يمانيون../

استشهد تسعة مواطنين فلسطينيين وأصيب أكثر من 23 آخرين عصر اليوم الأربعاء، في قصف صهيوني استهدف مدرسة تؤوي نازحين ومنزلًا بالقرب منها في المخيم الجديد بالنصيرات وسط قطاع غزة.

وأفادت مصادر محلية، نقلًا عن شهود عيان، بأن طائرات العدو استهدفت مدرسة العروبة ومنزلًا لعائلة “فرج الله” في النصيرات، ما أسفر عن ارتقاء شهداء وإصابة عدد من المواطنين بينهم أطفال.

وأضافت المصادر أن تسعة مواطنين استشهدوا وأصيب أكثر من 23 آخرين جرّاء قصف العدو مدرسة ومنزلين ومقبرة في النصيرات والبريج والسوارحة وسط قطاع غزة، خلال النصف ساعة الأخيرة.

وارتفعت حصيلة العدوان الصهيوني المستمر على قطاع غزة، منذ السابع من أكتوبر 2023 الماضي، إلى 41 ألفًا و689 شهيدا، بالإضافة لـ 96 ألفًا و625 مصابا بجروح متفاوتة، وفقا لوزارة الصحة الفلسطينية.

المصدر: يمانيون

إقرأ أيضاً:

استشهاد ١٨ فلسطينيًا في قصف للاحتلال الإسرائيلي على مدرسة إيواء ومنزل في قطاع غزة

المناطق_متابعات

استشهد ١٨ فلسطينياً على الأقل وأصيب عدد آخر بجروح، في قصف للاحتلال الإسرائيلي استهدف الليلة، منزلًا ومدرسة لإيواء النازحين في قطاع غزة.

وأفادت مصادر طبية فلسطينية، باستشهاد عشرة فلسطينيين في قصف للاحتلال الإسرائيلي استهدف مدرسة تؤوي نازحين غرب مخيم النصيرات، كما حاصرت قوات الاحتلال الإسرائيلي عشرات العائلات داخل مراكز الإيواء غرب المخيم وسط قصف مدفعي وجوي مكثف.

أخبار قد تهمك الأمم المتحدة: قوات الاحتلال الإسرائيلي تعيق الاستعدادات لموسم الأمطار في قطاع غزة 1 أكتوبر 2024 - 6:14 صباحًا إيران: لن نرسل مقاتلين لمواجهة إسرائيل في لبنان وغزة 30 سبتمبر 2024 - 3:44 مساءً

في سياق متصل، استشهد ثمانية فلسطينيين من عائلة واحدة في قصف إسرائيلي استهدف منزلهم شرق مدينة غزة.وفي جنوب قطاع غزة، استشهد وأصيب العديد من الفلسطينيين، في عملية قصف مكثفة تعرضت لها المناطق الشمالية لمدينة خان يونس، بعد عملية توغل مفاجأة لدبابات الاحتلال الإسرائيلي في أحياء المنارة ومعن بالمدينة.

مقالات مشابهة

  • شهداء وإصابات بقصف صهيوني استهدف مدرسة تؤوي نازحين ومنزلًا بالنصيرات
  • استشهاد ١٨ فلسطينيًا في قصف للاحتلال الإسرائيلي على مدرسة إيواء ومنزل في قطاع غزة
  • غزة.. استشهاد 18 فلسطينيًا في قصف للاحتلال على مدرسة إيواء ومنزل
  • 7 شهداء في قصف استهدف مدرسة تؤوي نازحين شرق غزة
  • شهداء وجرحى بقصف مدرسة تؤوي نازحين شرقي غزة
  • 6 شهداء في قصف مدرسة تؤوي نازحين بغزة
  • 7 شهداء ومصابون بقصف الاحتلال مدرسة تؤوي نازحين بحي التفاح
  • شهيدان بقصف الاحتلال مدرسة تؤوي نازحين غرب بيت لاهيا شمال قطاع غزة
  • قتلى وجرحى بقصف إسرائيلي على مدرسة تؤوي نازحين شمالي غزة