تمكن البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر السعودي، من تسجيل الهدف الثاني لصالح العالمي في شباك الهلال، خلال المباراة المقامة حاليًا في نهائي البطولة العربية.

وأحرز كريستيانو رونالدو هدف التقدم لصالح النصر السعودي في الدقيقة 98 من الوقت الإضافي، بعد أن انتهت أحداث المباراة بالتعادل الإيجابي بهدف.

رونالدو يضيف الهدف الثاني بعد عدة محاولات نصراوية⚽️????

الهلال 1 × 2 النصر #الهلال_النصر#كأس_الملك_سلمان_للأندية pic.twitter.com/gef2B8C8Wl

— Kora 247 كورة (@kora_247) August 12, 2023

وكان رونالدو قد سجل الهدف الأول لصالح النصر السعودي في الدقيقة 74 من صناعة سلطان الغنام.

وحتى الآن يتقدم فريق النصر السعودي على نظيره الهلال، بهدفين مقابل هدف ضمن منافسات دور نهائي كأس الملك سلمان للأندية "البطولة العربية".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: كريستيانو رونالدو نهائي كأس الملك النصر السعودى الهدف الأول الهدف الثاني فريق النصر السعودي هدف كريستيانو رونالدو هدف كريستيانو نهائي كأس الملك سلمان للأندية نهائي البطولة العربية 2023 نهائي كأس الملك سلمان كأس الملك سلمان للأندية النصر السعودی

إقرأ أيضاً:

أخضر الطائره يتجاوز الكويت في انطلاق البطولة العربية

البلاد- جدة حقق المنتخب السعودي لكرة الطائرة لدرجة الناشئين فوزا مهما على منتخب الكويت بثلاثة اشواط دون مقابل اليوم الأربعاء، في بداية مشواره في البطولة الاولى للمنتخبات العربية تحت 17 عاما، التي تستضيفها المملكة الأردنية الهاشمية، حتى 12 يوليو على صالة قصر الرياضة بمدينة الحسين للشباب والرياضة. تميز لاعبو الاخضر السعودي بالضربات القوية الساحقة وحائط صد قوي طوال اشواط المباراة، وكذلك استقبال الكرة خلال المباراة، وجاءت نتائج الأشواط كالتالي 25/16 ، 25/19 ، 25/18. كما فاز البحرين على منتخب ليبيا بنتيجة 3/1 في افتتاح مباريات البطولة. وسوف يقابل المنتخب السعودي مساء يوم غد الخميس منتخب البحرين عند الساعة الثالثة في ثاني جولات البطولة. كما سيتقابل ليبيا وقطر في المباراة الثانية والعراق والكويت في المباراة الثالثة. من جهته، أكد مشرف المنتخب السعودي عبدالله الجبر أن الأخضر السعودي حقق فوزا مهما في بداية الطريق، وقال: لله الحمد على هذه البداية الجميلة، وبإذن الله، سنحقق المزيد من النتائج الإيجابية للمنافسة على اللقب، ولدينا ثقة كبيرة في لاعبي الفريق، ونسعى دائما لإسعاد جماهير المنتخب السعودي. كما نقدم كل شكرنا لرئيس الاتحاد السعودي الدكتور خالد الزغيبي ونائبه وجميع الأعضاء على كل مايقدمونه من دعم واهتمام.

مقالات مشابهة

  • أخضر الطائره يتجاوز الكويت في انطلاق البطولة العربية
  • يورو 2024.. هولندا إلى ربع النهائي بسهولة وتألق نجم ليفربول
  • من الأفضل رونالدو أم ميسي؟.. مذيعة تحرج لاعب الهلال السعودي ”نيمار” وهكذا أجاب
  • الهلال يعلن رحيل قائده سلمان الفرج
  • يورو 2024 : كريستيانو رونالدو يؤكد انها النسخة الاخيرة له في اليورو
  • «كابوس النصر» سبب بكاء كريستيانو رونالدو في مباراة البرتغال وسلوفينيا
  • بنما تقسو على بوليفيا وتبلغ ربع نهائي كوبا أمريكا
  • من بكاء إلى فرحة عارمة.. تفاعل مع لقطات لرونالدو خلال مباراة البرتغال وسلوفينيا
  • الهلال السعودي يعلن رحيل سلمان الفرج رسميًا ووجهته المقبلة مفاجأة
  • تأهل فنزويلا والإكوادور إلى دور الـ16 في “كوبا أمريكا 2024” لكرة القدم