الثورة نت|

بارك المكتب التنفيذي في محافظة حجة عملية الوعد ” الصادق 2 ” للجمهورية الإسلامية الإيرانية، التي استهدفت مواقع للكيان الصهيوني المحتل في عمق الأراضي الفلسطينية المحتلة.

واعتبر المكتب التنفيذي في اجتماعه اليوم برئاسة المحافظ هلال الصوفي وبحضور أمين عام المجلس المحلي بالمحافظة إسماعيل المهيم العملية الايرانية التي دكت أهدافا عسكرية اسرائيلية حقا مشروعا للرد على جرائم الكيان الصهيوني الوحشية.

ودعا كافة منتسبي الأجهزة الإدارية للدولة ممن لم يسبق لهم الالتحاق بالدورات العسكرية المفتوحة إلى الالتحاق بهذه الدورات استعداداً للمواجهة المباشرة مع العدو الأمريكي والإسرائيلي والبريطاني والفاصلة بين الحق والباطل .

واستعرض الاجتماع تقرير اللجنة المكلفة بتحليل ودراسة تقارير العام 1445 لمكاتب الأوقاف والأراضي والخدمة المدنية والإحصاء والاثار، والثقافة والسياحة والتوصيات التي خرجت بها اللجنة.

واكد المكتب التنفيذي على ضرورة مسح وحصر كافة أراضٍي وممتلكات الدولة في مركز المحافظة والمديريات وتعزيز التوعية بأهمية التسجيل العقاري.

وأقر المكتب تقارير الضرائب وضريبتي القات والعقار للعام 1445 هـ .. مستعرضاً أبرز ما حققه مكتب الضرائب في الربط الشبكي والتحصيل الإلكتروني ومشروع النافذة الواحدة خلال العام الماضي واستكمال تجهيز قاعة الاجتماعات وعدد من مرفقات المكتب.

وشدد على ضرورة معالجة الصعوبات التي تواجه ضريبة القات في كحلان عفار وقفل شمر ومبين لضمان تنمية الموارد في ظل الظروف الراهنة التي تمر بها البلاد.

وتطرق المجتمعون للإيرادات المحققة خلال شهري محرم وصفر من العام الجاري ومستوى العجز عن الربط والمقابل.. مؤكدا على ضرورة إعادة النظر في مبالغ الربط المقرة على عدد من المكاتب التنفيذية ودور مدراء فروع المالية في المديريات في عملية متابعة تنمية الموارد.

كما اقر الاجتماع تقرير مستوى تنفيذ مشاريع المبادرات المجتمعية خلال العام الماضي.. مستعرضاً الصعوبات التي تم مواجهتها في هذا الجانب وسبل تذليلها.

المصدر: الثورة نت

كلمات دلالية: المكتب التنفيذي حجة المکتب التنفیذی

إقرأ أيضاً:

وزير الدفاع الإيراني: عملية “الوعد الصادق 2” جانب من القدرة الصاروخية الإيرانية

أكد وزير الدفاع الإيراني العميد نصير زاده، أن عملية “الوعد الصادق 2” جانب من القدرة الصاروخية الإيرانية. ونقلت وكالة تسنيم الدولية للأنباء عن الوزير زاده في تصريح له، مساء اليوم الثلاثاء، قوله: استهدفت في عملية الحرس الثوري الصاروخية مساء اليوم، الأهداف العسكرية والعملياتية والأمنية بالكامل. وأضاف: كانت العملية مشروعة تماما وتتوافق مع القوانين الدولية. وتابع: إذا قام الكيان الصهيوني بالرد، فسنستخدم المزيد من الأسلحة المتنوعة الموجودة تحت تصرفنا. وأردف بالقول: إن العملية المضادة كانت ردا على استشهاد اسماعيل هنية، وإذا تم الرد فاحتمال الرد كبير. وأوضح أن العمليات الصاروخية للحرس الثوري في الوعج الصادق 2 هي جانب من قدراتنا الصاروخية، ولم نستخدم جانبا آخر من قدرة الصاروخ التي هي أكثر تقدمًا من حيث التكنولوجيا وشدة الضرر. وقال: إذا دخلت المنطقة في حرب فسنتحرك بشكل مكثف أكثر في الموجات القادمة.

مقالات مشابهة

  • المكتب التنفيذي بعمران يبارك الرد الإيراني على العدو الصهيوني
  • التجمع العالمي لدعم خيار المقاومة فرع اليمن يبارك عملية الوعد الصادق “2”
  • مجلس الشورى يبارك عملية الوعد الصادق”2″ التي دكت أهدافاً عسكرية صهيونية في عمق الأراضي المحتلة
  • لجنة نصرة الأقصى تبارك عملية الوعد الصادق الإيرانية ضد العدو الصهيوني
  • مجلس الشورى يبارك عملية الوعد الصادق2 الإيرانية
  • مجلس الشورى يبارك عملية الوعد الصادق”2″ الإيرانية في عمق الأراضي المحتلة
  • الحكومة الإيرانية: عملية الوعد الصادق 2 تمت وفق القواعد الدولية
  • اللحظات الأولى لإطلاق عملية الوعد الصادق 2 الإيرانية ضد الاحتلال (شاهد)
  • وزير الدفاع الإيراني: عملية “الوعد الصادق 2” جانب من القدرة الصاروخية الإيرانية