تحت شعار الحرية الجنسية، ينشر الغرب أفكار الشذوذ في العالم وتساهم بعض المنظمات الحقوقية بشكل كبير في بث بعض الأفكار المنافية للدين والفطرة، بحسب ما قال الداعية مصطفى حسني في إحدى حلقات «رميم».

وتحدث الداعية عن تفشي ظاهرة الشذوذ وتشوية الهوية الجنسية، مؤكدا على أن من يدعمون هذا الانحراف السلوكي الذي حرمه الله سبحانه وتعالي في كتابه الكريم، لهم أكثر من حجه لنشر هذا الفكر.

وفي إطار حملة «الوطن» لتعزيز الهوية الاجتماعية تحت شعار «أسرة قوية.. مجتمع متسامح»، نعرض أساليب الغرب لنشر الشذوذ تحت ستار الحرية، بحسب حديث الداعية مصطفى حسني.

كيف ينشر الغرب الشذوذ الجنسي تحت ستار الحرية؟

قال الداعية مصطفى حسني، عبر برنامج «رميم» إن مصطلح الحرية الجنسية واحداً من أسباب انتشار التشوه الجنسي والشذوذ: «واحد من الأسباب لتشوية الهوية الجنسية هي ربط دعم المثلية بالإنسانية والحرية.. لو مدعمتش حرية الناس في أجسادها يمارسوا هذه العلاقة المحرمة مع نفس الجنس تبقى عدواني رافض للحريات وممكن تتطرد من الشركة الفلانية وممكن موقعك يتحجب من السوشيال ميديا».

متى بدأ مصطلح الحرية الجنسية؟

التمهيد لمصطلح الحرية الجنسية بدأ بعد ظهور علم الجنس، ورافقه تأسيس أول معهد للبحوث الجنسية، من قبل ماجنوس هيرسفيلد في الفترة من 1868-1935، لتنطلق بعدها ما يسمى «الثورة الجنسية». 

وبعد إنشاء المعهد، دعى «هيرسفيلد» للمساواة السياسية والجنسية بين المرأة والرجل، وإخراج الزواج من شرعيّة الكنيسة والدولة، بالإضافة إلى دعوته لإلغاء القوانين المضادة لمنع الحمل، وإصلاح القوانين التي تعاقب الإجهاض، وإدخال التعليم الجنسي للشباب والبالغين، والتساهل مع المثليين وقبولهم، وفق موقع «gender and eroupe».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: حملة الوطن تعزيز الهوية الوطنية والدينية والاجتماعية مصطفى حسنی

إقرأ أيضاً:

الفهمي: يايسله مستمر إلى أجل غير مسمى وهناك شرخ إنجليزي ألماني في الأهلي .. فيديو

ماجد محمد

أكد الناقد الرياضي ماجد الفهمي أن يايسله مدرب الأهلي لن يتم إقالته قبل مواجهة الهلال القادمة، مشيرًا إلى أن استمراره في قيادة الفريق سيكون إلى أجل غير مسمى.

وقال الفهمي: “أنا متأكد من أن إدارة الأهلي لن تتخذ قرار إقالة يايسله قبل مباراة الهلال. مشيرا إلى أنه قد يكون هناك اتفاقا على استمراره حتى نهاية الموسم، بغض النظر عن النتائج”.

وأضاف الفهمي أن الأجواء داخل النادي تعاني من “شرخ إنجليزي-ألماني”، لافتا إلى وجود انقسامات داخل الإدارة والفريق تؤثر على الانسجام العام.

وعلق قائلًا: “هذا الشرخ يمكن أن يكون له تأثير سلبي على الأداء، ولذلك يجب أن تعمل الإدارة على توحيد الجهود وإزالة أي عقبات أمام تحقيق النجاح واستقرار الفريق “.

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/10/tb2-jAyY9fXVcCK0.mp4

مقالات مشابهة

  • 3 أشياء تدفع ابنك لتبني سلوك المثلية الجنسية.. احذرها
  • ‎اتهام مغني راب أمريكي شهير بالاعتداء الجنسي على 25 قاصرًا
  • 148 انتهاكا ضد الحريات الإعلامية الفلسطينية خلال أيلول
  • حذر من المؤامرات الصهيونية.. خالد الجندي: المثلية كانت موجودة في العصر العباسي
  • خالد الجندي يفضح خطط الصهيونية لنشر الشذوذ: يخططون ونحن نعمل بالعاطفة
  • مصطفى حسني يكشف أسباب تشويه الهوية الجنسية.. «الزن على الودان أمر من السحر»
  • الفهمي: يايسله مستمر إلى أجل غير مسمى وهناك شرخ إنجليزي ألماني في الأهلي .. فيديو
  • أوقاف الغربية: حظر جمع الأموال بالمساجد تحت أي مسمى
  • الحبس 5 سنوات عقوبة التحرش الجنسي في أماكن العمل