قال "أيمن" والد البلوجر الأردنية المعروفة إعلامية بـ "سوزي الأردنية"، إن منذ تداول خبر إلقاء القبض على ابنته، وهي اختفت وأغلقت هواتفها، مشيرا إلى أنه لم يعلم أي شيء عنها من اختفائها بالقول: "معرفش عنها حاجة".

والد سوزي الأردنية: معرفش عنها حاجة

وأضاف والد سوزي الأردنية في تصريح خاص لـ "الفجر"، أن المحامي سيتقدم باستئناف على الحكم الصادر من محكمة الطفل بحبسها سنتين وتغريمها 300 ألف جنيه وكفالة مالية قدرها 100 ألف جنيه، مضيفًا أنه سيدفع الكفالة "عشان تعرف تمشي في الشارع".

بسبب ألفاظ خادشة

بعد إلقاء القبض عليها تصدرت البلوجر سوزي أيمن الشهيرة بـ "سوزي الاردنية" تريند جوجل ومواقع التواصل الاجتماعي بعد نشرها بثا مباشرا "لايف" خلال مشادة كلامية بينها وبين والدها تلفظت خلالها بألفاظ بذيئة. 

حبس سوزي الأردنية

قضت محكمة جنح المطرية، بمعاقبة البلوجر سوزي الأردنية، صاحبة تريند "آه الشارع اللي وراه"، بالحبس عامين والغرامة 300 ألف جنيه وكفالة 100 ألف.

وجاء هذا الحكم على خلفيه اتهامها بسبّ والدها على الهواء بألفاظ خادشة للحياء العام، واستغلال شقيقتها من ذوي الهمم، لتحقيق الأرباح والمشاهدات.

وتبين من التحريات أن سوزي الأردنية من منطقة المطرية في القاهرة، أطلقت على نفسها اسم سوزي الأردنية نسبة لوجود عدد كبير من أقاربها في الأردن، كما أن والديها من أصول مصرية لكنها عاشت في الأردن 11 عامًا، لذا حصلت على الجنسية الأردنية وبعد انفصال والديها انتقلت للعيش في مصر مع والدتها.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: سوزي الأردنية سب والدها على الهواء محكمة جنح المطرية مواقع التواصل الاجتماعي منطقة المطرية التواصل الاجتماعي سوزی الأردنیة

إقرأ أيضاً:

الحكم على سوزي الأردنية بالسجن عامين بتهمة سب والداها

أصدرت محكمة جنح المطرية، اليوم الثلاثاء، حكمًا بسجن البلوجر سوزي الأردنية، لمدة عامين مع تغريمها 300 ألف جنيه، بالإضافة إلى كفالة قيمتها 100 ألف جنيه، وذلك بعد اتهامها باستخدام ألفاظ خادشة للحياء العام في حق والدها أثناء بث مباشر.

وخلال استجوابها، أوضحت سوزي أن والدها استولى على أموالها التي كسبتها من "تيك توك" ورفض إعادتها، ما أدى إلى شجار بينهما أثناء البث.

وأكدت أنها لم تكن تدرك أن الآلاف يشاهدون الموقف وأنها لم تقصد إهانة والدها، قائلة: "اندمجت في الموقف وما كانش قصدي أهين أبويا قدام الناس".

وألقت الأجهزة الأمنية في القاهرة القبض على سوزي في منطقة الساحل بتهمة الإساءة للقيم الأسرية بعد نشرها مقاطع فيديو تحتوي على ألفاظ مسيئة.

اقرأ أيضاًحدث وأنت نائم| رفض طعن سفاح الجيزة على حكم إعدامه.. وقرار قضائي بشأن سوزي الأردنية

قرار جديد من القضاء لصالح سوزي الأردنية

مقالات مشابهة

  • خاص|والد سوزي الأردنيةلـ "الفجر": الإعلام والصحافة السبب في حبسها
  • حكم عليها بالحبس سنتين.. ما التهم الموجهة إلى البلوجر سوزي الأردنية؟
  • بعد ضجة فيديو والدها..الحبس عامين للبلوغر "سوزي الأردنية"
  • حكم قضائي للبلوجر سوزي الأردنية بتهمة سب والدها على الهواء بألفاظ خادشة
  • الحكم على سوزي الأردنية بالسجن عامين بتهمة سب والداها
  • حبس سوزي الأردنية سنتين وغرامة 300 ألف جنيه بتهمة سب والدها
  • حبس سوزي الأردنية سنتين وتغريمها 300 ألف جنيه
  • "صاحبة تريند الشارع اللي وراه".. الحكم على البلوجر سوزي الأردنية بتهمة سب والدها اليوم
  • اليوم.. الحكم على البلوجر سوزي الأردنية صاحبة تريند «آه.. الشارع اللي وراه»