أجرى عبد الواحد السيد، مدير الكرة بنادي الزمالك، بالتعاون مع المدرب البرتغالي جوزيه جوميز، تعديلات على لائحة الفريق استعدادًا للموسم الجديد، تمهيدًا لعرضها على مجلس الإدارة لاعتمادها قريبًا.

وذكر مصدر داخل النادي خلال تصريحات صحفية، أن التعديلات تشمل تعديل بنود المكافآت والعقوبات لتعزيز حافز اللاعبين في المنافسة على جميع البطولات التي يشارك فيها الزمالك.

حمزة التونسي يكشف أصعب فتراته مع الزمالك نجم الزمالك: ركلة جزاء أكرم توفيق قاسية

كما سيتم إعداد لائحة جديدة لتنظيم ظهور اللاعبين الإعلامي في البرامج التلفزيونية، لتجنب حدوث مشاكل داخل غرف خلع الملابس.

على صعيد آخر، قرر الجهاز الفني منح اللاعبين راحة لمدة 6 أيام من التدريبات الجماعية، بعد العودة من السعودية والتتويج بالسوبر الأفريقي.

ومن المقرر أن يستأنف الفريق تدريباته يوم السبت المقبل، تحضيرًا للموسم الجديد ومباريات السوبر المحلي وكأس الكونفدرالية الأفريقية.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: البرتغالي جوزيه جوميز التعديلات السوبر المحلي الموسم الجديد تصريحات صحفية عبد الواحد السيد مدير الكرة بنادي الزمالك

إقرأ أيضاً:

أفشة يرفض الراحة استعداداً للموسم الجديد

يخوض محمد مجدي أفشة لاعب خط وسط النادي الأهلي تدريباته فردية بعد الراحة السلبية التي حصل عليها لاعبي القلعة الحمراء لمدة أسبوع عقب خسارة لقب السوبر الإفريقي أمام الزمالك.

ونشر أفشة إستوري عبر حسابه على إنستجرام يظهر خلالها وهو يؤدي تدريبات داخل الجيم استعدادا لعودة الأهلي إلى مرانه الجماعي عقب انتهاء الراحة التي حصل عليها الفريق.

قرر السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للأهلي، منح لاعبي الفريق راحة 5 أيام عقب خسارة السوبر الأفريقي أمام الزمالك بركلات الترجيح خلال المباراة التي جمعتهما باستاد المملكة آرينا بالرياض.

ويبدأ الأهلي بعد انتهاء راحة الخمسة أيام الاستعداد للارتباطات المقبلة، وفي مقدمتها مباراة العين الإماراتي المقرر لها 29 أكتوبر المقبل باستاد القاهرة في بطولة كأس العالم "إنتركونتيننتال".

كما يترقب الأهلي الإعلان الرسمي لموعد بطولة السوبر المصري، وتُشير الدلائل إلى أنها ستُقام في الإمارات خلال الفترة من 20 حتى 24 أكتوبر المقبل بعد تأجيل انطلاق دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا من 25 أكتوبر إلى 26 نوفمبر المقبل.

محمد مجدي قفشة

مقالات مشابهة

  • الزمالك يتفق مع نجم الفريق على تجديد عقده لنهاية الموسم قبل اعتزاله
  • عاجل.. الزمالك يتحرك لتجديد عقود رباعي الفريق
  • مفاجأة.. الأهلي يدرس فسخ عقد نجم الفريق
  • الزمالك يدرس إعارة سيدى ندياى فى الموسم الجديد
  • تعديلات في لائحة العقوبات بالأهلي بقرار من محمد رمضان
  • أفشة يرفض الراحة استعداداً للموسم الجديد
  • البرامج والأسعار المعتمدة بـ موسم العمرة الجديد 2024
  • الزمالك يحسم مصير حسام أشرف في الموسم الجديد
  • المصري البورسعيدي يستعد للموسم الجديد في معسكر بالمغرب