قدم قطاع المعاهد الأزهرية، خدمة لجميع المراحل التعليمية للعام الدراسي 2025/2024، حيث يمكن تصفح وتحميل الكتب الدراسية من خلال بوابة الأزهر الإلكترونية، وذلك للتسهيل على الطلاب.

رابط تحمل الكتب الدراسية من قطاع المعاهد الأزهرية

ويمكن للطلاب جميع المراحل التعليمية للعام الدراسي 2025/2024، تحميل وتصفح الكتب الدراسية عبر بوابة الأزهر الإلكترونية من خلال هذا الرابط .

وقرر الأزهر الشريف، تطبيق التعديلات الأخيرة على مناهج المواد الثقافية، التي كانت أقرتها وزارة التربية والتعليم، على طلاب المعاهد الأزهرية للعام الدراسي، الذي من المقرر أن ينطلق السبت المقبل، بهدف التخفيف على الطلاب في المراحل التعليمية.

مسابقة «نحلة الأزهر القومية للتهجي»

أطلق الأزهر الشريف الموسم الثاني من مسابقة «نحلة الأزهر القومية للتهجي» للعام الدراسي 2024/2025، وذلك في إطار مشاركته في فعاليات المبادرة الرئاسية للتنمية البشرية «بداية جديدة لبناء الإنسان».

وتستهدف مسابقة «نحلة الأزهر القومية للتهجي» طلاب المعاهد الأزهرية من مختلف المراحل التعليمية، بدءًا من الصف التمهيدي وحتى الصف الثالث الثانوي؛ لتعزيز قدراتهم اللغوية واللغة الإنجليزية وزيادة ثقتهم بأنفسهم.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الأزهر قطاع المعاهد الأزهرية الكتب الدراسية الكتب الدراسية الأزهر بوابة الأزهر المراحل التعلیمیة المعاهد الأزهریة الکتب الدراسیة للعام الدراسی

إقرأ أيضاً:

كلية الشرطة بحضرموت تدشن الفصل الدراسي الأول للعام 2024-2025م

شمسان بوست / المكلا:

دشن  مدير كلية الشرطة بحضرموت العميد ركن دكتور صالح التميمي، الفصل الدراسي الأول للعام الدراسي الجديد 2024-2025م، وذلك بحضور نواب الكلية وعدد من الضباط وأعضاء هيئة التدريس وطلاب الكلية.

وأكد مدير الكلية، على أهمية التعليم في بناء مجتمع آمن ومستقر..مشيراً إلى دور كلية الشرطة في إعداد رجال الأمن القادرين على مواجهة التحديات..لافتاً إلى تطوير المناهج الدراسية وتوفير بيئة تعليمية ملائمة للطلاب.



وشدد العميد الدكتور التميمي، على ضرورة الالتزام بالقيم والمبادئ الأساسية في العمل الأمني، وحث الطلاب على بذل المزيد من الجهد لتحقيق النجاح والتميز..منوها أن كلية الشرطة بحضرموت تسعى دائمًا لتقديم أفضل البرامج التعليمية والتدريبية لطلابها، بما يسهم في تعزيز الأمن والاستقرار في المنطقة وكذا القدرات الأمنية وتوفير التعليم العالي للطلاب في مجال العلوم الأمنية.  

مقالات مشابهة

  • وظائف خالية لجميع المؤهلات الدراسية.. مرتبات مجزية
  • بالمدارس والجامعات.. الخريطة الزمنية للعام الدراسي 2024 - 2025
  • بعد انتهاء الانتخابات.. ريم صبحي رئيسة لاتحاد طالبات المعاهد الأزهرية بالقليوبية
  • أزهر الغربية.. إنطلاق الموسم الثاني لمشروع "نحلة الأزهر ضمن مبادرة "بداية"
  • عادل السايس يجتمع بشيوخ معاهد إدارة العريش التعليمية
  • كلية الشرطة بحضرموت تدشن الفصل الدراسي الأول للعام 2024-2025م
  • التربية تستحدث اختصاص الأمن السيبراني في العراق للعام الدراسي الحالي.. وثيقة
  • "مصدر بالتعليم ": توزيع الكتب على جميع الطلاب ولا علاقه لربطها بالمصروفات الدراسية
  • "التعليم": استقبال طلبات نقل المعلمين ذوي الظروف الخاصة للعام الدراسي الحالي