2 أكتوبر، 2024

بغداد/المسلة: استنكر مجلس محافظة ذي قار حادث الاستهداف الذي طال مركبة عضو المجلس نعم الابراهيمي ومعلنا وقوفه وتضامنه معها تجاه هذا الحادث الغادر.

وقال بيان لرئيس المجلس عزة الناشي انه يدعو الأجهزة الأمنية للقيام بدورها وفتح تحقيق سريع في الحادث لكشف ملابساته وتقديم المتهمين للعدالة.

وكانت قد تعرضت المركبة الخاصة بعضو مجلس محافظة ذي قار نغم الابراهيمي الى انفجار لم تعرف أسبابه عند مدخل منطقة البو فياض جنوب مدينة الناصرية تسبب حرق المركبة بالكامل وإصابة زوجها الذي كان يقود المركبة وقالت الابراهيمي للمربد انها في اجتماع بالعاصمة بغداد وان زوجها الذي كان يستخدم المركبة كانت افادته للأجهزة الأمنية تؤكد تتبع السيارة من قبل مركبة صفراء صغيرة كانت تسير خلف مركبتها اثناء الانفجار مشيرة الى انها لا تعرف أسباب هذا الاستهداف هل هو محاولة اغتيال ام محاولة لأرباك الوضع الأمني او تخويف على الرغم من انه ليس لديها أي موقف تجاه أي جهة كانت.

المسلة – متابعة – وكالات

النص الذي يتضمن اسم الكاتب او الجهة او الوكالة، لايعبّر بالضرورة عن وجهة نظر المسلة، والمصدر هو المسؤول عن المحتوى. ومسؤولية المسلة هو في نقل الأخبار بحيادية، والدفاع عن حرية الرأي بأعلى مستوياتها.

About Post Author moh moh

See author's posts

المصدر: المسلة

إقرأ أيضاً:

امانة بغداد تعلن انطلاق حملتها الوطنية للتشجير

1 أكتوبر، 2024

بغداد/المسلة: اعلن امين بغداد المهندس عمار موسى كاظم عن انطلاق الحملة الوطنية للتشجير عبر زراعة 101 الف شجرة، اشارة الى عمر مؤسسة أمانة بغداد الذي تجاوز المائة عام.

ونقل بيان للامانة عن امين بغداد قوله ان “حملة التشجير الوطنية الكبرى تم اطلاقها هذا اليوم في عموم مناطق العاصمة بغداد ، بدءاً من حديقة بغداد في منطقة البياع ضمن قاطع بلدية الرشيد التي شهدت زراعة اول شجرة”.

واضاف انه “تم توجيه جميع الدوائر البلدية بالمباشرة بحملة التشجير الكبرى ضمن قواطعها البلدية، مشيراً الى ان “جميع الاشجار والشجيرات الظلية ذات الاعمار الطويلة التي سيتم زراعتها خلال الحملة هي من الانتاج الذاتي لدوائر الامانة وتم تكثيرها في مشاتلها الزراعية “.

وتابع ان “هذه الحملة تتضمن زراعة 101 ألف شجرة معمرة الى جانب الشجيرات والشتلات الاخرى التي سيتم زراعتها من قبل الدوائر البلدية في اطار خطة الموسم الزراعي الخريفي “.

ولفت البيان الى ان “امين بغداد ثمن جهود جميع الجهات والمؤسسات والمنظمات والفرق التطوعية في دعم حملة (بغداد تزرع) التي نظمتها امانة بغداد”.

المسلة – متابعة – وكالات

النص الذي يتضمن اسم الكاتب او الجهة او الوكالة، لايعبّر بالضرورة عن وجهة نظر المسلة، والمصدر هو المسؤول عن المحتوى. ومسؤولية المسلة هو في نقل الأخبار بحيادية، والدفاع عن حرية الرأي بأعلى مستوياتها.

About Post Author زين

See author's posts

مقالات مشابهة

  • العراق يرفع الجهوزية الأمنية للحد الأقصى في مواجهة التصعيد الاقليمي
  • السوداني يوجه بضبط ورفع مستوى القدرات الأمنية
  • امانة بغداد تعلن انطلاق حملتها الوطنية للتشجير
  • ارتفاع أسعار صرف الدولار في البورصات العراقية
  • استهداف محيط مطار بغداد بالصواريخ
  • اطلاق نار على منزل ضابط جنوب شرقي بغداد
  • حزب الله بعد أمينه العام الثالث
  • المدينة التي لا ترحم: ارتفاع الإيجارات يدفع البغداديين نحو المجهول
  • الجهاد الإسلامي: استهداف رفاقنا في الجبهة الشعبية محاولة لإضعاف قوى المقاومة