أعرب المخرج عمرو سلامة، عبر حسابه الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام» عن سعادته بـالمشاركة في منتدي جمعية الفيلم بلوس أنجلوس، والذي أقيم أمس الأربعاء لمناقشة المسلسلات العالمية.

وشارك عمرو سلامة، صورة عبر حسابه على «إنستجرام»، وعلق عليها قائلًا: «سعيد وفخور للمشاركة في منتدى جمعية الفيلم المستقل في مدينة لوس أنجلوس التي أقيمت في نقابة المخرجين الأمريكيين، والمشاركة في حلقة نقاش عن إنتاج المسلسلات العالمية».

View this post on Instagram

A post shared by @amrmsalama

وتابع عمرو سلامة: «مع أحد معلميني وصديقي المخرج (چيريمي پوديسوا) مخرج لأعمال (صراع العروش) و(مشكلة الثلاث أجسام)، والكاتبة (ميجان هوانج) كاتبة أفضل أعمال هذا العام (شوجن) و(المتعاطف)، وأيضا (چيمي لي) نائبة رئيس أهم شركة إنتاج في كوريا الجنوبية (سي چاي إنترتينمت) والمنتجة (ماكينا ستيفنز)».

آخر أعمال عمرو سلامة

ويشهد عمرو سلامة، حالة من النشاط الفني، حيث يستعد لتصوير مسلسل برستيج.

برنامج كاستينج

كما يعرض للمخرج عمرو سلامة، برنامج «كاستيج» عبر شاشة dmc.

برنامج كاستينج، هو مشروع الشركة المتحدة، تحت إشراف المخرج عمرو سلامة، لاكتشاف المواهب المصرية وتطويرها وتدريبها واختيار أنسب المواهب لبطولة مسلسل يسرد قصصا حقيقية.

وبعد الإعلان عن البرنامج قدم الآلاف من المواهب تم التدقيق واختيارهم بعناية بأكثر الطرق نزاهة وعدالة وتكافؤ فرص لاختيار الأنسب لأدوار المسلسل

اقرأ أيضاًعمرو سلامة يوجه رسالة لشيكابالا بعد فوز الزمالك بالسوبر الإفريقي «صورة»

«بنبهر بالطاقات».. عمرو سلامة يعلق على المشاركين في «كاستنج» | صورة

بعد استضافتهم في كاستنج.. عمرو سلامة يوجه رسالة لـ تامر حبيب ورمزي لينر «صورة»

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: عمرو سلامة المخرج عمرو سلامة عمرو سلامه افلام عمرو سلامة فيلم قصير عمرو سلامة كاستنج عمرو سلامة برنامج عمرو سلامة كاستينج عمرو سلامة عمرو سلامة 2024 عمرو سلامة

إقرأ أيضاً:

يهدف لرعاية المواهب الناشئة.. معامل البحر الأحمر تطلق برنامج «معمل المسلسلات»

البلاد – جدة

أعلنت معامل البحر الأحمر التابعة لمؤسسة البحر الأحمر السينمائي، عن النسخة الثانية من برنامج” معمل المسلسلات”، الذي يهدف لتمكين سرد القصص التلفزيونية من خلال منظومة تعليمية متكاملة ومحفزة للإبداع والابتكار.

وأوضحت المديرة التنفيذية لمؤسسة البحر الأحمر السينمائي شيفاني بانديا، أن معامل البحر الأحمر؛ تهدف لرعاية المواهب الناشئة، وتسعى لتوسيع نطاق أعمالها ليشمل تطوير المسلسلات التلفزيونية عبر برنامج معمل المسلسلات، تأكيدًا على التزام المؤسسة برعاية المواهب في مختلف مجالات صناعة الأفلام.

ويقدم برنامج” معمل المسلسلات” دورات تدريبية لتطوير النصوص التلفزيونية وتطويرها، إضافة لإنشاء منصة تنموية داعمة لكتّاب المسلسلات، من خلال إرشادهم وتدريبهم على المهارات اللازمة لتأليف أعمال تلفزيونية بمساعدة كوكبة من كتَّاب التلفزيون المحترفين، ومعدي البرامج وخبراء الصناعة، عبر ثلاث مراحل مختلفة.

ويتضمن البرنامج ورش عمل ودروسًا مكثفة، يقدّمها نخبة من الخبراء في عالم صناعة المسلسلات التلفزيونية، ضمن بيئة عمل جماعية محفزة، ومشاركة الفرق المختارة للبرنامج في عدد من ورش العمل المكثفة، إضافة إلى حضورهم لمنتدى”Film Independent” الذي يعد حدثًا مميزًا يسعى لتمكين صانعي الأفلام من رواية سردياتهم القصصية الآسرة، عبر تزويدهم بالأدوات والشبكة الاجتماعية الواسعة، التي تمكنهم من إتمام مشاريعهم لترى النور.

مقالات مشابهة

  • المخرج كريم الشناوي في ضيافة «كاستنج» الحلقة المقبلة | صور
  • عبدالله بن زايد يختتم مشاركته في أعمال الدورة الـ79 للجمعية العامة للأمم المتحدة
  • رئيس الرعاية الصحية يلتقي رئيس جمعية الرعاية الصحية الفرنسية
  • محمود ياسين يحتفل بالتكريم الثالث لمسلسل محارب بهذه الطريقة «صورة»
  • بإطلالة جريئة صيفية.. سارة سلامة تخطف الأنظار من أحدث ظهور
  • أوشك على الموت خلال مشاركته في برنامج تحدٍ
  • يهدف لرعاية المواهب الناشئة.. معامل البحر الأحمر تطلق برنامج «معمل المسلسلات»
  • عمرو دياب يعتزل الغناء في حفلات الزفاف.. هل بسبب "الصفعة"؟
  • الموعد الرسمي لانطلاق برنامج Arabs Got Talent