أعلن الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، بدء استقبال الترشيحات للدورة الثانية من جائزة "نوابغ العرب"، التي أطلقها، لتكريم العقول العربية المتميزة ودعمها ورعايتها وتمكينها.

وقال الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، عبر إكس: "الإخوة والأخوات..قبل عام أطلقنا جائزة نوابغ العرب.

.مشروع ضخم للاحتفاء بالإنسان العربي، وتقديره في مجتمعه، وبين أهله، وتعزيز ثقته بإمكانياته، وقدراته.. جائزة نوابغ العرب، هي بذرة نغرسها اليوم للمستقبل..وبقدر اعتزازنا بمنجزات العرب تاريخياً، نحن بحاجة لتعزيز ثقة الإنسان العربي بدوره في صناعة المستقبل.. نبدأ اليوم استقبال الترشيحات للدورة الثانية من هذه الجائزة https://greatarabminds.ae".

الإخوة والأخوات... قبل عام أطلقنا جائزة نوابغ العرب... مشروع ضخم للاحتفاء بالإنسان العربي، وتقديره في مجتمعه، وبين أهله، وتعزيز ثقته بإمكانياته، وقدراته..

جائزة نوابغ العرب، هي بذرة نغرسها اليوم للمستقبل ... وبقدر اعتزازنا بمنجزات العرب تاريخياً، نحن بحاجة لتعزيز ثقة الإنسان…

— HH Sheikh Mohammed (@HHShkMohd) October 2, 2024

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: عام على حرب غزة إيران وإسرائيل إسرائيل وحزب الله رفح أحداث السودان الانتخابات الأمريكية غزة وإسرائيل الإمارات الحرب الأوكرانية الإمارات جائزة نوابغ العرب

إقرأ أيضاً:

محمد بن راشد: نفخر باختيار عمر العلماء ضمن قائمة TIME العالمية

أعرب الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، عن فخره باختيار عمر بن سلطان العلماء، وزير الدولة للذكاء الاصطناعي والاقتصاد الرقمي وتطبيقات العمل عن بعد، ضمن قائمة TIME 100 Next، التي تضم أبرز المؤثرين الشباب حول العالم.

وقال الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم عبر حسابه الرسمي على إكس: "نفخر في دولة الإمارات باختيار عمر العلماء في قائمة TIME 100 Next .. والتي تضم أهم المؤثرين من الشباب حول العالم، والذين كان لهم دور بارز في التأثير الإيجابي في مجتمعاتهم. فخورين باختياره في قوائم TIME العالمية".

نفخر في دولة الإمارات باختيار عمر العلماء في قائمة TIME 100 Next .. والتي تضم أهم المؤثرين من الشباب حول العالم والذين كان لهم دور بارز في التأثير الايجابي في مجتمعاتهم . فخورين باختياره في قوائم TIME العالمية . pic.twitter.com/Hh18qTOlyF

— HH Sheikh Mohammed (@HHShkMohd) October 2, 2024

مقالات مشابهة

  • محمد بن راشد: نفخر باختيار عمر العلماء ضمن قائمة TIME العالمية
  • محمد بن راشد: فخورون باختيار عمر العلماء في قائمة TIME 100 Next
  • محمد بن راشد: نبدأ اليوم استقبال الترشيحات للدورة الثانية من جائزة نوابغ العرب
  • 22 فيلمًا في ترشيحات جائزة النقاد العرب للأفلام الأوروبية 2024
  • 22 فيلماً في ترشيحات جائزة النقاد العرب للأفلام الأوروبية 2024
  • الأمير مولاي رشيد يفتتح معرض جائزة منصور بن زايد الفوتوغرافية للجواد العربي
  • 22 فيلمًا في ترشيحات جوائز النقاد العرب للأفلام الأوروبية 2024
  • الأربعاء القادم.. انعقاد المؤتمر العربي الثامن لمديري إدارات الجنسية والأحوال المدنية
  • استشاري صحة نفسية: مقارنة الطفل بغيره أمر كارثي يدمر ثقته