رد مسؤولو نادي ريال مدريد على طلب حسين لبيب رئيس نادي الزمالك، بخوض مباراة ودية تاريخية بين الفريقين، بعد تتويج الأبيض بالسوبر الأفريقي والأوروبي.

وقال خوان كاميلو المسؤول الإعلامي بنادي ريال مدريد في تصريحات لـ«الوطن سبورت»: «لا نعرف شيئًا عن هذا الأمر، لم يصل لنا أي خطابات رسمية، ولكن في حال وصول خطاب رسمي يفيد بهذا الأمر، سيتم دراسته بكل تأكيد من جانب الإدارة المسؤولة».

مصير مباراة الزمالك وريال مدريدوتُوج الزمالك بطلًا للسوبر الأفريقي على حساب نادي الأهلي بركلات الترجيح بنتيجة 3/4 بعد انتهاء الوقت الأصلي من المباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما، بعدما سجل للأهلي الدولي الفلسطيني وسام أبو علي من علامة الجزاء، فيما سجل للزمالك ناصر منسي بعد دخوله بديلا.

وكان  حسين لبيب، رئيس نادى الزمالك، قد تحدث عن إمكانية إقامة مباراة بين بطل السوبر الإفريقي، والمتمثل في الفارس الأبيض، وبطل السوبر الأوربي، ريال مدريد.

حسين لبيب يتمنى مواجهة الزمالك لريال مدريدوأوضح رئيس نادي الزمالك، في تصريحات تليفزيونية، أنه يتمنى إقامة مباراة بين الزمالك وريال مدريد في السعودية، لأنها ستكون مباراة تاريخية، قائلا: «سنطلب ونحاول أن يكون بالفعل هناك مباراة بين الزمالك وريال مدريد، وأن تكون المباراة في السعودية، من أجل إسعاد الجماهير».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: ریال مدرید

إقرأ أيضاً:

هشام نصر: "نتمنى ترتيب مباراة بين الزمالك وريال مدريد"

أعرب المهندس هشام نصر نائب رئيس نادي الزمالك عن سعادته بالتتويج بلقب السوبر الأفريقي على حساب النادي الأهلي.

محمد إبراهيم: لن اشكو الزمالك بسبب مستحقاتي المتأخرة

وقال هشام نصر في تصريحات لبرنامج "زملكاوي" على شاشة قناة الزمالك مع محمد أبو العلا: "نبارك لجماهير نادي الزمالك على التتويج بالسوبر الأفريقي، وما شاهدته من الاستعدادات خارج الملعب كان كلمة السر في الفوز بالسوبر الأفريقي".

وتابع: "كان هناك حالة من الانضباط داخل معسكر الزمالك قبل المباراة وحالة الثقة التي رأيتها من اللاعبين كانت سبب في الفوز، وشيكابالا كان له دور خارج الملعب وداخل الملعب".

وأضاف: "الزمالك قدم مباراة لعب ونتيجة في مباراة السوبر.. ونتمنى ترتيب مباراة بطل السوبر الأفريقي والسوبر الأوروبي بين الزمالك وريال مدريد".

وأتم: "لاعبو الزمالك أكدوا أن حصولهم على المستحقات كاملة حدث لأول مرة داخل النادي، توفير مستحقات اللاعبين جعلهم في حالة تركيز للكرة فقط".

مقالات مشابهة

  • عاجل.. إبراهيم فايق يحسم جدل مباراة الزمالك أمام ريال مدريد
  • مفاجأة بشأن إقامة مباراة بين الزمالك وريال مدريد في الرياض
  • هشام نصر: "نتمنى ترتيب مباراة بين الزمالك وريال مدريد"
  • هشام نصر: هذا سر تتويج الزمالك بالسوبر الإفريقي.. ونتمنى مواجهة ريال مدريد
  • حسين لبيب يهنئ جماهير الزمالك بالسوبر الأفريقي في بيان رسمي
  • حسين لبيب يطلب مواجهة تاريخية بين الملكيين
  • حسين لبيب: نتمني مواجهة ريال مدريد في السعودية.. بطل سوبر أوروبا مع بطل سوبر إفريقيا
  • حسين لبيب: نتمنى مواجة ريال مدريد في السعودية
  • حسين لبيب: الزمالك استحق لقب السوبر.. وأتمنى مواجهة ريال مدريد في السعودية