ستقوم شركة النقل الإسبانية بالياريا بتوسيع خطوطها مع الجزائر من خلال خطوط جديدة. سيتم فتحها تدريجياً في الأسابيع المقبلة مما سيسمح لها بتنويع كل من الموانئ الوطنية (الجزائر ووهران ومستغانم). والموانئ الإسبانية (بلنسية وبرشلونة).

وتجدر الإشارة إلى أن شركة بالياريا تعمل في الجزائر منذ عام 2016، وتقوم حاليا بإجراء رحلة أسبوعية بين مستغانم وبلنسية.

وابتداء من 18 أكتوبر، ستضيف شركة بالياريا رحلة أسبوعية ثانية إلى الجزائر. بين ميناء مدينة الجزائر وبلنسية والتي ستكمل خدمتها من مستغانم.

وفي وقت لاحق، في نهاية ديسمبر، ستنظم شركة النقل البحري ثلاث رحلات أسبوعية. حيث ستفتح خطًا بين وهران وميناء بلنسية.

وأخيرا، اعتبارا من 15 جانفي، ستفتح الشركة البحرية خدمة تربط الجزائر العاصمة وبرشلونة لأول مرة. بالإضافة إلى الحفاظ على خطين أسبوعيين مع بلنسية: واحد ثابتة من الجزائر العاصمة. وآخر من وهران أو مستغانم، واللذان سيتناوبان كل أسبوع.

وقال جورج باسول، المدير العام لشركة بالياريا: “من خلال هذه البرمجة الجديدة، سنعمل على تحسين الربط البحري بين الجزائر وإسبانيا، بخدمات تعتمد على الجودة والتميز وتقديم المزيد من خيارات السفر للتكيف مع احتياجات الزبائن”. وأكد باسول: “يسعدنا أن نعمل لأول مرة في ميناء عاصمة البلاد وربطه مع اثنين من أهم الموانئ في إسبانيا، مثل بلنسية وبرشلونة”.

تتوفر السفن المخصصة لهذه الخطوط على مقصورات ومقاعد بذراعين، بالإضافة إلى خدمات مثل المقهى والمتجر والمطعم. بالإضافة إلى ذلك، لدى بالياريا خدمات تتكيف مع احتياجات الركاب في هذه الخطوط: يتحدث طاقم السفينة باللغتين العربية والفرنسية، وتقدم المقاهي والمطاعم الطعام الحلال، كما توجد غرف مخصصة للصلاة أثناء الرحلة. ومن ناحية أخرى توفر الشركة خدمة هاتفية باللغة العربية للرد على الاستفسارات.

المصدر: النهار أونلاين

إقرأ أيضاً:

الشرطة الإسبانية تصل إلى الشخص الذي رمى مقذوفات في ديربي مدريد

تمكنت الشرطة الإسبانية من الوصول إلى الشخص الذي قام برمي بعض الأشياء نحو أرضية الملعب الذي احتضن ديربي العاصمة بين أتلتيكو مدريد وريال مدريد مساء أمس الأحد.

وذكرت مصادر صحفية إسبانية أن التحريات التي قامت بها الشرطة الإسبانية بالتعاون مع القسم الأمني لنادي أتليتيكو مدريد قادت لمعرفة هوية الشخص الذي كان من بين من تسببوا في توقف مباراة الديربي.

و نشر نادي أتليتيكو مدريد بيانا عبر موقعه الرسمي أكد فيه أنه تم طَرد ذلك الشخص بشكلٍ نهائي وتعطيل عضوية انخراطِه كما يجري العمل حاليا من أجل الكشفِ عن بقية العناصر التي شاركت في أحداث مدرجات الملعب وستلقى نفس المصير.

وقامت بعض جماهير أتلتيكو مدريد برمي بعض المقذوفات على حارس مرمى الفريق سابقا، البلجيكي تيبو كرتوا، حارس مرمى فريق ريال مدريد حاليا، الذي استفز مدرجات “الروخي بلانكوس” بعد هدف زميله المدافع البرازيلي إيدير ميليتاو عند الدقيقة 64 من عمر المباراة.

وطلب حكم الساحة الدولي الإسباني ماثيو بوسكيتس فيرير من لاعبي الفريقين إلى مغادرة أرضية ملعب “سيفيتاس ميتروبوليتانو بالعاصمة مدريد.

وكشفت صحيفة "ماركا" الشهيرة في تقرير لها أنّ جماهير معقل "سيفيتاس ميتروبوليتانو" ستتعرض للعقوبة من جانب لجنة الانضباط التابعة لرابطة الدوري الإسباني لكرة القدم "لا ليغا".

وذكر المصدر أنه يتوقع غلق جانب من مدرجات ملعب أتلتيكو مدريد بشكل جزئي لعدة مباريات (قد تكون مباراتين أو ثلاثا وربما أكثر)، كرد فعل من رابطة الدوري على أحداث الشغب وشبهات العنصرية، التي رافقها إلقاء مقدوفات باتجاه الحارس كورتوا.


مقالات مشابهة

  • مانشستر سيتي وأرسنال وبرشلونة يصححون أوضاعهم الأوروبية
  • أرسنال يحسم قمة مباريات دوري أبطال أوروبا على حساب باريس.. وبرشلونة يقسو على يونغ بويز
  • مسؤولون أميركيون يقولون إن 40 شركة طيران ربما تستخدم طائرات بوينج 737 مع أجزاء تشكل مخاطر على السلامة
  • الشرطة الإسبانية تصل إلى الشخص الذي رمى مقذوفات في ديربي مدريد
  • عجال يتباحث مع مسؤولي شركة “السويدي إلكتريك الجزائر”
  • عجال يتباحث مع مسؤولي شركة “السويدي الكتريك الجزائر”
  • طريقة عمل باييللا الإسبانية
  • شركة النقل و اللوجستيك SNTL تعرض سيارات الدولة للبيع بأثمنة زهيدة (وثيقة)
  • وزير النفط يناقش مع شركة محروقات واقع العمل وتزويد آليات النقل العام بالمشتقات النفطية