تقدم المستشار بهاء ابوشقة وكيل أول مجلس الشيوخ ، بالتهنئة الي الرئيس عبد الفتاح السيسي بمناسبة افتتاح دور الانعقاد الجديد الخامس لمجلس الشيوخ مؤكداً بأن دور المجلس كاحدي غرفتي التشريع يثري الحياة السياسية والقانونية ويدعم النسيج الوطني.

النائب محمد المنزلاوي وكيل لجنة الصناعة بمجلس الشيوخ يطالب بتفعيل قانون تفضيل المنتج المحلي وكيل الشيوخ: مصر لاعب رئيسي ومحوري لإقرار السلام

واضاف ابوشقه في تصريحات للمحررين البرلمانيين اليوم عقب الجلسة العامة اليوم ، بأن افتتاح دور الانعقاد يأتي في ظل تحديات كبيرة وخطيرة تواجه الوطن وتهدد باستقرار الشرق الأوسط ، ولكن وقفت مصر صامدة راسخه تضرب بجذورها في أعماق التاريخ ، وبفضل جهود الرئيس وسياسته الحكيمه والشجاعه ، أصبحت مصر ذو ثقل كبير ولاعب مهم في المجال الدولي والإقليمي ، وايقن القاصي والداني ما سعي إليه الرئيس من بناء دولة ديمقراطية عصريه حديثه ، وجيش قوي له الذراع الطولي في المنطقة يحمي ولايهدد ، هو الطريق القويم لبناء الاوطان .

 

وبعث وكيل الشيوخ برسالة تأييد وشكر وعرفان من 120 مليون مصري للقيادة السياسية والرئيس السيسي الذي حمي هذا البلد من السقوط ، مؤكدين بأننا خلفك وامامك في خندق واحد للدفاع عن الوطن .

 

وقدم ابوشقة الشكر والتقدير الي القوات المسلحه المصريه والي الشرطه المصريه ، حصن الأمن والأمان والاستقرار في مصر .

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: بناء الوطن وكيل الشيوخ الرئيس عبد الفتاح السيسي الشرق الأوسط القوات المسلحة المصرية

إقرأ أيضاً:

غدا.. مجلس الشيوخ يعقد أولى جلسات دور الانعقاد الخامس

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

 يعقد مجلس الشيوخ، غدا الأربعاء، أولى جلساته العامة، برئاسة المستشار عبد الوهاب عبد الرزاق، رئيس المجلس، في دور الانعقاد الخامس من الفصل التشريعي الأول للمجلس، وفقًا لدعوة الرئيس عبد الفتاح السيسي للمجلس بافتتاح دور الانعقاد العادي الخامس طبقًا للدستور.

يذكر أن مجلس النواب برئاسة المستشار حنفي الجبالي كان قد عقد أولي جلساته اليوم الثلاثاء وذلك لافتتاح دور الانعقاد الخامس من الفصل التشريعي الثاني طبقا لدعوة الرئيس  عبد الفتاح السيسي بموجب صلاحياته الدستورية . 

مقالات مشابهة

  • كلنا خلف الرئيس نؤيده ونؤازره.. تفاصيل كلمة رئيس الشيوخ في أولى جلسات دور الانعقاد الخامس
  • رئيس الشيوخ لـ السيسي : سر على بركة الله وتوفيقه.. وكلنا خلفكم نؤيدكم ونؤازركم
  • مجلس الشيوخ يؤيد إجراءات الرئيس السيسى لحماية الأمن القومي المصري
  • «الشيوخ»: نقدر سياسة الرئيس السيسي في حفظ الأمن القومي
  • انطلاق دور الانعقاد الخامس بمجلس الشيوخ
  • رئيس «الشيوخ»: نقول للرئيس السيسي «سر على بركة الله ونحن خلفك»
  • غدا.. مجلس الشيوخ يعقد أولى جلسات دور الانعقاد الخامس
  • غداً.. مجلس الشيوخ يفتتح دور الانعقاد الخامس
  • عضو بـ الشيوخ: كلمة الرئيس السيسي بأكاديمية الشرطة حملت رسائل طمأنة للمصريين