاق بالدورات العسكرية المفتوحة وإعداد العدة لدعم وإسناد القوات المسلحة اليمنية ومحور المقاومة في المعركة المباشرة مع العدو الأمريكي والإسرائيلي والبريطاني.

وأكدا حرص القيادة الثورية على تأهيل أبناء الشعب اليمني ثقافيا وإيمانياً وتحصينهم من الثقافات المغلوطة وتدريبهم على المهارات العسكرية استعداداً لأي تطورات تستدعي المواجهة المباشرة مع الكيان الصهيوني والعدو الأمريكي البريطاني.

وتطرقا الى الجرائم الوحشية التي يرتكبها العدو الصهيوني بحق الأشقاء في غزة ولبنان بدعم أمريكي غربي ودور الجميع في تحمل المسؤولية الدينية والأخلاقية والإنسانية في نصرة الأقصى والانتصار للشهداء من النساء والأطفال.

تخلل التدشين في المديريتين بحضور أعضاء المجلس المحلي ومديري فروع المكاتب التنفيذية والشخصيات الاجتماعية قصائد شعرية.

مقالات مشابهة

  • تدشين المرحلة الخامسة من الدورات العسكرية المفتوحة في مديرية وشحة بحجة
  • تدشين المرحلة الخامسة للدورات العسكرية المفتوحة في مديرية وشحة بحجة
  • تدشين المرحلة الخامسة للدورات العسكرية بمديرية وشحة بحجة
  • حجة.. تدشين المرحلة الخامسة من الالتحاق بالدورات العسكرية في مديرية مستبأ
  • حجة .. تدشين المرحلة الخامسة للدورات العسكرية في الشاهل والجميمة
  • تدشين المرحلة الخامسة للدورات العسكرية المفتوحة في مديريات تهامة بحجة
  • عرض شعبي لقوات التعبئة في وضرة بحجة
  • عرض شعبي لقوات التعبئة العامة في مديرية وضرة بحجة
  • عرض شعبي لقوات التعبئة بمديريتي مكيراس والصومعة في البيضاء