نشرت صفحات مصرية, مهتمة بإبداعات كرة القدم الخماسية مقطع فيديو من إحدى مباريات كرة القدم للهواة.

وبحسب ما شاهد محرر موقع النيلين, فقد نشرت صفحة مصرية تنشط على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك, لقطات من مباراة “خماسي” استعراضية شارك فيها لاعبون سودانيون.

https://www.facebook.com/reel/1466817084034559

وقدم لاعبين سودانيين, خلال المباراة ثنائيات رائعة وأبهروا المتابعين بتابلوهات كروية مذهلة, وسط تصفيق الحاضرين وإعجاب متابعي الصفحة الذين كتبوا (مستحيل البحصل دا).

محمد عثمان _ الخرطوم

النيلين

إنضم لقناة النيلين على واتساب

المصدر: موقع النيلين

إقرأ أيضاً:

بالفيديو.. شاهد فرحة السودانيين بحي فيصل بالقاهرة بعد انتصارات الجيش الأخيرة وتحريره لعدد كبير من أحياء العاصمة الخرطوم وإحدى الحاضرات تهتف: (ما تدفعوا إيجار الشهر الجاي نحنا راجعين)

شهد يوم السبت الماضي احتفالات كبيرة للسودانيين بحي فيصل بمحافظة الجيزة بالعاصمة المصرية القاهرة.

وبحسب ما شاهد محرر موقع النيلين, فإن احتفالات السودانية بمناطق “كعابيش”, و “الطوابق”, بفيصل جاءت بعد الانتصارات الكبيرة للجيش بالعاصمة الخرطوم.

واحتفل السودانيين, والسودانيات, بشكل هستيري وهتفوا مرددين النشيد الوطني السوداني (نحن جند الله جند الوطن).

ووفقاً لمتابعات محرر موقع النيلين, فقد خطفت سيدة سودانية وسط المحتفلين ضحكات الحاضرين بهتافها: (ما تدفعوا إيجار الشهر الجاي نحنا راجعين).

محمد عثمان _ الخرطوم

النيلين

إنضم لقناة النيلين على واتساب

مقالات مشابهة

  • شاهد بالفيديو.. “زردية” البرهان تواصل تصدر الترند لأكثر من ثلاثة أيام.. طفلة سودانية تقلد قائد الجيش وتثير ضحكات الجمهور
  • شاهد بالفيديو.. (أنا حأكل لحمة على حجر) فتاة مصرية تتفاعل مع الأكلات السودانية “السلات والأقاشي” بعد أن جربتها لأول مرة وتثير ضحكات المتابعين
  • شاهد بالفيديو.. الممثلة الحسناء وجدان عادل تحكي الجزء الثاني من قصتها مع “الدعامي” الذي تزوجها غصباً عنها وغدر بها برصاصة كادت أن تودي بحياتها
  • شاهد بالفيديو.. الفنانة إنصاف مدني ترد على متابع أرسل لها “بوسة” على الهواء: (بوس يا زول الروح بشيلها الخالقها ونحنا البوسة عندنا بالزقاقات)
  • شاهد بالفيديو.. رجال ونساء سودانيون يخرجون في مسيرات فرح بمصر احتفالاً بانتصارات الجيش الأخيرة وهم يهتفون: (جيش واحد شعب واحد..تحيا مصر والسودان)
  • بالفيديو.. شاهد فرحة السودانيين بحي فيصل بالقاهرة بعد انتصارات الجيش الأخيرة وتحريره لعدد كبير من أحياء العاصمة الخرطوم وإحدى الحاضرات تهتف: (ما تدفعوا إيجار الشهر الجاي نحنا راجعين)
  • شاهد بالفيديو.. الفنان عثمان بشة يركب “الترند” ويشعل حفل غنائي بالقاهرة بــ(زردية) البرهان
  • شاهد بالفيديو.. أسطورة كرة القدم المصرية: (قضيت أجمل أيام حياتي في السودان وحزين لما يحدث فيه والخير كله موجود بالسودان)
  • شاهد بالفيديو.. ناشطة سودانية تتحدث عن واقعة خلع سيدة “دعامية” لملابسها الداخلية ووضعها في متحرك للدعم السريع ورفض ارتدائها من جديد حتى يسيطر “الدعامة” على الفاشر