شهدت مدينة نبروه في محافظة الدقهلية حادثا مأساويا اليوم ، حيث لقيت أسرة كاملة مكونة من زوج وزوجة وابنيهما مصرعهم في حريق شقتهم السكنية ، وتكثف مديرية أمن الدقهلية، جهودها لكشف ملابسات العثور على جثامين الضحايا، عقب نشوب الحريق الذي شب في الشقة المقيمين بها بمدينة نبروه.

نشوب حريق

كان لواء حسام عبدالعزيز مدير أمن الدقهلية، قد تلقى إخطارًا من لواء محمد عز مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ لمأمور مركز شرطة نبروه، بنشوب حريق في منزل بمدينة نبروه.

 

السيطرة على الحريق

بانتقال ضباط المباحث وقوات الحماية المدنية وسيارات الإطفاء إلى مكان البلاغ، وبالفحص تبين أن الحريق شب في الطابقين الثاني والثالث، وتمكنت قوات الحماية من السيطرة على الحريق قبل امتداده لباقي العقار.

 

العثور على الجثامين

وعقب إخماد الحريق عثرت قوات الحماية المدنية على جثامين ناهد محمد محمد إبراهيم (42 سنة)، وابنها محمد عاطف شكري (22 سنة)، وإنجي عاطف شكري، (17 سنة)، بجانب جثة الأب عاطف شكري (46 سنة)، داخل حمام الشقة .

وكشفت المعاينة المبدئية للجثامين، وجود شبهة جنائية وراء الحادث، ووجود بعض الطعنات المتفرقة في الجثامين واحتراقهم جميعا وبطعنات واحتراقهم، و تم نقل الجثامين إلى المشرحة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات، والتي أمرت بدورها بانتداب الطبيب الشرعي لتشريح الجثامين وكلفت المباحث بتكثيف التحريات لكشف ملابسات وتفاصيل الحادث ، وتكثف الباحث جهودها وتحرياتها لكشف لغز الحادث المأساوي .

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: شقة سكنية اشتعال حريق هائل مصرع أسرة مدينة نبروه محافظة الدقهلية جريمة مأساوية

إقرأ أيضاً:

"الحماية المدنية" تسيطر على حريق هائل في سيارة تريلا محملة بالتبن بإسنا جنوب الأقصر

اندلع حريق هائل في تريلا محملة بالتبن الجاف على الطريق الزراعي بمركز ومدينة إسنا جنوبي محافظة الأقصر قادمة توشكا بمحافظة أسوان وفي طريقها إلى القاهرة.


تعود تفاصيل الواقعة عندما تلقى مساعد وزير الداخلية مدير أمن الأقصر إخطارا من غرفة العمليات بمديرية الأمن يفيد بورود بلاغًا للنجدة بنشوب حريق هائل في سيارة تريلا ملك المواطن «خ.ا» مقيم محافظة كفر الشيخ، وعلى الفور تم الدفع بـ3 بسيارات إطفاء.


وتمكنت قوات الحماية المدنية بمحافظة الأقصر في السيطرة على حريق تريلا التبن دون إصابات أو أضرار في الأرواح البشرية، وتواصل فرق الإنقاذ عمليات التبريد لآثار الحريق.

تواصل وحدة مباحث مركز شرطة إسنا بمديرية أمن الأقصر تكثيف جهودها للوقوف على أسباب حدوث الحريق، الذي نشب بناحية قرية النمسا بذات الدائرة، تم تحرير محضر بالواقعة وتم إخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيقات بإشراف من المحامي العام لنيابات الأقصر.

 

مقالات مشابهة

  • تفاصيل العثور على جثة الأب الرابعة للأسرة ضحية شقتين في بنبروه بالدقهلية
  • جهود مكثفة لكشف لغز العثور على جثث أسرة كاملة بمنزلهم في الدقهلية
  • مصرغ شخص وزوجته وابنته اثر حريق في منزلهم بنبروه في الدقهلية
  • السيطرة على حريق داخل مركز الأورام بجامعة المنصورة دون إصابات
  • مصرع 4 عناصر إجرامية خلال مداهمة الأمن لوكر للاتجار بالمخدرات في الدقهلية
  • أقوال أسرة شاب سقط من علو في الهرم: "كان بيركب ستارة"
  • مصرع شاب اختل توازنه وسقط من عقار فى الهرم
  • تحريات لكشف ملابسات إصابة أشخاص بالتسمم فى مدينة 6 أكتوبر
  • "الحماية المدنية" تسيطر على حريق هائل في سيارة تريلا محملة بالتبن بإسنا جنوب الأقصر